ولي العهد الأمير الحسين يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّةحملة وطنية للنظافة العامة تحت شعار "أردن النخوة كل الأردن بيتك"صهريج مياه عادمة يُبادل حمولته داخل صهريج مخصص للماء الغير صالح للشرب في عمانباحثون يتوصلون لاستكشاف أي الجنسين يمكنه اكتشاف خيانة الجنس الآخر لهخلافات على متطلبات المنزل وحديثها بصوت مرتفع .. يدفع شاب لقتل زوجته بواسطة عصاإغلاقات وتحويلات مرورية على دوار المدينة الرياضيةوفاة الحاج يحي يوسف البرماوي إثر تدهور تركتور زراعي في برما - جرشتحطيم زجاج ومقتنيات .. غرف لتفريغ الغضب في الأردن بـ 17 دولارامانة عمان تفتتح اليوم الاول من فعاليات مهرجان الربيعاسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في الأردنهندية تحرق زوجها لعدم رضاها عن لون بشرتهوفاة شخص اثر حادث تدهور في جرشالشرطة الامريكية تضبط شخص يحمل 3 عبوات بنزين بكاتدرائية القديس باتريك في نيويوركمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرة /بالاسماءديوان الخدمة يدعو لاجراء المقابلات الشخصية المركزية للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بتاريخ 27-1-2018تقنية اضافية جديدة يسعى فيس بوك لاطلاقها اولى اوراق امتحان الشامل غدا السبتالضريبة توضح يخصوص اخر موعد لتقديم طلبات دعم الخبز اجواء غائمة وزخات امطارالتوصيات للحلقة النقاشية " قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين واقع وتحديات"

"قانونية النواب" تواصل مناقشة "الملكية العقارية"


الكون نيوز . واصلت اللجنة القانونية النيابية، في اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب المحامي عبد المنعم العودات، مناقشة مشروع قانون الملكية العقارية لسنة 2017.

وقال العودات ان اللجنة استمعت الى آراء وملاحظات واقتراحات نائب مدير عام دائرة الاراضي والمساحة معن الصوافين ورئيس ديوان الرأي والتشريع نوفان العجارمة ونقيب المحامين مازن ارشيدات حول مواد مشروع القانون.

يذكر أن الأسباب الموجبة لمشروع القانون جاءت لجمع الأحكام القانونية الخاصة بالملكية العقارية وتنظيمها في تشريع واحد عبر تصنيف العقارات وتنظيم وضع حدودها ومسحها وتقدير قيمتها وتسوية الخلافات والمسائل المتعلقة بحقوق ملكية الأشخاص للعقارات.

بالإضافة الى تسجيل العقارات التي لم يسبق تسجيلها وإعادة تنظيم طرق إزالة الشيوع في ملكية العقارات بالتصرف فيه أو بقسمته بين الشركاء بنسبة حصة كل منهم فيه رضائيًا أو بوساطة لجنة تشكل لهذه الغاية فضلاً عن تنظيم ملكية الأبنية والطوابق والشقق والمجمعات العقارية والتصرف فيها وإدارة القسم المشترك فيها.
انتهى ..
[06-12-2018 04:48 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :