*المغربية فاطمة الزهراء إيروهالن في ديار المهجر تقتحم البرلمان الأروبي *"نقل النواب": تقدير مفصل حول ملف "الملكية" عند انتهاء التحققمذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسيةأبناء عنجرة يعيدون فتح كافة الطرق في المدينة بعد الأحداث الأخيرة البعول تطالب الحكومة بتسليم مطلق النيران في عجلون إلى القضاء صرف مستحقات مصححي ومراقبي «الثانوية العامة» الثلاثاء المقبل ودعوة للمعلمينالنائب العوايشة: ماهي المهام والواجبات التي يقوم بها الموظفون الأردنيون لدى القنصلية في اسطنبولمذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسيةاعلان تجنيد صادر عن الجيش العربينقل منى الغضبان إلى جدول غير المشتغلين بنقابة المحامين بسبب الفيديوهات الجنسيةتنظيم مهرجان ربيع جرش و المنتجات الريفية الاول في نهاية آذار القادمشباب العاصمة ونادي مقاولي الأنشاءات ينظمان احتفالاً وطنياً بمناسبة ميلاد القائد الامير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد العتوم سما المصري تهاجم اللبنانية نضال الأحمدي وتصفها بالمتحولة جنسيًا بسبب الحمام !شكاوى على مروجي حليب الأطفال بالمستشفيات في اربدالزوايدة يطالب باغلاق شركة حجازي وغوشة التي تسببت بمرض "اللشمانيا "الفنان السوري فرحان خليل تنبأ بموته بقنبلة فتوفى بعدها بيوم عشيرة الزغول ترفض تسلم جثة ابنهم صقر الهاربة رهف القنون تسبب جدلًا جديدًا بسبب تغريده عن التصويتالنجم الأردني شيرجو الكردي يتألق في بطولة قطر للجولف

أعلى معايير التصوير مع بصريات زايسZeiss ، وتقنية الشاشة PureDisplayوأداء أكثر سرعة


الكون نيوز . أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لأجهزة نوكيا اليوم طرح أحدث إضافة إلى مجموعتها من الهواتف الأساسية ذات القيمة العالية مع هاتف نوكيا 8.1على غرار الهواتف الذكية الأخرى ضمن الفئة نفسها من نوكيا، بما في ذلك نوكيا 7 بلس،يُتوقّع أن يحقق هاتف نوكيا 8.1 نجاحاً باهراً مع تجربة تصوير مذهلة بفضل بصريات مستشعر التصوير زايس Zeissعالية الحساسية والرائد في الصناعة، ونظام تثبيت الصورة البصري (OIS). وتوفّرتقنية .

الشاشةPureDisplayالمدعومة بتقنية تصوير الأفلام HDR10تجربة مشاهدة محسّنة مع دقة عالية في إعادة إنتاج الألوان لتباين حتى تحت نور الشمس الساطع بينما تضمن مجموعة الشرائح أداءً سلساً لمدة تصل إلى يومين بعد عملية شحن واحدة.

ويأتي كل ذلك في حزمة عصرية تتميّزبالدقة الحرفية المتوقعة من هواتف نوكيا الذكية. ويعمل الهاتف بأحدث ابتكارات نظام أندرويدمع أندرويد 9 باي Android 9 Pie، أحدث برنامج من أندرويد، مما يضمن أن يقدّم هاتف نوكيا 8.1 أفضل تجاربأندرويد Android مع أحدث الابتكارات المبدعة والخارجة عن المألوف.
تصوير متميّز مع أعلى معايير التصوير في القطاع.


يأتي أداء هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1على إنتاج صورٍ رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة نتيجة لمزيج مثالي ما بين البرمجيات والمكوّنات المادية. وتتميّز الكاميرا الأساسية عالية الحساسية بمستشعر كبير قياس 1/2.55بوصة وبيكسلات أكبر بحجم 1.4 ميكرون بيكسل لالتقاط الضوء بشكل أفضل للحصول بالتالي على صور غنية بالتفاصيل الواضحة. وبفضل تكنولوجيا تثبيت الصورة البصرية والتركيز السريع جداً، يستطيع هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 التقاط صورٍ ولقطات فيديو في غاية الوضوح. ومع الفتحة الواسعة يمكنك التقاط صور واضحة جداً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مما يسمح بأوقات أكبر لتعرّض الصورة للضوء والتي يمكن التحكّم بها بشكل يدوي مع وضعية Pro Camera.
ذلك، وتتيح الكاميرا الأمامية المتكيفة بحجم 20 ميجابكسل التقاط صور سيلفي في الليل، حيث تعمل على تحسين مقدار الضوء الذي تستطيع التقاطه من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل عملاقة واحد. ويمكن أيضاً تصوير أفلام مثل المحترفين باستخدام فيديو بدقة 4Kويمكنك أن تعيش اللحظات مرّة أخرى بفضل تسجيل نوكيا الصوتي المحيطي عالي الدقة بنظام ستيريو.
إضافة إلى ذلك، يمكن تحقيق صور للوجوه شبيهة بصور الاستوديو مع تأثير 'بوكيه' الشهيروالمحسّن مع عمق المجال المنخفض في هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 فضلاً على جهاز استشعار ثنائي بقدرة 13 ميجابيكسل. أطلق العنان لإبداعك باستخدام كاميرا Pro Camera UI للتحكم التام في صورك، أو انتقل بصور الـ #Bothieإلى مستوى جديد مع الشخصيات ثلاثية الأبعاد التي تعمل بالذكاء الاصطناعي،والأقنعة والفلاترالممتعة في الصور ومقاطع الفيديو، والتي يمكنك بثهامباشرةبدون الخروج من تطبيق الكاميرا الخاص بك.
أداءٌ أسرع وتقنية PureDisplay
حين تصبح الهواتف المتحرّكة الأجهزة المفضلة لمشاهدة الفيديو، تحتاج شاشة مصمّمة للمضمون الذي تشاهده وللبيئة التي أنت فيها. هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1هو الهاتف الذكي الثاني المزوّد بتقنية الشاشةPureDisplayلتجربة مشاهدة أروع. تمّ الانتقال بالصور إلى مستوًى آخر بفضل تقنية HDR 10 التي توفر تبايناً أعلى ووضوحاً كبيراً وأكثر من مليار لون فردي لضمان حفاظ الصورة على أعلى معايير الدقة، سواء أكنت في غرفة مظلمة أم تحت أشعة الشمس الساطعة. وبالتالي، توفّر لك الشاشةأفضل تجربة ممكنة سواء أكنت في الخارج في ضوء الشمس الساطع أم في غرفة مضاءة بشكل خافت، وسواء أكنت تلعب الألعاب أم تشاهد الفيديو.
نظام التشغيل أندرويد 9 بايAndroid 9 Pieالنقي والآمن والمحدّث مدعوم بنظام أندرويد ونAndroid One
هاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 هو أوّل هاتف من نوكيا محمّل مسبقاً بنظام Android 9 Pie التشغيلي الذي يتمّ إطلاقه. وهو ينضمّ إلى مجموعة هواتف نوكيا الذكية التي تنتمي إلى عائلة أندرويد ونAndroid One، مما يعني أنّه يقدّمأحدث نسخة من إبداعات نظام أندرويد Androidوتجارب البرامج. توفّر الهواتف الذكية من نوكيا التي تعمل بالنظام التشغيلي أندرويد ونAndroid One سعة تخزين ممتازة وعمراً طويلاً للبطارية وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان الشهرية وتحديثين رئيسيين للنظام التشغيلي OS.
وفي هذه المناسبة علّق باتريك حرب، المدير العام لشركة HMD العالمية في الشرق المتوسط وإيران:
“هدفنا هو خلق أفضل تجربة مستخدم لمحبي علامة هاتف نوكيا، إذ أن نوكيا 8.1Nokia 8.1هو واحد من أفضل الأجهزة لدينا هذا العام. نوكيا 8.1 Nokia 8.1 المعزز بالذكاء الاصطناعي سوف يلّبي احتياجات المستخدمين اليومية ويقدم لهمتجربة سلسة. نعد جميع معجبينا في الأردن بأن نوكيا 8.1 Nokia 8.1سرعان ما سيصبح أحد أجهزتهم المفضلة الذييزداد تطورًا مع الوقت.”

التوافر
يتوافرهاتف نوكيا 8.1 Nokia 8.1 بثلاث توليفات ألوان هي الأزرق/الفضي، والمعدني/النحاسي، والحديدي/المعدني ابتداءً من 3 فبراير بسعر تجزئة يبلغ294 دينار أردني.
.


[06-12-2018 04:21 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :