العاصمة الأردنية عمّان تفوق موسكو ولندن حيث الأكثر برودة يوم الأحدولي العهد الأمير الحسين يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّةحملة وطنية للنظافة العامة تحت شعار "أردن النخوة كل الأردن بيتك"صهريج مياه عادمة يُبادل حمولته داخل صهريج مخصص للماء الغير صالح للشرب في عمانباحثون يتوصلون لاستكشاف أي الجنسين يمكنه اكتشاف خيانة الجنس الآخر لهخلافات على متطلبات المنزل وحديثها بصوت مرتفع .. يدفع شاب لقتل زوجته بواسطة عصاإغلاقات وتحويلات مرورية على دوار المدينة الرياضيةوفاة الحاج يحي يوسف البرماوي إثر تدهور تركتور زراعي في برما - جرشتحطيم زجاج ومقتنيات .. غرف لتفريغ الغضب في الأردن بـ 17 دولارامانة عمان تفتتح اليوم الاول من فعاليات مهرجان الربيعاسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في الأردنهندية تحرق زوجها لعدم رضاها عن لون بشرتهوفاة شخص اثر حادث تدهور في جرشالشرطة الامريكية تضبط شخص يحمل 3 عبوات بنزين بكاتدرائية القديس باتريك في نيويوركمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرة /بالاسماءديوان الخدمة يدعو لاجراء المقابلات الشخصية المركزية للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بتاريخ 27-1-2018تقنية اضافية جديدة يسعى فيس بوك لاطلاقها اولى اوراق امتحان الشامل غدا السبتالضريبة توضح يخصوص اخر موعد لتقديم طلبات دعم الخبز اجواء غائمة وزخات امطار

لقاء وفد من البرلمان الألباني بمريم رجوي


الكون نيوز . التقى وفد من البرلمان الألباني يرأسه السيد ادي بالوكا نائب رئيس البرلمان، بمريم رجوي في ألبانيا.

وحضر اللقاء 5 من نواب البرلمان الألباني وهم السادة ادموند اسباهو، واندري هاسا، وجمال جونكشي، والسيدتان جريدا دوما وفالنتينا دوكا.

وقال نائب رئيس البرلمان الألباني ادي بالوكا في اللقاء: لسنا نحن في البرلمان فحسب وإنما عموم الشعب الألباني مسرورون من تواجد مجاهدي خلق في ألبانيا.

وقال ادموند اسباهو عضو البرلمان الألباني: إن شجاعتكم وإرادتكم وصمودكم، يمثل إنموذجًا تاريخيًا، ولهذا السبب زاد الدعم الدولي لمقاومتكم كلّ يوم.

وقالت النائبة جريدا دوما عضوة البرلمان الألباني: من دواعي الاعتزاز بالنسبة لنا أن نرحّب بكم، نحن كلنا ندعم وجودكم في ألبانيا. لأنكم تمثلون قيم الحرية والديمقراطية. إنكم أحييتم القيم الإنسانية الأصيلة في الإسلام ونهضتم ضد الإجبارات التي تُمارس باسم الدين.



وأما النائبة فالنتينا دوكا فقد قالت في اللقاء: نحن نشكركم على كل الأعمال التي قمتم بها من أجل تحرير إيران، ولاسيما حقوق المرأة.

بدوره أكد النائب اندري هاسا، أننا نتابع دومًا أخبار إيران والانتفاضات وأضاف قائلًا: نحن ندعم بشكل نشط حركتكم.

وقال جمال جونكشي، عضو آخر في البرلمان الألباني: إني وزملائي ندعكم ونتمنى أن تحققوا غايتكم النهائية وهي تحرير إيران.


ورحّبت مريم رجوي، بوفد البرلمان الألباني وعبّرت عن تقديرها للترحيب العارم لنواب البرلمان الألباني من الحزب الحاكم والأحزاب المعارضة بمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية وقالت: التظاهرات والاحتجاجات من قبل مختلف شرائح الشعب الإيراني تتواصل وتتوسع. رغم أن إيران بلد غني، لكن معظم الشعب الإيراني يعيش الآن تحت خط الفقر، البطالة والتضخم والفساد يضرب المجتمع والشعب عازم على إنهاء هذا الوضع وتحقيق الحرية.

وقدمّت مريم رجوي شكرها على دعم النواب والقادة في البرلمان الألباني، وعبّرت عن تمنياتها أن تتخلص المنطقة والعالم قريبًا من شرّ أعمال الملالي لإذكاء نار الحروب والإرهاب، بتحقيق انتصار الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية وأن يبدأ فصل جديد في العلاقات بين إيران وألبانيا.



[06-12-2018 04:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :