حادث سير لمركبة بداخلها 5 معلمات في جرشروسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة المرأة النقابية تنظم الجلسة الحوارية حول تداعيات مشروع قانون الجرائم الإلكترونيةمصرع طالبة سعودية وإصابة 7 أخريات إثر حادث تصادم مروع بالطائف الأمانة تدعو للمحافظة على الأماكن والمرافق العامة داخل المدينة

لقاء وفد من البرلمان الألباني بمريم رجوي


الكون نيوز . التقى وفد من البرلمان الألباني يرأسه السيد ادي بالوكا نائب رئيس البرلمان، بمريم رجوي في ألبانيا.

وحضر اللقاء 5 من نواب البرلمان الألباني وهم السادة ادموند اسباهو، واندري هاسا، وجمال جونكشي، والسيدتان جريدا دوما وفالنتينا دوكا.

وقال نائب رئيس البرلمان الألباني ادي بالوكا في اللقاء: لسنا نحن في البرلمان فحسب وإنما عموم الشعب الألباني مسرورون من تواجد مجاهدي خلق في ألبانيا.

وقال ادموند اسباهو عضو البرلمان الألباني: إن شجاعتكم وإرادتكم وصمودكم، يمثل إنموذجًا تاريخيًا، ولهذا السبب زاد الدعم الدولي لمقاومتكم كلّ يوم.

وقالت النائبة جريدا دوما عضوة البرلمان الألباني: من دواعي الاعتزاز بالنسبة لنا أن نرحّب بكم، نحن كلنا ندعم وجودكم في ألبانيا. لأنكم تمثلون قيم الحرية والديمقراطية. إنكم أحييتم القيم الإنسانية الأصيلة في الإسلام ونهضتم ضد الإجبارات التي تُمارس باسم الدين.



وأما النائبة فالنتينا دوكا فقد قالت في اللقاء: نحن نشكركم على كل الأعمال التي قمتم بها من أجل تحرير إيران، ولاسيما حقوق المرأة.

بدوره أكد النائب اندري هاسا، أننا نتابع دومًا أخبار إيران والانتفاضات وأضاف قائلًا: نحن ندعم بشكل نشط حركتكم.

وقال جمال جونكشي، عضو آخر في البرلمان الألباني: إني وزملائي ندعكم ونتمنى أن تحققوا غايتكم النهائية وهي تحرير إيران.


ورحّبت مريم رجوي، بوفد البرلمان الألباني وعبّرت عن تقديرها للترحيب العارم لنواب البرلمان الألباني من الحزب الحاكم والأحزاب المعارضة بمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية وقالت: التظاهرات والاحتجاجات من قبل مختلف شرائح الشعب الإيراني تتواصل وتتوسع. رغم أن إيران بلد غني، لكن معظم الشعب الإيراني يعيش الآن تحت خط الفقر، البطالة والتضخم والفساد يضرب المجتمع والشعب عازم على إنهاء هذا الوضع وتحقيق الحرية.

وقدمّت مريم رجوي شكرها على دعم النواب والقادة في البرلمان الألباني، وعبّرت عن تمنياتها أن تتخلص المنطقة والعالم قريبًا من شرّ أعمال الملالي لإذكاء نار الحروب والإرهاب، بتحقيق انتصار الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية وأن يبدأ فصل جديد في العلاقات بين إيران وألبانيا.



[06-12-2018 04:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :