مجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلديبالصور.انفجار تريلا كبيرة بسبب الحرارة الشديدة في القاهرة

أردنيون وعقدة الخميس ومخاوفهم من اليوم

تعبيرية

الكون نيوز .

خاص.تسببت الكوارث التي شهدها الأردن في الفترة الماضية والتي صادف موعدها في يوم الخميس من كل أسبوع، حالة من الخوف والقلق لدى الأردنيين الذين تكونت لديهم عقدة الخميس نتيجة الخوف منه.

فقد تعددت كوارث يوم الخميس في الأردن والتي كان بدايتها كارثة سيول البحر الميت التي راح ضحيتها 22 شخصاً، وفي الخميس التالي كارثة منهل خريبة السوق التي راح ضحيتها الشهيد أسيد والطفلة لميس، ولن ننسى الخميس الذي توفي فيه مواطنون اثر سيول مادبا.

وعليه فإن الكثير من الأردنيين وصف يوم الخميس باليوم المشؤوم بعد أن كان مصدر سعادة لهم لأنه اليوم الأخير من الأسبوع والذي يستعد فيه الكثيرون لإجازاتهم الأسبوعية.

اليوم ومع المنخفض الجوي الجديد فإن حالة من القلق تنتاب الأردنيين والذي صادف أيضاً يوم الخميس، حيث ان الاعتياد على الكوارث أصبح أمراً متداولاً بين الكثيرين.

فهل سيمر الخميس مرور الكرام دون أي جروح جديد لقلوب الأردنيين وخاصة انهم لم يتشافوا من الحوادث السابقة والكوارث التي وقعت، وهل سيكون هناك سبق صحفي لعدم وقوع أي كارثة في الأردن اليوم الخميس، ليكون الخميس الأفضل بين 'الخميسات' التي مضت منذ بدء فصل الشتاء الحالي.


[06-12-2018 03:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :