الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"وزير الصحة الاردني: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلينأردنية:ما فعله معي شاب في الشارع اليوم جعلني أبرر للتونسية شتم السائق امام المولحادث سير لمركبة بداخلها 5 معلمات في جرشروسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

أردنيون وعقدة الخميس ومخاوفهم من اليوم

تعبيرية

الكون نيوز .

خاص.تسببت الكوارث التي شهدها الأردن في الفترة الماضية والتي صادف موعدها في يوم الخميس من كل أسبوع، حالة من الخوف والقلق لدى الأردنيين الذين تكونت لديهم عقدة الخميس نتيجة الخوف منه.

فقد تعددت كوارث يوم الخميس في الأردن والتي كان بدايتها كارثة سيول البحر الميت التي راح ضحيتها 22 شخصاً، وفي الخميس التالي كارثة منهل خريبة السوق التي راح ضحيتها الشهيد أسيد والطفلة لميس، ولن ننسى الخميس الذي توفي فيه مواطنون اثر سيول مادبا.

وعليه فإن الكثير من الأردنيين وصف يوم الخميس باليوم المشؤوم بعد أن كان مصدر سعادة لهم لأنه اليوم الأخير من الأسبوع والذي يستعد فيه الكثيرون لإجازاتهم الأسبوعية.

اليوم ومع المنخفض الجوي الجديد فإن حالة من القلق تنتاب الأردنيين والذي صادف أيضاً يوم الخميس، حيث ان الاعتياد على الكوارث أصبح أمراً متداولاً بين الكثيرين.

فهل سيمر الخميس مرور الكرام دون أي جروح جديد لقلوب الأردنيين وخاصة انهم لم يتشافوا من الحوادث السابقة والكوارث التي وقعت، وهل سيكون هناك سبق صحفي لعدم وقوع أي كارثة في الأردن اليوم الخميس، ليكون الخميس الأفضل بين 'الخميسات' التي مضت منذ بدء فصل الشتاء الحالي.


[06-12-2018 03:32 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :