حادث سير لمركبة بداخلها 5 معلمات في جرشروسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة المرأة النقابية تنظم الجلسة الحوارية حول تداعيات مشروع قانون الجرائم الإلكترونيةمصرع طالبة سعودية وإصابة 7 أخريات إثر حادث تصادم مروع بالطائف الأمانة تدعو للمحافظة على الأماكن والمرافق العامة داخل المدينة

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة من اتحاد مشجعي كرة القدم بإنجلترا

محمد صلاح

الكون نيوز . فاز اللاعب المصري الدولي والمحترف في صفوف نادي '' ليفربول'' الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في المملكة المتحدة للعام الجاري (2018)، وذلك بعد عملية الاستفتاءات التي قام بها (اتحاد مشجعي كرة القدم) في إنجلترا مساء أمس الإثنين.

واستطاع محمد صلاح حصد نسبة كبيرة من الأصوات التي شاركت في الاستفتاء على الجائزة، والذين بلغ عددهم ما يقرب من (366) ألف صوت من المشجعين، ليقفز صلاح متفوقًا على كلًا من زميليه (فيرجيل فان ديك) بصفوف ليفربول، واللاعب (رحيم سترلينج) المحترف بنادي (مانشستر سيتي).

كما احتفل صلاح بالجائزة الجديدة، مع باقي زملائه بالنادي مؤكدًا دورهم الفعال في مساندته وأنه يهديها لهم مشيرًا إلى أنه يهدي تلك الجائزة الخاصة إلى جميع المشجعين لنادي ليفربول داخل وخارج المملكة، لأنهم دائمين الدعم له طوال مسيرته الكروية.

[04-12-2018 03:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :