جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

أول اجتماع لشركة لودوس في دبي يتكلل بنجاح كبير

دبي

الكون نيوز . قامت'سوفت بنك' (شركة يابانية) بالاستثمار في هذا المشروع البارز إلى جانب فؤاد فاروق عبد القادر البستكي، (الرئيس التنفيذي لمجموعة زعبيل، أكبر شركات دبي)، والممثل علي، وغيرهم من المستثمرين من ذوي الإمكانات العالية.جرى بث هذا الاجتماع على الهواء مباشرة وشاهده 116 ألف شخصاً عبر تطبيق البث المباشر 'ييزيبو'، ونجح في جمع الكثير من التعليقات والتوصيات. وبالإضافة إلى ذلك، تابع معجبو 'تيليجرام' في الخارج هذا الاجتماع أيضاً عبر تطبيق'بيرسكوب' وكان لديهم الكثير من التعليقات والردود.

والتزمت'لودوس' بإنشاء منظومة ألعاب لامركزية ويتبعها النشاط الأول وهو إطلاق 'محفظة لود باي' التي تطبق التفاعل بين التطبيقات على شبكة الإنترنت وخارجها، فضلاً عن معاملات الأصول الرقمية عبر الإنترنت والنقد المباشر غير المتصل بالإنترنت. إلى جانب ذلك، فإنهاتسجل الأصول والبيانات الرئيسية للاعبين بهدف زيادة الشفافية. وعلاوة على ذلك، فهي تصل إلى التأكيد الفريد من قبل عقود ذكية مختلفة لطرق مختلفة من الأصول الافتراضية. ونتيجة لذلك، تصبح معاملات الأصول داخل اللعبة وبين الألعاب متوفرة. وتم تطوير 'محفظة لود باي' بالاعتماد على تقنية 'بلازما كاش' التي تطبق مخطط توسيع قدرات السلسلة الجانبية. وسيقوم تبادل الألعاب اللامركزي بدمج جميع الأصول الرقمية القائمة على التعاملات الرقمية التابعة لـ 'لودوس'للمعاملات الحالية المتعلقة بأصول الألعاب. وأنشأت 'محفظة لود باي' منظومة ألعاب مبتكرة وملهمة تتيح للاعبين كسب الأموال من خلال الألعاب والمناسبات الاجتماعية على حد سواء. يمكن للمستثمرين خفض تكاليف التسويق ويمكنهم تحصيل إيرادات إضافية من ألعاب أخرى.


[03-12-2018 12:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :