عامل وطن يفتتح مهرجان الزهور في ابو نصيرإمارة عسير تنفي إغلاق الأمير تركي بن طلال القهوة على 36 شاب وشابة ضبط ملبوسات تركي وفستق حلبي بكميات كبيرة على الصحراويالبابا تواضرس يعفو عن الموظفة(المكشرة) ويطالب بعدم معاقبتهاإصدار بطاقات ذكية لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل الكركالضمان تعقد ورشة إقليمية حول الوقاية من المخاطر المهنيةمداهمة أمنية في البادية الشمالية والقبض على مطلوب خطير بحقه 15 قضية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفيناعتقال سوري في سيرلانكا للتحقيق مع بشأن تفجيرات عيد الفصحإعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربيبيت شباب عمان يختتم الدورة التدريبية في الاعلام والاتصالالسفارة السعودية بواشنطن تحذر جميع مواطنيها في السعودية #عاجل وزير دفاع سيرلانكا هجمات عيد الفصح كانت ردًا على هجوم كرايستشيرشالعقبة تقرر تعديل تعرفة السيارات العمومية "التكسي"نتنياهو يستفز العرب بجولته مع أسرته على الجولان: ما أجملك يا أرض إسرائيل200 دينار اردني مكافآت لقضاة النزاهة والبلديات وسلطتي اقليم البتراء ومنطقة العقبةآخر وصية للداعشي السعودي الحمود قبل هجومه على الزلفي تسديد الديون السفير البريطاني لدى عمّان يزور جامعة الحسين بن طلال6 اصابات بحادثي تصادم في اربدالحر ينطلق بدورته الرابعة عشرة بعروض دولية وعربية متميزة

أول اجتماع لشركة لودوس في دبي يتكلل بنجاح كبير

دبي

الكون نيوز . قامت'سوفت بنك' (شركة يابانية) بالاستثمار في هذا المشروع البارز إلى جانب فؤاد فاروق عبد القادر البستكي، (الرئيس التنفيذي لمجموعة زعبيل، أكبر شركات دبي)، والممثل علي، وغيرهم من المستثمرين من ذوي الإمكانات العالية.جرى بث هذا الاجتماع على الهواء مباشرة وشاهده 116 ألف شخصاً عبر تطبيق البث المباشر 'ييزيبو'، ونجح في جمع الكثير من التعليقات والتوصيات. وبالإضافة إلى ذلك، تابع معجبو 'تيليجرام' في الخارج هذا الاجتماع أيضاً عبر تطبيق'بيرسكوب' وكان لديهم الكثير من التعليقات والردود.

والتزمت'لودوس' بإنشاء منظومة ألعاب لامركزية ويتبعها النشاط الأول وهو إطلاق 'محفظة لود باي' التي تطبق التفاعل بين التطبيقات على شبكة الإنترنت وخارجها، فضلاً عن معاملات الأصول الرقمية عبر الإنترنت والنقد المباشر غير المتصل بالإنترنت. إلى جانب ذلك، فإنهاتسجل الأصول والبيانات الرئيسية للاعبين بهدف زيادة الشفافية. وعلاوة على ذلك، فهي تصل إلى التأكيد الفريد من قبل عقود ذكية مختلفة لطرق مختلفة من الأصول الافتراضية. ونتيجة لذلك، تصبح معاملات الأصول داخل اللعبة وبين الألعاب متوفرة. وتم تطوير 'محفظة لود باي' بالاعتماد على تقنية 'بلازما كاش' التي تطبق مخطط توسيع قدرات السلسلة الجانبية. وسيقوم تبادل الألعاب اللامركزي بدمج جميع الأصول الرقمية القائمة على التعاملات الرقمية التابعة لـ 'لودوس'للمعاملات الحالية المتعلقة بأصول الألعاب. وأنشأت 'محفظة لود باي' منظومة ألعاب مبتكرة وملهمة تتيح للاعبين كسب الأموال من خلال الألعاب والمناسبات الاجتماعية على حد سواء. يمكن للمستثمرين خفض تكاليف التسويق ويمكنهم تحصيل إيرادات إضافية من ألعاب أخرى.


[03-12-2018 12:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :