حادث سير لمركبة بداخلها 5 معلمات في جرشروسيا تصدر حكم السجن مدى الحياة على سفاح النساء بعد قتله60 سيدة"فلسطين النيابية" تزور مدارس "أونروا" بلواء الجيزةالحاجة أم الاختراع .. اردنيون يلقون أنفسهم امام المركبات ويفتعلون الدهس نائب حزب إيمانويل ماكرون يصف ترامب ب(الحلوة) ويسبه على تويتربعد توجيهات الملك .. ​مؤسسة المتقاعدين العسكريين تكرم ذوي الشهداءمزحة خليجي مع خطيبته بالإمارات غرمته 20 ألف درهم وسجنه شهرين مع الإيقافجمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية تطلق مبادرة "أحب مكتبتي المدرسية"قسم المحاسبة في الزيتونة الأردنية يحصل على 10 منح لشهادة المحاسب الاداري المعتمدترامب يتطاول على ماكرون ويصف قراراته بالسخيفة وفرنسا ترد عليه تصريح من التربية بخصوص ترفيعات المعلمين وموعدها" المقاولين " تعثر مشاريع بسبب "الأوامر التغييرية"قطر تحتل المرتبة الأولى عربيًا والسعودية الثانية من حيث جودة التعليمالامن العام تنفذ حملة للتبرع بالدممشاجرة دامية بدأت في عبد الله المبارك وانتهت بمستشفى الفروانيه بالكويت الحكومة تعلم انه لم يبقى شيء يبتاعه المواطنون حتى يرفعوا الضريبهجمعية "انتو منا" بالزرقاء تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة المرأة النقابية تنظم الجلسة الحوارية حول تداعيات مشروع قانون الجرائم الإلكترونيةمصرع طالبة سعودية وإصابة 7 أخريات إثر حادث تصادم مروع بالطائف الأمانة تدعو للمحافظة على الأماكن والمرافق العامة داخل المدينة

أول اجتماع لشركة لودوس في دبي يتكلل بنجاح كبير

دبي

الكون نيوز . قامت'سوفت بنك' (شركة يابانية) بالاستثمار في هذا المشروع البارز إلى جانب فؤاد فاروق عبد القادر البستكي، (الرئيس التنفيذي لمجموعة زعبيل، أكبر شركات دبي)، والممثل علي، وغيرهم من المستثمرين من ذوي الإمكانات العالية.جرى بث هذا الاجتماع على الهواء مباشرة وشاهده 116 ألف شخصاً عبر تطبيق البث المباشر 'ييزيبو'، ونجح في جمع الكثير من التعليقات والتوصيات. وبالإضافة إلى ذلك، تابع معجبو 'تيليجرام' في الخارج هذا الاجتماع أيضاً عبر تطبيق'بيرسكوب' وكان لديهم الكثير من التعليقات والردود.

والتزمت'لودوس' بإنشاء منظومة ألعاب لامركزية ويتبعها النشاط الأول وهو إطلاق 'محفظة لود باي' التي تطبق التفاعل بين التطبيقات على شبكة الإنترنت وخارجها، فضلاً عن معاملات الأصول الرقمية عبر الإنترنت والنقد المباشر غير المتصل بالإنترنت. إلى جانب ذلك، فإنهاتسجل الأصول والبيانات الرئيسية للاعبين بهدف زيادة الشفافية. وعلاوة على ذلك، فهي تصل إلى التأكيد الفريد من قبل عقود ذكية مختلفة لطرق مختلفة من الأصول الافتراضية. ونتيجة لذلك، تصبح معاملات الأصول داخل اللعبة وبين الألعاب متوفرة. وتم تطوير 'محفظة لود باي' بالاعتماد على تقنية 'بلازما كاش' التي تطبق مخطط توسيع قدرات السلسلة الجانبية. وسيقوم تبادل الألعاب اللامركزي بدمج جميع الأصول الرقمية القائمة على التعاملات الرقمية التابعة لـ 'لودوس'للمعاملات الحالية المتعلقة بأصول الألعاب. وأنشأت 'محفظة لود باي' منظومة ألعاب مبتكرة وملهمة تتيح للاعبين كسب الأموال من خلال الألعاب والمناسبات الاجتماعية على حد سواء. يمكن للمستثمرين خفض تكاليف التسويق ويمكنهم تحصيل إيرادات إضافية من ألعاب أخرى.


[03-12-2018 12:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :