وزير الداخلية سمير مبيضين يارك بتشييع جثمان الشهيد الرواحنة الخارجية الأردنية تطئن على الأردنيين في كالفورنيازوجة المرحوم أسيد تكشف عن قرار اتخذته في بيت العزاءينتظر يوم الجمعة لاستغلال المصلين وسرقة أحذيتهم في الرمثا ودعوة للتعرف عليهالآلاف يشيعون جثمان الشهيد الرواحنة من أمام مدينة الحسين بالأسماء.احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات رفع الانهيارات عن مجرى سيل بيرينالرئيس العراقي للطراونة:تمتين التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرهاتحذير لاهالي عجلون من الاقتراب من السيول والأوديةبلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي الى صندوق البلديةقلوب تتجرد من المشاعر .. اردنيون نسوا امر الوفاة والمصاب وسخروا من اسم المتوفىالمحلل اللبناني جيري ماهر: أجهزة أمنية تركية وغربية متورطة بقتل خاشقجي لابتزاز السعوديةسلطان بن سحيم آل الثاني:ما أتعس النظام الصغير الذي حلم أن خنجره سنفذ بالسعوديةضبط (7) اطنان مواد فاسدة في مول بالزرقاءطالبات في الاردن يغلقن الكاميرات وينتظرن مغادرة الجميع والبقاء في المدرسة لوحدهن للمغامرةملابس عارية للسعودية مودل روز تؤجج غضب السعوديين على إنستغرامطهبوب .. الذي يكذب على الله يكذب في كل شيءالقنديل المحروق وبطولته في مسلسل فتنة بلا حدودأربعينية احتفلت بطلاقها بتفجير ثوب زفافها بواسطة 9 كيلو من المواد المتفجرة مسن سعودي رفضت إدارة مطار الملك فهد صعوده للطائرة فسافر على طائرة أمير

النائب خميس عطية يطالب الرزاز بإجابة واضحة في كارثة البحر الميت


الكون نيوز . وجه النائب خميس عطية سؤالاً الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم، حول كارثة البحر الميت داعياً الى توضيح عدد من الأمور المتعلقة بها .

وطالب عطية بمعرفة الجهة التي تلقت علما بكارثة البحر الميت وفي أي ساعة تماما تلقت البلاغ بعد الحادثة ، وكيف تعاملت مع البلاغ ؟ وفي اي ساعة تحركت فعليا الى ارض الحدث؟،كما تساءل عن الدور الذي قام به المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بتلك الحادثة ، وكيف تم التنسيق بين الجهات المسؤولة للقيام بواجباتها في ذلك الحدث ؟.

وأضاف عطية ' ما هو الدور الذي قام به المجلس الاعلى للدفاع المدني الاردني وقت وقوع الكارثة '؟ ومن هي الجهة التي ادارت كارثة البحر الميت ؟، مطالباً بمعرفة الجهة المسؤولة عن ديمومة وصيانة مجاري الاودية والسيول في جميع انحاء المملكة وعلى وجه التحديد وادي زرقاء ماعين، مستفسراً هل يوجد انذار مبكر في الاودية الخطرة تحديداً في وادي زرقاء ماعين .
[08-11-2018 10:04 PM]




محمد
08-11-2018 10:18 PM
طيب انت النواب مش شكلتوا لحنه ودرست ورختوا وجيتوا وطلعتو بتوصيات وحولتوها. لدولته وبظالبوا بحواب ولا مش واثقين بقرار لحنتكم ؟؟؟؟؟؟؟

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :