مجلس اللأعيان يرفض إعفاء أبناء غزة من تصاريح العملولي العهد :"الله يخليلنا هالضحكة كل عيد أم وانت وجميع أمهات الأردن بخير"عصابات موغريل موب وبلاك باور تتعهدان بدعم المسلمين وحماية المسجد بنيوزلندا جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوهوالدة الشهيد عمر ابو ليلى : "ماشفت ابني من اسبوع طلع وما ودعني ورجعلي شهيد "

أردنية تغضب من موقف معلمة عند تبليغها بنسيان طفل داخل الباص

تعبيرية

الكون نيوز .

روت سيدة اردنية ما حصل معها خلال سيرها من أمام احدى رياض الأطفال في الأردن، حيث شاهدت طفلاً يبكي بعد ان بقي وحيداً داخل الباص، وخاصة أن باقي الأطفال اتجهوا للروضة وبدأ اليوم الدراسي ،أما هو فقد بقي منسياً داخل الباص.

ولولا تدخل السيدة التي دخلت الى المدرسة بسرعة كبيرة وقامت بابلاغ المعلمات فيها عن الطفل المتواجد في الباص، كي يتجهوا لاخراجه على الفور قبل ان يختنق ويمسسه أذى.

وقد أعربت السيدة عن غضبها من موقف المعلمة التي اتجهت للباص من أجل إخراج الطفل، وذلك لردها عليها بكل برود أعصاب حيث قالت لها:كويس انك نبهتينا ،دون ان تشكرها أو حتى تشعرها بانجاز لما فعلته.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من الأطفال كانوا قد لقيوا حتفهم خنقاً داخل المركبات بعد ان بقوا فترة طويلة داخلها وهي مغلقة، إلا أن العناية الالهية والهام تلك السيدة وسرعة تصرفها قد ساهمت في انقاذ ذلك الطفل.


[08-11-2018 03:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :