جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوهوالدة الشهيد عمر ابو ليلى : "ماشفت ابني من اسبوع طلع وما ودعني ورجعلي شهيد "بطارية جوال تسبب رعبًا بين الركاب في محطة مترو في القاهرةجبهة"العمل الإسلامي" : مشروع نظام المساهمة المالية لدعم الاحزاب قرار بإعدام العمل الحزبيعربة فول وعصارة قصب متنقلة تسبب غضبًا بين طلاب جامعة الزقزيق

سيدتان تتهجمن على مسجد وتعلقن على أبوابه لحم الخنزير في بريطانيا

تعبيرية

الكون نيوز . تهجمت سيدتان في منقطة (أولدهام) بإنجلترا على أحد المساجد بالمنطقة، حيث قامتا بوضع قطع من لحم الخنزير على أبواب المسجد، من أجل السخرية من المصلين المتواجدين داخل المسجد لأنهن يعلمن أن الخنزير محرمًا الاقتراب منه من قبل المسلمين.

وحاول المصلين الذين خرجوا فجأةً من المسجد على أصواتهن القبض عليهن، إلا أنهن فررن من أمام المسجد على الفور، وهو الأمر الذي جعل المصلين يتقدمون بشكوى رسمية ضد السيدتان لشرطة المقاطعة، التي عثرت عليهن بعد مدة من عمليات البحث المكثفة في كافة أنحاء المقاطعة.

وأكدت الشرطة البريطانية في وقت سابق أنها عثرت على السيدتان من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت خلال الأسبوع الجاري على الإنترنت، موضحة أن السيدتان ظهرتا في الفيديو الذي صورته إحداهن وهن تحت تأثير المشروبات الكحولية وإنها ستواصل التحقيق معهن واتخاذ الإجراء القانوني في الواقعة لعدم تكررها مرة أخرى.

ووثقت السيدتان ما يقمن به بواسطة تصويره فيديو، حيث ظهرتا وهن يقمن ببعض الحركات الغربية ويتمايلان هنا وهناك في الوقت التي فرت إحداهن وكانت ترتدي ملابس نص عارية في الجزء الأعلى منن جسدها، وكانت تحتفظ بلحم الخنزير داخل غطاء رأسها ووضعته فوق باب المسجد وهربن.

[08-11-2018 02:14 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :