صورة (الحضن) بين أحمد السعدني والتونسية درة تسبب جدلًا لهماالامن يدعو المواطنين لعدم استخدام المركبات الا للضرورة القصوىنتنياهو: إسرائيل تحولت لقوة عالمية صاعدة مع الجيوش العربية وتعانقوا مع بعضهم البعضالمنتخب الاردني ينتقل إلى دبي استعدادا لدور الستة عشر بكأس اسياتحديث الارصاد الجوية بخصوص الثلوج وموعد هطولها اليوم الاربعاءادارة الازمات تعلن عن تحذيرات مرافقة للحالة الجوية خلال المنخفضالسيسي يحظر سفر الوزراء والمسئولين إلا بعد الحصول على الترخيص الجمهوري وفاة المذيع اللبناني جيمس عرموني بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 28 عام القبض على سارق الوهم العربي في مطار دبيالقبض على سائق المركبة المتهور بشارع المدينةمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرةأم حاولت إنقاذ طفلها من الحريق فألقته من الطابق الثاني وقفزت خلفه بعجمان امانة عمان تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجويةمحمد بن راشد يهدي ضاحي خلفان قصته الخاصة في 50 عام "إدارية النواب" تدعو لاخضاع التعيين بالشركات الحكومية لـ"الخدمة المدنية"الأمانة : 12 الف زيارة ميدانية ضمن قانون التفتيش الالكتروني الموحداشهار نمو أطباء (التيار النقابي المهني الوطني ) في نقابة الاطباء الاردنية "مشروع مستقبلي يهمني" برعاية ريما ابو حسان في جمعية حماية ضحايا العنف الاسريمصطفى المومني مديرا عاما لمجموعة قنوات دجلة الفضائية العراقيةبالصور.لحظة وقوع الحادث الذي اودى بحياة الطراونة وزوجته

الشارقة تفوز بجائزة مجموعة جي ف سيتقديراً لإصدارهاسندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني


الكون نيوز . فازت حكومة الشارقة، يوم أمس،بجائزة 'صفقة العام لتمويل الديون السيادية' في حفل توزيع لجوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجموعة جي ف سي الإعلامية، وذلك تقديراً لإصدارها الناجح لسندات الباندا بقيمة 2 مليار يوان صيني ما يعادل 316 مليون دولار أمريكي.

وتشكل هذه الجائزة اعترافاًبنجاح الجهود المتواصلة لإمارة الشارقة منذ فبراير 2018، بعد استكمال عملية موافقة طويلة وإجراءات جديدة مقارنة بالأسواق العالمية، والحصول في نهاية المطاف على نتيجة مالية ممتازة، من خلال إصدار الإمارة أول سندات مقومة باليوان الصيني لجهة حكومية في الشرق الأوسط،وهو ما يعززأهمية الإمارة بين المستثمرين الصينيين.

وفي حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي يدبي، تسلّم سعادة وليد الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية في الشارقة، الجائزة المرموقة. وقال سعادته تعليقًا على الجائزة: 'يشرفنا الحصول على هذا التقدير الكبير لنجاحنا في إصدار سندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني في فبراير 2018 لأول صفقة من نوعها في الشرق الأوسط. وتعكس هذه الجائزة الكفاءة المهنية والالتزام والمعرفة بإدارة الديّن العام لفريقنا بأكمله'.

وتابع قائلاً:'إن هذه الجائزة هي فرصة لتعزيز ورفع مستوى الأسواق المالية في الشرق الأوسط بين أوساطالأسواق الاستثمارية الدولية، ولإلهام الإصدارات المستقبلية للشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط.

وكانت دائرة المالية المركزية في الشارقة قد أصدرت سندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني، أو 316 مليون دولار أمريكي، في سوق سندات الباندا في الصين مع معدل ربح 5.8% في فبراير2018 ، وتاريخ استحقاق في فبراير 2021.وكان المسؤول الرئيسي (Lead Bookrunners) عن الإصدار هو بنك الصين، وبنك أي.سي.بي.سي.

كمسؤول فرعي (Joint Bookrunner) .كما مثل بنك الصين، وبنك أي سي بي سي، وبنك اتش س بي سي، وبنك ستاندرد تشارترد كممثلين فرعيين مشتركين(Joint Lead Underwriters).

وتعرف جوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط الخاصة بمجموعة جي ف سي الإعلامية بالتميز والإنجاز المتفرد لمصدري السندات والقروض والصكوك والمقترضين والمتخصصين في السوق لعملهم في مثل هذه المعاملات المهمة. وتنظمالمجموعة حفلين للجوائز في الإمارات وتركيا تجمع كل منها على حدة 250 من كبار المديرين التنفيذيين في السوق.



[08-11-2018 01:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :