الصحة تحدد موعد امتحانات الإقامة للطب البشريبلدية الزرقاء تعلن حالة الطوارئ القصوى اليوم الاربعاء استعدادا للحالة الجويةسعودي قتل زميلًا له طعنًا ثم سلم نفسه للشرطة بحائل الاردن يدين الهجوم الارهابي في نيروبيوزارة الخارجية الاردنية تؤكد ان الجالية الاردنية في نيروبي بخيرهجوم قاسي من قرويون بالهند أشعلوا النيران في فيل صغير وأمه غنيمات: نؤمن بضرورة تحسين البيئة التشريعية وترك الحرية للمؤسسات الاعلاميةأم تصاب بصدمة بعد التقاط كاميرا مطبخها صورة لشبح ابنها المتوفى مدير السير يكرم شعبة سير المحافظاتمديرية الأمن العام تهيب بالإخوة المواطنين أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر خلال المنخفضالصحة تحدد موعد امتحانات الإقامة للطب البشريبعد شهرتها العالمية نانسي عجرم: شو قصة هالبيضةالسجن عام والإبعاد من الإمارات بحق سيدة عرضت عذرية ابنتها للبيع مقابل قلادة ذهبية خوري : "حقك تعرف ماذا فعلت حكومة الرزاز"تحذير من التقاط وتناول الفطر البري خطأ فادح وقع به 19 موقع الكتروني عربي اثناء زيارة الملك لبغداد أشهر بيضة في العالم تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية الإناث يشكلن 47% من عدد الأفراد في الأردن الذين يستخدمون الإنترنتوزير الصحة د.غازي الزبن يوعز بتفعيل خطط الطوارئ الى مديري الشؤون الصحية والمستشفياتلجين عمران بعد انتقاد تبرعها للاجئين: لا تستهين بفرصة مساعدة إنسان محتاج

مركز "إن إم سي" رويال الطبي ينظم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري


الكون نيوز . في محاولة لرفع مستوى الوعي حول مرض السكري ، يُنظم مركز 'إن إم سي' رويال الطبي رأس الخيمة بالتعاون مع شرطة رأس الخيمة ودائرة الأشغال والخدمات العامة، سباق ماراثون المشي في التاسع من نوفمبر الجاري بمناسبة اليوم العالمي للسكري.

يهدف مركز 'إن إم سي' رويال الطبي في رأس الخيمة من خلال هذا السباق إلى زيادة الوعي حول هذا المرض لدى أفراد المجتمع، وتقديم نصائح وإرشادات سريعة حول كيفية مكافحة مرض السكري وعلاجه'.

وستُقام هذه الفعالية بحضور عدد من كبار الشخصيات، وحشد من المواطنين والمقيمين من كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يشهد السباق مشاركة مجموعة من المؤسسات مثل: عيادة الإمارات ومركز الإمارات لإعادة التأهيل،كُلّيات التقنية العليا، وجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، والجامعة الأميركية، وأكاديمية رأس الخيمة.

تسعى مبادرة سباق ماراثون المشي لزيادة الوعي بمرض السكري، ومساعدة أفراد المجتمع في الحصول على المعلومات حول أسباب هذا المرض، وأعراضه، وطرق الوقاية منه، وأهمية التشخيص المبكر.

ويعود تاريخ إحياء اليوم العالمي للسكري إلى العام 1991 من قبل الاتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية، استجابة لزيادة المخاوف حول خطر السكري على الصحة. ويُخصص الاتحاد الدولي للسكري كل عام شعاراً لهذا اليوم، وتُقام فعاليات هذا العام تحت شعار 'السكري يهم كل عائلة'.





[08-11-2018 01:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :