من أحدث في امرنا ماليس منه فهو ردميزان القوة الفلسطينييا أيّها الملكُ عبدالله الثاني، إن في الضمير رسالةٌ قنديلكم و الْكَذَّابُ الْأَشِراختتام دورة صحفية شاملة في وكالة الانباء الأردنية "بترا"المرحوم أسيد يمنع طفل من الخروج من مكتبته الا بعد ان رد له حقهوزير الداخلية سمير مبيضين يشارك بتشييع جثمان الشهيد الرواحنة الخارجية الأردنية تطمئن على الأردنيين في كاليفورنيا زوجة المرحوم أسيد تكشف عن قرار اتخذته في بيت العزاءينتظر يوم الجمعة لاستغلال المصلين وسرقة أحذيتهم في الرمثا ودعوة للتعرف عليهالآلاف يشيعون جثمان الشهيد الرواحنة من أمام مدينة الحسين بالأسماء.احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات رفع الانهيارات عن مجرى سيل بيرينالرئيس العراقي للطراونة:تمتين التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرهاتحذير لاهالي عجلون من الاقتراب من السيول والأوديةبلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي الى صندوق البلديةقلوب تتجرد من المشاعر .. اردنيون نسوا امر الوفاة والمصاب وسخروا من اسم المتوفىالمحلل اللبناني جيري ماهر: أجهزة أمنية تركية وغربية متورطة بقتل خاشقجي لابتزاز السعوديةسلطان بن سحيم آل الثاني:ما أتعس النظام الصغير الذي حلم أن خنجره سنفذ بالسعوديةضبط (7) اطنان مواد فاسدة في مول بالزرقاء

Z Services وTitanHQ توسعان شراكتهما في الأمن الإلكتروني


الكون نيوز . علنت شركة Z Services، المقدمة لحلول الأمن الإلكترونية المبتكرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة TitanHQ، الحائزة على جوائز عدة في مجال تقديم الأمن كخدمة والمختصة بفلترة الويب وفلترة البريد الإلكتروني وأرشفته، عن توسعة شراكتهما المشتملة على مصنعينللأجهزة الأصيلة من أجل تضمين خدمةMERALE من Z Servicesتقنيات أرشفة البريد الإلكتروني وتصفح الويب التي تبتكرها TitanHQ. وتأتي هذه الخطوةفي أعقاب الإطلاق الأولي الناجح لحلZ Services Anti Spam SaaSالبرمجي المقدمة كخدمة والمدعوم بتقنية فلترة الرسائل غير المرغوب فيها من TitanHQ.

وتستند خدمة MERALEعلى مبدأ تقديم البرمجيات كخدمةتتيحها Z Servicesبالتركيز على تلبية الاحتياجات المتنامية لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتمثلة برفع مستوى الحماية من تهديدات الإنترنت وزيادة الإنتاجية التجارية والامتثال المؤسسي، وبالتالي تقديم الحماية والامتثال كخدمة لهذه الشركات.

وتشتمل خدمة MERALE، من ناحية الامتثال، على خدمة أرشفة البريد الإلكتروني في نظام الحوسبة السحابيّة المحليّة لسنوات، وخدمة إعداد التقارير حول البريد الإلكتروني، وسياسات زيادة الإنتاجية التجارية عبر الإنترنت، وتقديم إعداد التقارير والتدقيق كخدمة. أما فيما يتعلق بالحماية كخدمة، فتشتمل MERALE على خدمة الحماية ضمن نظام الحوسبة السحابيّة المحليّة من البرمجيات الخبيثة وهجمات طلب الفدية والتصيّد والفيروسات وشبكات البوت (بوتات الإنترنت) وغيرها من التهديدات.

وتتاح ميزتا الامتثال والحماية عبر MERALE في منطقة الشرق الأوسط كخدمتين تقدمان عبر مقدمي خدمة الإنترنت، كخدمة فعالة باسم تجاري مختلف وبكلفة معقولة وبطريقة تلقائية.

وقال نضال طه، رئيس شركة Z Services بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة غالباً ما لا تلقى الاهتمام الكافي عندما يتعلق الأمر بإتاحة السوق نماذج استهلاك التقنية التي تناسب احتياجاتها، مشيراً إلى أن تنامي المخاوف التجارية المتعلقة بالأمن الإلكتروني في جميع أنحاء المنطقة 'يُبرز الحاجة لجعل الأمن مسألة عملية لا جزءاً من النفقات الرأسمالية'، وأضاف: 'من هنا نجد أهمية هذه النقلة النوعية في تقديم حلول أمنية فعّالة من نموذج الاستثمار والتقديم التقليدي إلى نموذج مرن يقوم على مبدأ 'تقديم البرمجيات كخدمة' عبر الشركات المقدمة لخدمة الاتصال بالإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة. ونحن نرى أن MERALE ستغيّر تغييراً جذرياً في كيفية ضمان الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في المنطقة حماية أنظمتها وبياناتها، وبوصفها خدمة قائمة على الاشتراك، فإنها تزيل الحاجة إلى تخصيص استثمارات كبيرة والتقيّد بالتزامات طويلة الأجل'.

من جانبه، أعرب رونان كفاناغ، الرئيس التنفيذي لشركة TitanHQ، عن سروره لمواصلة 'الشراكة الناجحة مع ZServices ومشاركة رؤيتها الخاصة بخدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة مع أبرز الحلول الأمنية المبتكرة القائمة على مبدأ إتاحتها كخدمة. وقد عززتZServices في هذه الخطوةمكانتهاالرائدةفي مجال الأمن الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا'.


[07-11-2018 12:48 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :