هجوم قاسي من قرويون بالهند أشعلوا النيران في فيل صغير وأمه غنيمات: نؤمن بضرورة تحسين البيئة التشريعية وترك الحرية للمؤسسات الاعلاميةأم تصاب بصدمة بعد التقاط كاميرا مطبخها صورة لشبح ابنها المتوفى مدير السير يكرم شعبة سير المحافظاتمديرية الأمن العام تهيب بالإخوة المواطنين أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر خلال المنخفضالصحة تحدد موعد امتحانات الإقامة للطب البشريبعد شهرتها العالمية نانسي عجرم: شو قصة هالبيضةالسجن عام والإبعاد من الإمارات بحق سيدة عرضت عذرية ابنتها للبيع مقابل قلادة ذهبية خوري : "حقك تعرف ماذا فعلت حكومة الرزاز"تحذير من التقاط وتناول الفطر البري خطأ فادح وقع به 19 موقع الكتروني عربي اثناء زيارة الملك لبغداد أشهر بيضة في العالم تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية الإناث يشكلن 47% من عدد الأفراد في الأردن الذين يستخدمون الإنترنتوزير الصحة د.غازي الزبن يوعز بتفعيل خطط الطوارئ الى مديري الشؤون الصحية والمستشفياتلجين عمران بعد انتقاد تبرعها للاجئين: لا تستهين بفرصة مساعدة إنسان محتاجرعاية الإبداع الثقافي و الشبابي استراتيجية وطنية تتطلب تكاتف الجهود مع الجامعات والمؤسسات ذات العلاقة»النسخة الثانية من رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو يعمل مغنيًا بأفغانستان الضريبة تطلب تزويدها بالكشف السنوي لاقتطاعات الرواتبولي العهد يهنئ نشميات الاردن بالفوز ببطولة غرب اسياهل رفع اسعار المياه اول بركات 1.2 مليار دولار وماذا بعد

ثاني يوم اضراب تجار السوق، خامس يوم لإضراب المزارعين وسادس يوم لإضراب سائقي الشاحنات


الكون نيوز . استمر إضراب تجار السوق في أجزاء واسعة من طهران والعديد من المدن الإيرانية لليوم الثاني على التوالي، رغم الاجراءات والتدابير القمعية والرادعة لعناصر المخابرات وقوى الأمن الداخلي.

ففي طهران واصل أصحاب المحلات في سوق بيع السجاد والأثاث المنزلي، وفي أصفهان سوق السجاد والصناعات اليدوية، وفي مشهد سوق «سرشور»، وفي تبريز سوق شارع تربيت وسوق بيع الألبسة وكذلك أجزاء من أسواق كرمان ورودسر وبابل وغيرها من المدن، إضرابهم للاحتجاج على التضخم والفقر والغلاء وعزفوا عن فتح متاجرهم.

من ناحية أخرى، واصل سائقو الشاحنات والمركبات الثقيلة، سادس يوم من إضرابهم للجولة الرابعة. وشمل الإضراب إضافة إلى العاصمة طهران، العديد من محافظات البلاد بما في ذلك، أصفهان وهرمزغان وزنجان وجولستان وكرمانشاه وكرمان وآذربايجان الغربية ومركزي وخراسان الرضوية ويزد.

كما ودّع المزارعون في المدن والقرى شرق وغرب أصفهان اليوم، خامس يوم من إضرابهم. وشارك في هذا الاعتصام والاحتجاج مزارعون مساكين من خوراسكان واصفهانك ودشتي وزيار وحيدرآباد وشاه كرم وجاره وسمينا وخرم وخروجيان وبيستون واجيه وورزنه ودشت، وكندون وزغمار وبيله وران، وجور وقهدريجان، وزرين شهر، وغلدشت وكوشك ونجف آباد وفلاورجان.

ووجهت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانيه، تحياتها للسائقين والمزارعين وتجار السوق المضربين، داعية عموم أبناء الوطن لاسيما، الشباب إلى دعمهم وقالت إن إحقاق حقوق المضربين المطموسة هو دعم حقوق جميع أبناء الشعب وواجب وطني وقومي ملح. كما دعت عموم الجهات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان والنقابات والاتحادات المعنية في عموم العالم إلى دعم السائقين والمزارعين وتجار السوق المضربين في إيران.


[07-11-2018 09:40 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :