إليسا تنشر صورة والدتها لأول مرة وتعلق :" أمي كل الدني والدني كلها بعيون أمي" مجلس اللأعيان يرفض إعفاء أبناء غزة من تصاريح العملولي العهد :"الله يخليلنا هالضحكة كل عيد أم وانت وجميع أمهات الأردن بخير"عصابات موغريل موب وبلاك باور تتعهدان بدعم المسلمين وحماية المسجد بنيوزلندا جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوه

ثاني يوم اضراب تجار السوق، خامس يوم لإضراب المزارعين وسادس يوم لإضراب سائقي الشاحنات


الكون نيوز . استمر إضراب تجار السوق في أجزاء واسعة من طهران والعديد من المدن الإيرانية لليوم الثاني على التوالي، رغم الاجراءات والتدابير القمعية والرادعة لعناصر المخابرات وقوى الأمن الداخلي.

ففي طهران واصل أصحاب المحلات في سوق بيع السجاد والأثاث المنزلي، وفي أصفهان سوق السجاد والصناعات اليدوية، وفي مشهد سوق «سرشور»، وفي تبريز سوق شارع تربيت وسوق بيع الألبسة وكذلك أجزاء من أسواق كرمان ورودسر وبابل وغيرها من المدن، إضرابهم للاحتجاج على التضخم والفقر والغلاء وعزفوا عن فتح متاجرهم.

من ناحية أخرى، واصل سائقو الشاحنات والمركبات الثقيلة، سادس يوم من إضرابهم للجولة الرابعة. وشمل الإضراب إضافة إلى العاصمة طهران، العديد من محافظات البلاد بما في ذلك، أصفهان وهرمزغان وزنجان وجولستان وكرمانشاه وكرمان وآذربايجان الغربية ومركزي وخراسان الرضوية ويزد.

كما ودّع المزارعون في المدن والقرى شرق وغرب أصفهان اليوم، خامس يوم من إضرابهم. وشارك في هذا الاعتصام والاحتجاج مزارعون مساكين من خوراسكان واصفهانك ودشتي وزيار وحيدرآباد وشاه كرم وجاره وسمينا وخرم وخروجيان وبيستون واجيه وورزنه ودشت، وكندون وزغمار وبيله وران، وجور وقهدريجان، وزرين شهر، وغلدشت وكوشك ونجف آباد وفلاورجان.

ووجهت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانيه، تحياتها للسائقين والمزارعين وتجار السوق المضربين، داعية عموم أبناء الوطن لاسيما، الشباب إلى دعمهم وقالت إن إحقاق حقوق المضربين المطموسة هو دعم حقوق جميع أبناء الشعب وواجب وطني وقومي ملح. كما دعت عموم الجهات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان والنقابات والاتحادات المعنية في عموم العالم إلى دعم السائقين والمزارعين وتجار السوق المضربين في إيران.


[07-11-2018 09:40 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :