المرحوم أسيد يمنع طفل من الخروج من مكتبته الا بعد ان رد له حقهوزير الداخلية سمير مبيضين يشارك بتشييع جثمان الشهيد الرواحنة الخارجية الأردنية تطئن على الأردنيين في كالفورنيازوجة المرحوم أسيد تكشف عن قرار اتخذته في بيت العزاءينتظر يوم الجمعة لاستغلال المصلين وسرقة أحذيتهم في الرمثا ودعوة للتعرف عليهالآلاف يشيعون جثمان الشهيد الرواحنة من أمام مدينة الحسين بالأسماء.احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات رفع الانهيارات عن مجرى سيل بيرينالرئيس العراقي للطراونة:تمتين التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرهاتحذير لاهالي عجلون من الاقتراب من السيول والأوديةبلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي الى صندوق البلديةقلوب تتجرد من المشاعر .. اردنيون نسوا امر الوفاة والمصاب وسخروا من اسم المتوفىالمحلل اللبناني جيري ماهر: أجهزة أمنية تركية وغربية متورطة بقتل خاشقجي لابتزاز السعوديةسلطان بن سحيم آل الثاني:ما أتعس النظام الصغير الذي حلم أن خنجره سنفذ بالسعوديةضبط (7) اطنان مواد فاسدة في مول بالزرقاءطالبات في الاردن يغلقن الكاميرات وينتظرن مغادرة الجميع والبقاء في المدرسة لوحدهن للمغامرةملابس عارية للسعودية مودل روز تؤجج غضب السعوديين على إنستغرامطهبوب .. الذي يكذب على الله يكذب في كل شيءالقنديل المحروق وبطولته في مسلسل فتنة بلا حدودأربعينية احتفلت بطلاقها بتفجير ثوب زفافها بواسطة 9 كيلو من المواد المتفجرة

عاشت وحيدة ودفنها الجيران رحيل الفنانة العراقية فرجينيا ياسين عن عمر ناهز 70 عامًا

فرجينيا ياسين

الكون نيوز . توفت الفنانة والمنونتيرة العراقية '' فرجينيا يياسين'' عن عمر ناهز(70) عامًا بعد مشوار طويل في عالم الفن والمونتاج في السينما العراقية، حيث عثر عليها جيرانها متوفاة مساء أمس وحيدة داخل شقتها الكائنة بمنطقة (زيونة) بالعاصمة العراقية بغداد.

اعتزلت مجال الفن منذ فترة طويلة، وعاشت بمفردها بمنزل والدتها بالحي ونقلها جار لها في سيارته الخاصة لدفنها إلى مثواها الأخير في مقابر عائلته الخاصة بـ(وادي السلام) بمدينة (النجف) جنوب العاصمة لعدم وجود أقارب أو أصدقاء لها.

وعلّق أحد أصدقائها على خبر الوفاة المفاجئ، بأنها اتصلت به منذ عدة أيام قبيل وفاتها وطلبته منه ضرورة الحضور لديها لكتابة آخر وصية لها في الحياة، إلا أن ذلك الصديق اعتذر منها بحكم وجوده خارج العراق بحكم ظروفه الخاصة، مؤكدًا أنه رغم حياتها وظروفها الفقيرة إلا أنها كانت تمتلك ميراثًا عن والدها في منطقة(الباب الشرقي بالبتاوين).

ولدت فرجينيا ياسين عام (1948) في بغداد لأم مسيحية وأب مسلم، لم يرزق والديها بأبناء آخرين ظلت تعيش مع والدتها حتى توفت الأخيرة وظلت فريجينا على الدين المسيحي حتى وفاتها أيضًا، يذكر أن والدها (ياسين علي الرميض) كان يعمل ضابطًا بالأمن العراقي حتى وفاته.

دخلت عالم الفن عام (1964) من خلال مشاركتها المتميزة مع، (فرقة الفنون الشعبية) بالعراق وما لبثت إلى أن تحولت إلى الاتجاه للتمثيل في الدراما العراقية وكانت لها العديد من المسلسلات المشهورة منها (سور الضباب، أسباب الزيارة/ شقة مقابل شقة وغيرها) بالإضافة إلى تفردها في مجال السينما وعملها مونتيرة في العديد من الأفلام السينمائية، ومثلت في فيلم واحد هو(100%).
[17-10-2018 01:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :