جمهور رانيا يوسف غاضبًا من صورها شبه العارية :" ما تتهدي شوية في إيه " الدفاع المدني ينقذ بقرة في اربدحفيدة صدام حسين تنشر رسالتها من الأردن لجدها في المعتقل ترفيعات واحالات للتقاعد في الأمن .. بالاسماءالتربية توضح إيجابيات نظام التوجيهي الجديد بمقطع فيديو مجندة اسرائيلية تثير عاصفة جدل بعد ما كتبت منشورا عن الشباب الفلسطينيين واردنيون يردونإعلامي إماراتي يقبل حذاء محمد بن زايد يسبب غضبًا في الإمارات. فيديو حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عامل وافد مخالفاسماء وصور الشباب الاربعة الذين توفوا بحادث فجر اليوم على طريق الخرانة حماة عريس تتسبب ياصابته بجلطة بعد ايام من زفافه رأي الافتاء بعيد الام والهدايا التي تقدم لها في هذا اليوم الكشف عن إعلامية إماراتية ستشارك بمقالب رامز جلال في رمضان ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرقوفاة و 5 اصابات اثر حادث تصادم على الصحراويمدرب مصري مهدد بعقوبة الجلد في السعودية بعد إقالته من تدريب نادي كبير احمد مناصرة كان يحاول انقاذ رجل وزوجته اطلق عليهم الجنود الرصاص فقتلوهوالدة الشهيد عمر ابو ليلى : "ماشفت ابني من اسبوع طلع وما ودعني ورجعلي شهيد "بطارية جوال تسبب رعبًا بين الركاب في محطة مترو في القاهرةجبهة"العمل الإسلامي" : مشروع نظام المساهمة المالية لدعم الاحزاب قرار بإعدام العمل الحزبيعربة فول وعصارة قصب متنقلة تسبب غضبًا بين طلاب جامعة الزقزيق

عاشت وحيدة ودفنها الجيران رحيل الفنانة العراقية فرجينيا ياسين عن عمر ناهز 70 عامًا

فرجينيا ياسين

الكون نيوز . توفت الفنانة والمنونتيرة العراقية '' فرجينيا يياسين'' عن عمر ناهز(70) عامًا بعد مشوار طويل في عالم الفن والمونتاج في السينما العراقية، حيث عثر عليها جيرانها متوفاة مساء أمس وحيدة داخل شقتها الكائنة بمنطقة (زيونة) بالعاصمة العراقية بغداد.

اعتزلت مجال الفن منذ فترة طويلة، وعاشت بمفردها بمنزل والدتها بالحي ونقلها جار لها في سيارته الخاصة لدفنها إلى مثواها الأخير في مقابر عائلته الخاصة بـ(وادي السلام) بمدينة (النجف) جنوب العاصمة لعدم وجود أقارب أو أصدقاء لها.

وعلّق أحد أصدقائها على خبر الوفاة المفاجئ، بأنها اتصلت به منذ عدة أيام قبيل وفاتها وطلبته منه ضرورة الحضور لديها لكتابة آخر وصية لها في الحياة، إلا أن ذلك الصديق اعتذر منها بحكم وجوده خارج العراق بحكم ظروفه الخاصة، مؤكدًا أنه رغم حياتها وظروفها الفقيرة إلا أنها كانت تمتلك ميراثًا عن والدها في منطقة(الباب الشرقي بالبتاوين).

ولدت فرجينيا ياسين عام (1948) في بغداد لأم مسيحية وأب مسلم، لم يرزق والديها بأبناء آخرين ظلت تعيش مع والدتها حتى توفت الأخيرة وظلت فريجينا على الدين المسيحي حتى وفاتها أيضًا، يذكر أن والدها (ياسين علي الرميض) كان يعمل ضابطًا بالأمن العراقي حتى وفاته.

دخلت عالم الفن عام (1964) من خلال مشاركتها المتميزة مع، (فرقة الفنون الشعبية) بالعراق وما لبثت إلى أن تحولت إلى الاتجاه للتمثيل في الدراما العراقية وكانت لها العديد من المسلسلات المشهورة منها (سور الضباب، أسباب الزيارة/ شقة مقابل شقة وغيرها) بالإضافة إلى تفردها في مجال السينما وعملها مونتيرة في العديد من الأفلام السينمائية، ومثلت في فيلم واحد هو(100%).
[17-10-2018 01:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :