الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربدالأردنيون يشترون 150 مليون ليرة خلال ثلاثة ايام فتح السدود المائية بين سوريا والأردن العشرات ينظمون وقفة للمطالبة بإصدار عفو عام في الساحة المحاذية لمستشفى الأردنوفاة سيدة وإصابة شخصين في حادث تدهور مركبة خصوصي في العيناوفاة الأمير سعيد الشهابي بعمان إثر نوبة قلبية حادة بعد ملاحظة فرق اسعار السلع في الأردن وسوريا مواطنون: من الذي كان في حرب؟حملة لجمع بقايا الطعام من الفنادق وتوزيعها على الفقراء بالأردنالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر الحدود الرزاز يقول: الباقورة والغمر امر يتعلق بسياسة الدولة الخارجية .. والشعب يطلب التوضيحاعفاء 204 من الاسر المستفيدة من مشروع التأهيل المهنيتوعية الشباب بمخاطر المخدرات في الكرك 60 الف دولار للاردني قاسم محمد توفيق من الأردن عن رواية “نزف الطائر الصغير” يابانية تغطي حذاءها بالملح في البحر الميتارتفاع متوسط عمر الأردني إلى 79.39 عاما بحلول 2040إصلاح هاتف نقال للبنانية يتسبب في ابتزازها من قبل أربعيني الأردنيون أصحاب أغنية "أنا بكرة معطل" يغنون برفقة فرقة ديسكو في القاهرهلبناني يحتجز نفسه داخل صندوق حديدي وسط بيروت ويطالب بتعيينه في الوزارة

RE: "كونجسبيرج وميلريم روبوتيكس تعرضان مدافع رشاشة ثقيلة ومضادات دبابات في معرض إيه يو إس إيه"


الكون نيوز . ستُعرض كل من مركبة 'تيتان' البرية غير المأهولة التي طورتها شركة 'ميلريم روبوتيكس'، مطور الأسلحة وأجهزة الحرب، ومحطة 'بروتيكتور' للأسلحة عن بعد التي طورتها شركة 'كونجسبيرج' النرويجية للدفاع والطيران، في المعرض التجاري 'إيه يو إس إيه' لهذا العام في واشنطن العاصمة.



وتعتبر المنظومة التي سيتم عرضها مجهزة بقاذفة صواريخ 'جافلين' ومسدسات عيار 50، وتوفر للمحاربين مجموعة ممتازة من القدرات الخاصة بالمدافع الرشاشة الثقيلة ومضادات الدبابات. وقبيل شهر واحد فقط من المعرض الذي سيقام هذا الأسبوع، تم تقديم المنظومة في عروضات مباشرة لتبادل النيران بالقرب من مقر 'كونجسبيرج' في النرويج. ومن المقرر إجراء المزيد من الاختبارات والعروضات، بما في ذلك إطلاق صواريخ 'جافلين' في المستقبل القريب.



وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة 'ميلريم روبوتيكس'، في هذا السياق: 'أثبتت المركبة البرية غير المأهولة (’يو جي في‘) المقدمة من شركة ’ميلريم‘ أنها منصة مثالية لتكامل مختلف الأسلحة وأجهزة الحرب. سبق واجتازت المركبة البرية غير المأهولة اختبارات تبادل النيران المباشرة باستخدام منظومة الأسلحة النائية المتوسطة ’ديفندر ميديوم آر دبليو إس‘ من ’إف إن هيرستال‘، و’آدر' من ’إس تي كايناتيكس‘ و’إس إيه آر بيه‘ من ’أسيلسان‘'. وأضاف: 'تم تطوير منظومة خاصة بمضادات الدبابات باستخدام منصة برج صواريخ مدمجة ومتوسطة المدى من ’إم بي دي إيه‘، وبالتالي تعتبر ’تيتان/ ثيميس‘ من أكثر المنصات التي يسعى إليها مطورو الأسلحة وأجهزة الحرب'.



وتابع فارسي حديثه قائلاً: 'يساهم تزويد المنصات غير المأهولة والآلية بمنظومات الأسلحة في تعزيز سلامة المحاربين وإبقائهم بعيداً عن الأذى. وسيتحكم مشغل بشري دائماً بهذه الأسلحة، مما يزيل المخاوف بشأن ’الروبوتات القاتلة‘'.



وفي ظل وجود حوالى 15 ألف منظومة في الخدمة حالياً في وزارة الدفاع الأمريكية، يتم استخدام مجموعة محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد من 'كونجسبيرج' بشكل فريد لدعم تسليح المركبة البرية غير المأهولة ('يو جي في')، إما كحل تطبيقي أو تصميم كامل.



ومن جانبه، قال إسكيلد آس، مدير حلول المركبات الرقمية في شركة 'كونجسبيرج': 'إن العديد من قدرات التحكم التي تم تسليمها بالفعل إلى الولايات المتحدة الأمريكية (لصالح محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد) تدعم التكامل المباشر نسبياً ومنخفض المخاطر لمحطات الأسلحة خاصتنا'. وتابع قائلاً: 'إننا متحمسون للغاية لمواصلة عملنا مع شركة ’ميلريم روبوتيكس‘، ونعتقد أن تقديم المزيد من العروض حول هذه المنظومات من شأنه مساعدة المستخدمين على فهم إمكانيات المنصة الآلية'.




[11-10-2018 02:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :