تأجيل محاكمة المتهمين بقضية الدخان الى اشعار اخر بسبب الطعن لدى محكمة التمييز من قبل احد المتهمينجلسات تشاورية بين الأمانة وإدارة السير لتحسين الواقع المروري في العاصمة وتخفيف الازدحاماتقائد أمن اقليم الجنوب يكرم عدد من مرتبات الأمن العام ضمن الاختصاص"فلسطين النيابية" تؤكد متابعتها لمطالب أبناء المخيماتألوان الورد وزير الأوقاف: إغلاق باب الرحمة في المسجد الأقصى هو مساس بعقيدة كل مسلم شركات أردنية تقسم الراتب على دفعتين وتبرم عقودها لستة شهورالمركز الوطني للبحوث الزراعية يحتضن إطلاق "مبادرة فتبيّنوا"ليث شبيلات: هناك من يحاول انتحال اسمي ونحن معهم في معركة الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظةنسعى لتكريس الشفافية بين المجلس والمواطنينانطلاق اعمال اللقاء التشاوري لانشاء المرصد الاسلاميأهالي العمرية بالكرك يطلقون مبادرة لصيانة شوارعهم بعد تجاهل المسؤولين الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيينوزير الصحة يلتقي نقيب المهندسين الاردنيينالامانة تنظم محاضرة ( الانجازات الملكية في العهد الهاشمي الرابع ) " الباقورة والغمر "مركبة محملة بالأخشاب تسبب ذعر الأردنيين خوفًا من إزهاق أرواحهمالامانة تعقد ندوة تبحث الجرائم الالكترونية وأبعادها الاجتماعية"أبوغزاله للملكية الفكرية" تفوز بحائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسطترامب يهدد 3 دول عظمة باستعادة مقاتلي داعش من سوريا وإلا

RE: "كونجسبيرج وميلريم روبوتيكس تعرضان مدافع رشاشة ثقيلة ومضادات دبابات في معرض إيه يو إس إيه"


الكون نيوز . ستُعرض كل من مركبة 'تيتان' البرية غير المأهولة التي طورتها شركة 'ميلريم روبوتيكس'، مطور الأسلحة وأجهزة الحرب، ومحطة 'بروتيكتور' للأسلحة عن بعد التي طورتها شركة 'كونجسبيرج' النرويجية للدفاع والطيران، في المعرض التجاري 'إيه يو إس إيه' لهذا العام في واشنطن العاصمة.



وتعتبر المنظومة التي سيتم عرضها مجهزة بقاذفة صواريخ 'جافلين' ومسدسات عيار 50، وتوفر للمحاربين مجموعة ممتازة من القدرات الخاصة بالمدافع الرشاشة الثقيلة ومضادات الدبابات. وقبيل شهر واحد فقط من المعرض الذي سيقام هذا الأسبوع، تم تقديم المنظومة في عروضات مباشرة لتبادل النيران بالقرب من مقر 'كونجسبيرج' في النرويج. ومن المقرر إجراء المزيد من الاختبارات والعروضات، بما في ذلك إطلاق صواريخ 'جافلين' في المستقبل القريب.



وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة 'ميلريم روبوتيكس'، في هذا السياق: 'أثبتت المركبة البرية غير المأهولة (’يو جي في‘) المقدمة من شركة ’ميلريم‘ أنها منصة مثالية لتكامل مختلف الأسلحة وأجهزة الحرب. سبق واجتازت المركبة البرية غير المأهولة اختبارات تبادل النيران المباشرة باستخدام منظومة الأسلحة النائية المتوسطة ’ديفندر ميديوم آر دبليو إس‘ من ’إف إن هيرستال‘، و’آدر' من ’إس تي كايناتيكس‘ و’إس إيه آر بيه‘ من ’أسيلسان‘'. وأضاف: 'تم تطوير منظومة خاصة بمضادات الدبابات باستخدام منصة برج صواريخ مدمجة ومتوسطة المدى من ’إم بي دي إيه‘، وبالتالي تعتبر ’تيتان/ ثيميس‘ من أكثر المنصات التي يسعى إليها مطورو الأسلحة وأجهزة الحرب'.



وتابع فارسي حديثه قائلاً: 'يساهم تزويد المنصات غير المأهولة والآلية بمنظومات الأسلحة في تعزيز سلامة المحاربين وإبقائهم بعيداً عن الأذى. وسيتحكم مشغل بشري دائماً بهذه الأسلحة، مما يزيل المخاوف بشأن ’الروبوتات القاتلة‘'.



وفي ظل وجود حوالى 15 ألف منظومة في الخدمة حالياً في وزارة الدفاع الأمريكية، يتم استخدام مجموعة محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد من 'كونجسبيرج' بشكل فريد لدعم تسليح المركبة البرية غير المأهولة ('يو جي في')، إما كحل تطبيقي أو تصميم كامل.



ومن جانبه، قال إسكيلد آس، مدير حلول المركبات الرقمية في شركة 'كونجسبيرج': 'إن العديد من قدرات التحكم التي تم تسليمها بالفعل إلى الولايات المتحدة الأمريكية (لصالح محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد) تدعم التكامل المباشر نسبياً ومنخفض المخاطر لمحطات الأسلحة خاصتنا'. وتابع قائلاً: 'إننا متحمسون للغاية لمواصلة عملنا مع شركة ’ميلريم روبوتيكس‘، ونعتقد أن تقديم المزيد من العروض حول هذه المنظومات من شأنه مساعدة المستخدمين على فهم إمكانيات المنصة الآلية'.




[11-10-2018 02:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :