ادارة السير : ضبط سائق متهور عرّض حياة المواطنين للخطرتأجيل محاكمة المتهمين بقضية الدخان الى اشعار اخر بسبب الطعن لدى محكمة التمييز من قبل احد المتهمينجلسات تشاورية بين الأمانة وإدارة السير لتحسين الواقع المروري في العاصمة وتخفيف الازدحاماتقائد أمن اقليم الجنوب يكرم عدد من مرتبات الأمن العام ضمن الاختصاص"فلسطين النيابية" تؤكد متابعتها لمطالب أبناء المخيماتألوان الورد وزير الأوقاف: إغلاق باب الرحمة في المسجد الأقصى هو مساس بعقيدة كل مسلم شركات أردنية تقسم الراتب على دفعتين وتبرم عقودها لستة شهورالمركز الوطني للبحوث الزراعية يحتضن إطلاق "مبادرة فتبيّنوا"ليث شبيلات: هناك من يحاول انتحال اسمي ونحن معهم في معركة الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظةنسعى لتكريس الشفافية بين المجلس والمواطنينانطلاق اعمال اللقاء التشاوري لانشاء المرصد الاسلاميأهالي العمرية بالكرك يطلقون مبادرة لصيانة شوارعهم بعد تجاهل المسؤولين الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيينوزير الصحة يلتقي نقيب المهندسين الاردنيينالامانة تنظم محاضرة ( الانجازات الملكية في العهد الهاشمي الرابع ) " الباقورة والغمر "مركبة محملة بالأخشاب تسبب ذعر الأردنيين خوفًا من إزهاق أرواحهمالامانة تعقد ندوة تبحث الجرائم الالكترونية وأبعادها الاجتماعية"أبوغزاله للملكية الفكرية" تفوز بحائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسط

أبو كركي: الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها


الكون نيوز . إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال في قاعة الأردن في الجامعة، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وبحضور الدكتور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور نائب الرئيس للشؤون الإدارية، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز في الجامعة.

في بداية اللقاء رحّب الدكتور أبو كركي بالسادة الحضور، مؤكدًا أنه لابديل عن اللقاءات المباشرة بهم، لتلمس، وتقييم، وتبادل الأفكار، للوقوف على ما يهم الجامعة في سبيل تطويرها وبكافة السبل.

وتحدّث أبو كركي عن الزيادة الكبيرة في أعداد الطلبة المقبولين في الجامعة ومنذ 5 سنوات لهذا الفصل والتي بلغت أكثر من 1900 طالبًا وطالبةً، وفي كافة التخصصات، والذي كان من أسبابه السعي الحثيث من قبل رئاسة الجامعة ومن جميع العاملين فيها، والدعم الكبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف أن التعامل الجيد مع الطلبة وتسيير وتسهيل أمورهم كان له الأثر الكبير الذي انعكس على أعداد المقبولين منهم هذا الفصل، كما أكّد على بذل الجهود القصوى لإستقطاب الطلبة الخليجيين والذين تضاعفت أعدادهم في البرنامج الدولي 5 مرات عن الفصول السابقة.

وناقش أبو كركي مع السادة الحضور بعض الملفات العالقة في الجامعة، والسعي الحثيث لتطويرها وحلها ومنها التأمين الصحي، وصرف مبالغ نهاية الخدمة، وصرف بدل العمل الإضافي لأعضاء هيئة التدريس.

كما بيّن الجهود الحثيثة نحو تحسين الوضع المالي للجامعة، وذلك بتقليص ما لايقل عن مليون دينار من مديونة الجامعة في الفترة السابقة، الأمر الذي يبرهن على مسير الجامعة وبخطى ثابتة نحو تجاوز الصعوبات المالية التي تمر بها الجامعة.

ونوه أبو كركي أن الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها، من خلال إلتزام الجميع بعكس الصورة المشرقة للجامعة وبث الإيجابة، والتكاتف والإجتهاد والذي سينعكس إيجابيًا على العاملين والجامعة والمجتمع.

ويأتي إنعقاد هذه اللقاء ضمن سياسة رئاسة الجامعة في التواصل مع جميع مكونات العملية التعليمية وبما يضمن الوصول السريع الى حلول بعيدًا عن التعقيدات والتأخير والإستماع المباشر لجميع المشاكل والقضايا العامة.

وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور أبو كركي الى الإقترحات والآراء البناءة، ومداخلات الحضور، موضحًا أن الجامعة لن توفر جهداً في متابعتها وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض مسيرة البناء والتقدم فيها.
[11-10-2018 02:13 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :