الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربدالأردنيون يشترون 150 مليون ليرة خلال ثلاثة ايام فتح السدود المائية بين سوريا والأردن العشرات ينظمون وقفة للمطالبة بإصدار عفو عام في الساحة المحاذية لمستشفى الأردنوفاة سيدة وإصابة شخصين في حادث تدهور مركبة خصوصي في العيناوفاة الأمير سعيد الشهابي بعمان إثر نوبة قلبية حادة بعد ملاحظة فرق اسعار السلع في الأردن وسوريا مواطنون: من الذي كان في حرب؟حملة لجمع بقايا الطعام من الفنادق وتوزيعها على الفقراء بالأردنالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر الحدود الرزاز يقول: الباقورة والغمر امر يتعلق بسياسة الدولة الخارجية .. والشعب يطلب التوضيحاعفاء 204 من الاسر المستفيدة من مشروع التأهيل المهنيتوعية الشباب بمخاطر المخدرات في الكرك 60 الف دولار للاردني قاسم محمد توفيق من الأردن عن رواية “نزف الطائر الصغير” يابانية تغطي حذاءها بالملح في البحر الميتارتفاع متوسط عمر الأردني إلى 79.39 عاما بحلول 2040إصلاح هاتف نقال للبنانية يتسبب في ابتزازها من قبل أربعيني الأردنيون أصحاب أغنية "أنا بكرة معطل" يغنون برفقة فرقة ديسكو في القاهرهلبناني يحتجز نفسه داخل صندوق حديدي وسط بيروت ويطالب بتعيينه في الوزارة

أبو كركي: الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها


الكون نيوز . إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال في قاعة الأردن في الجامعة، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وبحضور الدكتور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور نائب الرئيس للشؤون الإدارية، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز في الجامعة.

في بداية اللقاء رحّب الدكتور أبو كركي بالسادة الحضور، مؤكدًا أنه لابديل عن اللقاءات المباشرة بهم، لتلمس، وتقييم، وتبادل الأفكار، للوقوف على ما يهم الجامعة في سبيل تطويرها وبكافة السبل.

وتحدّث أبو كركي عن الزيادة الكبيرة في أعداد الطلبة المقبولين في الجامعة ومنذ 5 سنوات لهذا الفصل والتي بلغت أكثر من 1900 طالبًا وطالبةً، وفي كافة التخصصات، والذي كان من أسبابه السعي الحثيث من قبل رئاسة الجامعة ومن جميع العاملين فيها، والدعم الكبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف أن التعامل الجيد مع الطلبة وتسيير وتسهيل أمورهم كان له الأثر الكبير الذي انعكس على أعداد المقبولين منهم هذا الفصل، كما أكّد على بذل الجهود القصوى لإستقطاب الطلبة الخليجيين والذين تضاعفت أعدادهم في البرنامج الدولي 5 مرات عن الفصول السابقة.

وناقش أبو كركي مع السادة الحضور بعض الملفات العالقة في الجامعة، والسعي الحثيث لتطويرها وحلها ومنها التأمين الصحي، وصرف مبالغ نهاية الخدمة، وصرف بدل العمل الإضافي لأعضاء هيئة التدريس.

كما بيّن الجهود الحثيثة نحو تحسين الوضع المالي للجامعة، وذلك بتقليص ما لايقل عن مليون دينار من مديونة الجامعة في الفترة السابقة، الأمر الذي يبرهن على مسير الجامعة وبخطى ثابتة نحو تجاوز الصعوبات المالية التي تمر بها الجامعة.

ونوه أبو كركي أن الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها، من خلال إلتزام الجميع بعكس الصورة المشرقة للجامعة وبث الإيجابة، والتكاتف والإجتهاد والذي سينعكس إيجابيًا على العاملين والجامعة والمجتمع.

ويأتي إنعقاد هذه اللقاء ضمن سياسة رئاسة الجامعة في التواصل مع جميع مكونات العملية التعليمية وبما يضمن الوصول السريع الى حلول بعيدًا عن التعقيدات والتأخير والإستماع المباشر لجميع المشاكل والقضايا العامة.

وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور أبو كركي الى الإقترحات والآراء البناءة، ومداخلات الحضور، موضحًا أن الجامعة لن توفر جهداً في متابعتها وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض مسيرة البناء والتقدم فيها.
[11-10-2018 02:13 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :