السفارة السعودية بعمان تتابع مجريات الحادث بوفاة سعودي وكويتي وجرى نقل المتوفى للوطن العجارمة:العفو العام لن يشمل فواتير الكهرباء والماء والهاتف بيان صادر عن حزب أحرار الاردن بخصوص العفو العامتصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربية

العراقيون يفاجئون العالم : إذا أردت أن تصبح وزيرًا فتقدم بطلب إلكتروني

تعبيرية

الكون نيوز . فاجئ العراقيون المتقدمين لطلب شغل وظيفة ''وزير''، العالم حيث تقدم عشرات الآلاف منهم لملأ استمارة التقديم الإلكترونية، على الموقع الإلكتروني الجديد الذي أنشأه رئيس الوزراء الجديد '' عادل عبد المهدي''، وهي الظاهرة السياسية الأولى التي يستجيب لها الشعب العراقي بقوة، خاصة في الأمور الخاصة بمشاركة الحكومة في أعمالها الجديدة.

وكانت رئاسة الوزراء العراقية قد أعلنت في بيان لها أن المسؤولين، عن الموقع الإلكتروني الجديد يواصلون متابعة كافة الطلبات الوظيفية المقدمة من قبل آلاف الشباب العراقيين لشغل، منصب وزير في الحكومة، مؤكدة أنها سوف تقوم بعمل فلترة لكافة الطلبات حتى يتثنى لها اختيار الشخص المناسب لتعيينه في الحكومة الجديدة.

ويعد إطلاق الحكومة العراقية لذلك الموقع الإلكتروني الجديد، هو بداية جديدة للمشاركة الشعبية في تأسيس الحكومة الجديدة المكلفة ويعد بمثابة خطوة نحو الثقة التي تريد الوزارة الجديدة، الحصول عليها من قبل المواطنين ليساعدوها في تنفيذ كافة الأمور التي تسعى لتحقيقها خلال مدتها القانونية.

وتقديم العراقيون على الطلب الإلكتروني أمرًا جليًا، يثبت أن الشعب العراقي مازال يتمتع بثقافته في الإطلاع على أحدث الوسائل العالمية، رغم الحروب والتخريب الذي يعم بلاده، فتجربة التقديم الإلكتروني هي الأولى من نوعها التي تعتمدها حكومة في العالم العربي حتى الآن.

ويسعى عبد المهدي إلى تكوين التشكيلة الوزارية الجديدة، من كافة أطياف الشعب العراقي وذلك حتى يتمكن من الحصول على موافقة أعضاء مجلس النواب العراقي، على كافة الوزراء المختارين لأنهم يعدون الممثلين الأوائل والأساسيين عن الشعب العراقي كله.


[11-10-2018 01:59 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :