الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربدالأردنيون يشترون 150 مليون ليرة خلال ثلاثة ايام فتح السدود المائية بين سوريا والأردن العشرات ينظمون وقفة للمطالبة بإصدار عفو عام في الساحة المحاذية لمستشفى الأردنوفاة سيدة وإصابة شخصين في حادث تدهور مركبة خصوصي في العيناوفاة الأمير سعيد الشهابي بعمان إثر نوبة قلبية حادة بعد ملاحظة فرق اسعار السلع في الأردن وسوريا مواطنون: من الذي كان في حرب؟حملة لجمع بقايا الطعام من الفنادق وتوزيعها على الفقراء بالأردنالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر الحدود الرزاز يقول: الباقورة والغمر امر يتعلق بسياسة الدولة الخارجية .. والشعب يطلب التوضيحاعفاء 204 من الاسر المستفيدة من مشروع التأهيل المهنيتوعية الشباب بمخاطر المخدرات في الكرك 60 الف دولار للاردني قاسم محمد توفيق من الأردن عن رواية “نزف الطائر الصغير” يابانية تغطي حذاءها بالملح في البحر الميتارتفاع متوسط عمر الأردني إلى 79.39 عاما بحلول 2040إصلاح هاتف نقال للبنانية يتسبب في ابتزازها من قبل أربعيني الأردنيون أصحاب أغنية "أنا بكرة معطل" يغنون برفقة فرقة ديسكو في القاهرهلبناني يحتجز نفسه داخل صندوق حديدي وسط بيروت ويطالب بتعيينه في الوزارة

عبارة على مركبة:"جنس حوا متل خط الدكتور ما حدا بفهم عليهم غير الله"ظاهرة جديدة لدينا


الكون نيوز . انتشرت مؤخراً ظاهرة غريبة بين الشباب في العالم العربي المالكين للمركبات والذين يقومون بالتعبير عن مشاعرهم ومشاكل حياتهم وشؤونهم الشخصية من خلال عبارات يكتبونها على نوافذ سياراتهم كعادة جديدة تدخل موسوعة عاداتنا في العالم العربي.

هذا ولم يكتف
هؤلاء الشباب بعبارات المشاكل الشخصية بل استخدموا عبارات غير لائقة بمن يقرأها من المارة، حيث استغل بعضهم الأمر وبدأ بشتم السيدات وآخرون يشتمون ويهينون نساءهم بتلك العبارات.

كما وأن الأمر ازداد سوءً عندما وصل الأمر لشتم الذات الإلهية والعياذ بالله، إضافة لكلمات مخلة بالآداب والأخلاق دون أي رقيب أو حسيب لهم.

فمن المفترض أن تبث قوانين عقابية لهؤلاء الاشخاص وأن تكون من مهام شرطي السير الذي يضبط المخالفات باعتبار ان تلك الممارسات تتم في الشوارع وعلى المركبات.




[11-10-2018 01:31 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :