بيان صادر عن حزب أحرار الاردن بخصوص العفو العامتصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربيةبيان من الدفاع المدني بخصوص شقيق المدير العام وصرف شيك لرئيس الديوان الملكي 14 مليون دولار منحة مشتركة امريكية دانماركية مساهمة لوزارة الصحة لمساعدتها اللاجئين السوريين

50 ريال مكافأة عامل يمني أعاد مبلغ 40 ألف ريال لشاب سعودي !

العامل اليمني& الشاب السعودي

الكون نيوز . كافئ شاب سعودي يبلغ من العمر(34 عامًا)عامل يمني، يعمل في مغسلة سيارات بمدينة(حائل) بمكافأة مالية بلغت قيمتها(50) ريال سعودي بالإضافة إلى إهدائه (درع شكر)، على أمانته البالغة حيث قام اليمني بإرجاع مبلغ (40) ألف ريال سعودي للشاب كان قد نسيهم أثناء غسيل سيارته في المركز الذي يعمل فيه اليمني.

وتمكن العامل من معرفة كافة المعلومات عن الشاب السعودي، وتواصل معه وأبلغه بأنه يحتفظ بالأموال الذي قد نسيها على الطاولة التي كان يجلس عليها في المركز أثناء غسيل سيارته، مؤكدًا أنه فتح المغلف الذي كانوا بداخله من أجل معرفة صاحبهم.

وأكد الشاب السعودي أن الأموال كانت ملكًا للمؤسسة التجارية التي يعمل بها، وأنها كان سيعرض للمسألة والتحقيق القانوني بعد فقده الأمل في العثور عليهم مرة أخرى، مشيرًا إلى أن أمانة العامل أنقذته من السجن المحقق والفصل من عمله وأن مؤسسته أرادت تكريم العامل اليمني بعد معرفتها بكامل القصة.

وظهر العامل اليمني بجوار السعودي وهو يسلمه درع الشكر والامتنان منه ومن مقر عمله، مضيفًا أن رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمني في بلاده وتوافده إلى السعودية إلى العمل إلا أنه أراد أن يعيد الأموال لصاحبها.
[11-10-2018 11:04 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :