تصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربيةبيان من الدفاع المدني بخصوص شقيق المدير العام وصرف شيك لرئيس الديوان الملكي 14 مليون دولار منحة مشتركة امريكية دانماركية مساهمة لوزارة الصحة لمساعدتها اللاجئين السوريينالملك والرئيس البلغاري يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادي


(الشباب ورؤية الغد المشرق .. «1»)


د. جمال حياصات -البحث عن حلول لما يطرحه الشباب من تساؤلات،وقضايا،ومهام تتعلق بمنظومة الأعمال التي تقوم بها وزارة الشباب،وآليات العمل المتعددة التي تمارسها،وتعمل على إعدادها،ووضع الخطط للأنشطة والمشاريع التي تنفذها المراكز الشبابية المنتشرة على مساحة الوطن والتي يزيد عددها عن المائة والخمسون،بإشراف ومتابعة من مديريات الشباب،..

فقد عمدت الوزارة في إطار مؤسسي تعريفي للشباب،في ان يقضي بعض من الشباب ،يوم واحد منذ بداية الدوام الرسمي وحتى انتهائه،وبمرافقة الوزير،يشاهدون،ويستمعون،لمختلف محاور نشاطات وفعاليات،ولقاءات ،واجتماعات،وغيرها،..

يقصد من ذلك التعرف عن كثب على الدور والمسؤوليات المديريات في مركز الوزارة، وماتقوم به من مهام و متابعات سواء على المستوى المحلي والإقليمي والدولي،في تعزيز التعاون والشراكة مجال العمل الشبابي،وانجاز البرامج والمشاريع ،وتحقيق الرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية الوطنية للشباب.

الى جانب ما تقدم فقد عقدت الوزارة لقاءات حورايه،مع رئيس الوزراء،وبعض من صانعي القرار،وراسمي السياسات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ،..رؤية الغد المشرق لشباب الوطن.


الدكتور جمال الحياصات: أكاديمي.وباحث أردني.
[11-10-2018 10:39 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :