الأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمارغنيمات : الملك يصر على على رفضه رغم الضغوطالجمارك الأردنية تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمهاالعثور على الطفل محمد أبو قطام مقتولا في مخيم البقعة والقبض على مشتبه بهتعليمات امتحان مزاولة مهنة التمريض والقبالةاستمرار استقبال تقديم طلبات تشغيل المعلمين والمعلمات في مديرية تشغيل اربدصرف 20 دينار مكرمة لعدد من الطلبة الأباتي علوان : يجب عدم مس كرامة المواطنين غنيمات : اننا أمام تحد كبير لمواجهة الزيف والكذبحماية المستهلك تؤيد مقاطعة شراء الدجاج بعد وصول سعره لأكثر من 2 دينار

يقطعون امهاتهم ويقتلون ابناءهم وينتحرون ويحتمون بالاضطراب النفسي

تعبيرية

الكون نيوز . خاص.تكررت الحوادث والجرائم البشعة في الاونة الأخيرة في العالم العربي بين مختلف الاسر من طبقات متنوعة لأسباب مختلفة لم يتم الكشف عنها بشكل واضح.

هذا وقد سجل التاريخ خلال الفترة القليلة الماضية جرائم بشعة تنفذ من قبل ابنا واباء بحق افراد اسرتهم بشكل وحشي لا يحتمل مشاهدته بالعين المجردة الا ان هناك من يبرر تلك الافعال ويهرب لسبب الاضطرابات النفسية بهدف التقليل من العقوبة المتوقعة بحق المجرم من قبل الجهات المعنية ،وعلى اثر ذلك فان الكثيرين من بائعي الضمير افتعلوا جرائم بشعة للغاية واكدوا ان فعلتهم كانت عن غير وعي.

هذا ناهيك عن الاهالي والاقارب الذين يعيدون انتحار فتيات وشباب بعمر الورد للاضطراب النفسي رافضين التصريح بوضوح حول الاسباب التي دفعتهم لذلك، رغم انكشافهم لدى الكثيرين وخاصة اننا اصبحنا في عالم والوعي والتفكير والتحليل الجماعي عبر الانترنت.

فاليوم وفي مدينة تبوك السعودية انتحرت فتاة والسبب كان اضطراب نفسي ،على حد قول اقارب لها، وبالامس القريب اقدم شاب اردني على تقطيع والدته في منطقة طبربور في العاصمة عمان، اضافة الى فتاة عثر عليها مقطعة في مدين جنين الفلسطينية ،اما مصر فحدث بلا حرج، فقد تكررت جرائم القتل والاغتصاب بحق الفتيات والأطفال والمبرر لمعظم تلك الجرائم الاضطراب النفسي للمجرم.

فكيف لنا اعتماد هذه التبريرات التصادق عليها رغم احتمالية بطلها، مهما كانت نتيجة التقرير الطبي، فالاضطراب النفسي لا يبرر تنفيذ اي جريمة مهما كان حجمها.
[11-10-2018 10:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :