تصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربيةبيان من الدفاع المدني بخصوص شقيق المدير العام وصرف شيك لرئيس الديوان الملكي 14 مليون دولار منحة مشتركة امريكية دانماركية مساهمة لوزارة الصحة لمساعدتها اللاجئين السوريينالملك والرئيس البلغاري يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادي

يقطعون امهاتهم ويقتلون ابناءهم وينتحرون ويحتمون بالاضطراب النفسي

تعبيرية

الكون نيوز . خاص.تكررت الحوادث والجرائم البشعة في الاونة الأخيرة في العالم العربي بين مختلف الاسر من طبقات متنوعة لأسباب مختلفة لم يتم الكشف عنها بشكل واضح.

هذا وقد سجل التاريخ خلال الفترة القليلة الماضية جرائم بشعة تنفذ من قبل ابنا واباء بحق افراد اسرتهم بشكل وحشي لا يحتمل مشاهدته بالعين المجردة الا ان هناك من يبرر تلك الافعال ويهرب لسبب الاضطرابات النفسية بهدف التقليل من العقوبة المتوقعة بحق المجرم من قبل الجهات المعنية ،وعلى اثر ذلك فان الكثيرين من بائعي الضمير افتعلوا جرائم بشعة للغاية واكدوا ان فعلتهم كانت عن غير وعي.

هذا ناهيك عن الاهالي والاقارب الذين يعيدون انتحار فتيات وشباب بعمر الورد للاضطراب النفسي رافضين التصريح بوضوح حول الاسباب التي دفعتهم لذلك، رغم انكشافهم لدى الكثيرين وخاصة اننا اصبحنا في عالم والوعي والتفكير والتحليل الجماعي عبر الانترنت.

فاليوم وفي مدينة تبوك السعودية انتحرت فتاة والسبب كان اضطراب نفسي ،على حد قول اقارب لها، وبالامس القريب اقدم شاب اردني على تقطيع والدته في منطقة طبربور في العاصمة عمان، اضافة الى فتاة عثر عليها مقطعة في مدين جنين الفلسطينية ،اما مصر فحدث بلا حرج، فقد تكررت جرائم القتل والاغتصاب بحق الفتيات والأطفال والمبرر لمعظم تلك الجرائم الاضطراب النفسي للمجرم.

فكيف لنا اعتماد هذه التبريرات التصادق عليها رغم احتمالية بطلها، مهما كانت نتيجة التقرير الطبي، فالاضطراب النفسي لا يبرر تنفيذ اي جريمة مهما كان حجمها.
[11-10-2018 10:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :