مبادرة معرض "بنت بلادي " تغلق مرحلة التسجيل الالكتروني من النساء الاردنياتبعد إجباره مسلمه خلع النقاب الطبيب البريطاني: سأستقيل لأنهم ظلمونيأمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضانالأمانة تضع اللمسات النهائية على مشروع تطوير شارع الملك غازي وسط البلدوزارة التربية تتابع حادثة الاعتداء على احد معلمي مدرسة تبنة الثانويةتحرير 224 مخالفة تموينية من بداية رمضانالسعودية الأولى عربياً في الإبداع والابتكارالاوقاف توزع قسائم شراء بقيمة 50 دينار على الاسر المحتاجة في الكورة الامن يقبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرةغرفة الصناعة الأردنية تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردةالمسند: الشمس شرقت في شمال آلاسكا الأمريكية ولن تغرب إلا يوم 28 تموز( الافتاء) توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد10مصريين ذهبوا لتشييع جثمان قريبًا لهم فلقوا مصرعهم في طريق العودةتقديم دوام المدارس بالشونة الجنوبية خلال الامتحاناتجمعية الثقافة والفنون بجدة تكرم الفنان التشكيلي عبدالله نواويتحذير: مصابيح الإضاءة الزرقاء (ليد)تسبب فقدان البصر العقيد الخرابشة يتفقد عددا من أقسام السير في المحافظات الأردنية خلال شهر رمضانعقاب لبناني قدم مكافأة (ريال واحد) لموظفتين في السعودية لمسح أرضية متجرصندوق إسكان موظفي الأمانة يصدر دفعة لمستحقي القروضالكهرباء تعلن جاهزيتها لمواجهة احمال الصيف المتوقعة

المشاهير وتنفيذهم لجرائم الاغتصاب .. وكريستيانو يتصدرهم


الكون نيوز .

خاص.عادت القضية التي سجلت ضد نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهمة الاغتصاب والتي رفعتها ضده الأميركية كاثرين مايورغا في سبتمبر الماضي، وقد تصدرت قائمة قضايا المشاهير اثر تنفيذهم جرائم اغتصاب.

وما زالت جلسات القضية متتالية وقائمة في المحاكم الأمريكية ضد كريستيانو، الامر الذي اثار حالة من الجدل بين الكثيرين.

وعلى الرغم من محبي كريستيانو الا انه لاقى هجوما كبيرا اثر تلك القضية والتي ما زال الأمر معلقا ولم يتم البت به من قبل الجهات القضائية.

لقد تكررت حالات الاغتصاب التي ينفذها مشاهير في العالم والذين يستغلون شهرتهم لقضاء متعهم وشهواتهم واشباع غرائزهم سواء كان بالاغتصاب او غير ذلك ،رغم الأضواء والكاميرات المسلطة عليهم من قبل الجماهير .

وقد اثارت قضية كريستيانو الى جانب دونالد ترامب غضبا كبيرا من قبل الجماهير رغم نفيهم لتلك التهم على الملأ لكن دون فائدة وخاصة ان الاثباتات ضدهما بارزة بالصوت والصورة.

وما زالت الجهات القضائية تبحث للتأكد من صحة تلك التهم التي وجهت لكريستيانو رغم محاولاته الكثيرة لنفيها وابطال صحة كلام المدعية ضده.

فاذا كانت الشخصيات البارزة في العالم ينفذون تلك الجرائم فلماذا نوجه العتب للأجيال الصغرى الذين يعتبرون هؤلاء الأشخاص قدوة لهم وخاص للمراهقين والاطفال منهم.

وبالتالي فانه ومن المفترض ان تكون عقوبتهم مختلفة عن غيرهم لسبب واحد وهو مدى خطورة افعالهم على غيرهم والتأثر بهم وتقليدهم نظرا لشهرتهم .


[08-10-2018 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :