جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

المشاهير وتنفيذهم لجرائم الاغتصاب .. وكريستيانو يتصدرهم


الكون نيوز .

خاص.عادت القضية التي سجلت ضد نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهمة الاغتصاب والتي رفعتها ضده الأميركية كاثرين مايورغا في سبتمبر الماضي، وقد تصدرت قائمة قضايا المشاهير اثر تنفيذهم جرائم اغتصاب.

وما زالت جلسات القضية متتالية وقائمة في المحاكم الأمريكية ضد كريستيانو، الامر الذي اثار حالة من الجدل بين الكثيرين.

وعلى الرغم من محبي كريستيانو الا انه لاقى هجوما كبيرا اثر تلك القضية والتي ما زال الأمر معلقا ولم يتم البت به من قبل الجهات القضائية.

لقد تكررت حالات الاغتصاب التي ينفذها مشاهير في العالم والذين يستغلون شهرتهم لقضاء متعهم وشهواتهم واشباع غرائزهم سواء كان بالاغتصاب او غير ذلك ،رغم الأضواء والكاميرات المسلطة عليهم من قبل الجماهير .

وقد اثارت قضية كريستيانو الى جانب دونالد ترامب غضبا كبيرا من قبل الجماهير رغم نفيهم لتلك التهم على الملأ لكن دون فائدة وخاصة ان الاثباتات ضدهما بارزة بالصوت والصورة.

وما زالت الجهات القضائية تبحث للتأكد من صحة تلك التهم التي وجهت لكريستيانو رغم محاولاته الكثيرة لنفيها وابطال صحة كلام المدعية ضده.

فاذا كانت الشخصيات البارزة في العالم ينفذون تلك الجرائم فلماذا نوجه العتب للأجيال الصغرى الذين يعتبرون هؤلاء الأشخاص قدوة لهم وخاص للمراهقين والاطفال منهم.

وبالتالي فانه ومن المفترض ان تكون عقوبتهم مختلفة عن غيرهم لسبب واحد وهو مدى خطورة افعالهم على غيرهم والتأثر بهم وتقليدهم نظرا لشهرتهم .


[08-10-2018 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :