الأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمارغنيمات : الملك يصر على على رفضه رغم الضغوطالجمارك الأردنية تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمهاالعثور على الطفل محمد أبو قطام مقتولا في مخيم البقعة والقبض على مشتبه بهتعليمات امتحان مزاولة مهنة التمريض والقبالةاستمرار استقبال تقديم طلبات تشغيل المعلمين والمعلمات في مديرية تشغيل اربدصرف 20 دينار مكرمة لعدد من الطلبة الأباتي علوان : يجب عدم مس كرامة المواطنين غنيمات : اننا أمام تحد كبير لمواجهة الزيف والكذبحماية المستهلك تؤيد مقاطعة شراء الدجاج بعد وصول سعره لأكثر من 2 دينار

المشاهير وتنفيذهم لجرائم الاغتصاب .. وكريستيانو يتصدرهم


الكون نيوز .

خاص.عادت القضية التي سجلت ضد نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهمة الاغتصاب والتي رفعتها ضده الأميركية كاثرين مايورغا في سبتمبر الماضي، وقد تصدرت قائمة قضايا المشاهير اثر تنفيذهم جرائم اغتصاب.

وما زالت جلسات القضية متتالية وقائمة في المحاكم الأمريكية ضد كريستيانو، الامر الذي اثار حالة من الجدل بين الكثيرين.

وعلى الرغم من محبي كريستيانو الا انه لاقى هجوما كبيرا اثر تلك القضية والتي ما زال الأمر معلقا ولم يتم البت به من قبل الجهات القضائية.

لقد تكررت حالات الاغتصاب التي ينفذها مشاهير في العالم والذين يستغلون شهرتهم لقضاء متعهم وشهواتهم واشباع غرائزهم سواء كان بالاغتصاب او غير ذلك ،رغم الأضواء والكاميرات المسلطة عليهم من قبل الجماهير .

وقد اثارت قضية كريستيانو الى جانب دونالد ترامب غضبا كبيرا من قبل الجماهير رغم نفيهم لتلك التهم على الملأ لكن دون فائدة وخاصة ان الاثباتات ضدهما بارزة بالصوت والصورة.

وما زالت الجهات القضائية تبحث للتأكد من صحة تلك التهم التي وجهت لكريستيانو رغم محاولاته الكثيرة لنفيها وابطال صحة كلام المدعية ضده.

فاذا كانت الشخصيات البارزة في العالم ينفذون تلك الجرائم فلماذا نوجه العتب للأجيال الصغرى الذين يعتبرون هؤلاء الأشخاص قدوة لهم وخاص للمراهقين والاطفال منهم.

وبالتالي فانه ومن المفترض ان تكون عقوبتهم مختلفة عن غيرهم لسبب واحد وهو مدى خطورة افعالهم على غيرهم والتأثر بهم وتقليدهم نظرا لشهرتهم .


[08-10-2018 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :