تصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربيةبيان من الدفاع المدني بخصوص شقيق المدير العام وصرف شيك لرئيس الديوان الملكي 14 مليون دولار منحة مشتركة امريكية دانماركية مساهمة لوزارة الصحة لمساعدتها اللاجئين السوريينالملك والرئيس البلغاري يتفقان على تطوير التعاون الاقتصادي

المشاهير وتنفيذهم لجرائم الاغتصاب .. وكريستيانو يتصدرهم


الكون نيوز .

خاص.عادت القضية التي سجلت ضد نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهمة الاغتصاب والتي رفعتها ضده الأميركية كاثرين مايورغا في سبتمبر الماضي، وقد تصدرت قائمة قضايا المشاهير اثر تنفيذهم جرائم اغتصاب.

وما زالت جلسات القضية متتالية وقائمة في المحاكم الأمريكية ضد كريستيانو، الامر الذي اثار حالة من الجدل بين الكثيرين.

وعلى الرغم من محبي كريستيانو الا انه لاقى هجوما كبيرا اثر تلك القضية والتي ما زال الأمر معلقا ولم يتم البت به من قبل الجهات القضائية.

لقد تكررت حالات الاغتصاب التي ينفذها مشاهير في العالم والذين يستغلون شهرتهم لقضاء متعهم وشهواتهم واشباع غرائزهم سواء كان بالاغتصاب او غير ذلك ،رغم الأضواء والكاميرات المسلطة عليهم من قبل الجماهير .

وقد اثارت قضية كريستيانو الى جانب دونالد ترامب غضبا كبيرا من قبل الجماهير رغم نفيهم لتلك التهم على الملأ لكن دون فائدة وخاصة ان الاثباتات ضدهما بارزة بالصوت والصورة.

وما زالت الجهات القضائية تبحث للتأكد من صحة تلك التهم التي وجهت لكريستيانو رغم محاولاته الكثيرة لنفيها وابطال صحة كلام المدعية ضده.

فاذا كانت الشخصيات البارزة في العالم ينفذون تلك الجرائم فلماذا نوجه العتب للأجيال الصغرى الذين يعتبرون هؤلاء الأشخاص قدوة لهم وخاص للمراهقين والاطفال منهم.

وبالتالي فانه ومن المفترض ان تكون عقوبتهم مختلفة عن غيرهم لسبب واحد وهو مدى خطورة افعالهم على غيرهم والتأثر بهم وتقليدهم نظرا لشهرتهم .


[08-10-2018 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :