الصفدي يبحث في المغرب القضية الفلسطينية والأزمة السوريةفوز الأردني ماهر ميمون بجائزة أفضل مهندس شاب في العالم القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربدالأردنيون يشترون 150 مليون ليرة خلال ثلاثة ايام فتح السدود المائية بين سوريا والأردن العشرات ينظمون وقفة للمطالبة بإصدار عفو عام في الساحة المحاذية لمستشفى الأردنوفاة سيدة وإصابة شخصين في حادث تدهور مركبة خصوصي في العيناوفاة الأمير سعيد الشهابي بعمان إثر نوبة قلبية حادة بعد ملاحظة فرق اسعار السلع في الأردن وسوريا مواطنون: من الذي كان في حرب؟حملة لجمع بقايا الطعام من الفنادق وتوزيعها على الفقراء بالأردنالمنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر الحدود الرزاز يقول: الباقورة والغمر امر يتعلق بسياسة الدولة الخارجية .. والشعب يطلب التوضيحاعفاء 204 من الاسر المستفيدة من مشروع التأهيل المهنيتوعية الشباب بمخاطر المخدرات في الكرك 60 الف دولار للاردني قاسم محمد توفيق من الأردن عن رواية “نزف الطائر الصغير” يابانية تغطي حذاءها بالملح في البحر الميتارتفاع متوسط عمر الأردني إلى 79.39 عاما بحلول 2040إصلاح هاتف نقال للبنانية يتسبب في ابتزازها من قبل أربعيني الأردنيون أصحاب أغنية "أنا بكرة معطل" يغنون برفقة فرقة ديسكو في القاهرهلبناني يحتجز نفسه داخل صندوق حديدي وسط بيروت ويطالب بتعيينه في الوزارة

المشاهير وتنفيذهم لجرائم الاغتصاب .. وكريستيانو يتصدرهم


الكون نيوز .

خاص.عادت القضية التي سجلت ضد نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتهمة الاغتصاب والتي رفعتها ضده الأميركية كاثرين مايورغا في سبتمبر الماضي، وقد تصدرت قائمة قضايا المشاهير اثر تنفيذهم جرائم اغتصاب.

وما زالت جلسات القضية متتالية وقائمة في المحاكم الأمريكية ضد كريستيانو، الامر الذي اثار حالة من الجدل بين الكثيرين.

وعلى الرغم من محبي كريستيانو الا انه لاقى هجوما كبيرا اثر تلك القضية والتي ما زال الأمر معلقا ولم يتم البت به من قبل الجهات القضائية.

لقد تكررت حالات الاغتصاب التي ينفذها مشاهير في العالم والذين يستغلون شهرتهم لقضاء متعهم وشهواتهم واشباع غرائزهم سواء كان بالاغتصاب او غير ذلك ،رغم الأضواء والكاميرات المسلطة عليهم من قبل الجماهير .

وقد اثارت قضية كريستيانو الى جانب دونالد ترامب غضبا كبيرا من قبل الجماهير رغم نفيهم لتلك التهم على الملأ لكن دون فائدة وخاصة ان الاثباتات ضدهما بارزة بالصوت والصورة.

وما زالت الجهات القضائية تبحث للتأكد من صحة تلك التهم التي وجهت لكريستيانو رغم محاولاته الكثيرة لنفيها وابطال صحة كلام المدعية ضده.

فاذا كانت الشخصيات البارزة في العالم ينفذون تلك الجرائم فلماذا نوجه العتب للأجيال الصغرى الذين يعتبرون هؤلاء الأشخاص قدوة لهم وخاص للمراهقين والاطفال منهم.

وبالتالي فانه ومن المفترض ان تكون عقوبتهم مختلفة عن غيرهم لسبب واحد وهو مدى خطورة افعالهم على غيرهم والتأثر بهم وتقليدهم نظرا لشهرتهم .


[08-10-2018 02:11 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :