مجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهمجامعاتنا الأردنيه عريقه ومرموقه(٨) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 108 طناً من السلال الرمضانية في مخيمي الزعتري والازرق أردني في مكة:يا الله الجوع بشع واكسر جاه الفاسدين السارقين في بلديبالصور.انفجار تريلا كبيرة بسبب الحرارة الشديدة في القاهرة


لو كل مخابرات العالم إجتمعت على الأردن لما هزت عرش الهاشميين


محمد ابو شيخة – خلال شهر وأكثر التقى جلالة الملك عدد من الصحفيين والكتاب لكن هذه المرة بوجوه جديده حذر جلالته أنه لن يسمح بأي تهاون في تطبيق سيادة القانون لقاء جلالة لملك لم يكن صدفة بلباسه العسكري نعم زار القيادة العامة قبل اللقاء وانما هي رسالة هذه المرة انني على استعداد في اي وقت لاكون بالميدان وبالزي العسكري فالملك غاضب …. وكنت قد كتبت سابقا مقال بعنوان ” لا تُغضبوا “الملك “ فأبواب جهنم ستفتح إبان حكومة الملقي .

الاردن خلال الربيع العربي ولغاية اللحظة مر بظروف لا يعلم بها الا الله وتجاوزنا الظروف بسبب التفافنا حول الملك ولكن في الاونة الاخيرة بدأ يطل علينا 3 معارضين من الخارج أحدهم من السويد وإثنين من أمريكا لكل منهم أسلوب في إقناع المشاهد على ما يدور من كواليس في الأردن وإذا كانت حجتهم الوطن أن يكشفوا أسماء الفاسدين ومع الوثائق والإبتعاد عن الشخصنة لأننا لن نرضى كشعب أردني أن يحكمنا غير الهاشميين , هم جاءتهم الأوامر من حيث لا نعلم لكي يبدأوا بنشر الإشاعات للتأثير على الشعب الاردني لمعرفته المسبقة بأن الشعب يمر بوضع اقتصادي صعب جدا فبدأ يبثون سمومهم عن طريق “السوشيل ميديا” لكي يصطادوا الكثير وخاصة أن الفساد بالأردن تعدى حدوده عن باقي الدول وأصبحوا مؤثرين على عدد لا يستهان به .

اسئلة كثيرة نطرحها من الدول الداعمة لهؤلاء الأشخاص ومن يقف وراءهم وعتبنا على الحكومة التي جعلت الالاف من الأردنيين أن يسوقوا وراء تلك الإشاعات وعلى حكومة الرزاز أن تبدأ بمحاربة هؤلاء الإثنين وتقليل متابعيهم عن طريق السوشل ميديا هو فتح ملفات الفساد فهذا هو الحل الوحيد .

اﻷردن سيبقى صخرة من صوان ومن سولت له نفسه ليطرقها تبرق بشظايا نيرانها بوجهه…. وهذا ما حدث لإحدى المعارضين في السويد مثل “عوني حدادين” نسبة متابعينه إنخفضت بشكل ملحوظ لأنه أثبت كل معلوماته عارية عن الصحة .
الشعب اﻷردني والفلسطيني بكل أطيافه وإرادته يسير خلف راية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه من أي مكروه ومتعه بالصحة والعافية .

[07-10-2018 01:46 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :