توضيح بخصوص صرف مستحقات منح وقروض التعليم العالي بالصور. الدفاع المدني ينقذ قطة مواطن من الموت في البادية الشماليةافتتاح فعاليات مهرجان صيف الأردن في جرشانشاء ملعب خماسي ضمن حدود مجلس محلي البارحةضبط مركبة بسبب القيادة المتهورة في اربدحليمة يعقوب للملك عبدالله : كنتم دوما قائدا مؤثراالملك عبدالله يستذكر كلمات قالها والده الملك حسين بشأن سنغافورةالملك يحضر مأدبة عشاء رسمية بدعوة من رئيسة سنغافورةبالأسماء. مدعوون لاجراء المقابلات الشخصية بغرض التعيين في بلدية عجلونالرزاز : نقلة نوعية في مديرية اراضي غرب عمان واختفاء جميع السلبياتاصابة 3 أشخاص جراء حادث الشونة الجنوبية الذي راح ضحيته الشيخ سالم ابو حسان بلدية اربد تدعو الأردنيين لحضور فعاليات صيف الأردنحادث مروع يودي بحياة الشيخ سالم أبو حسان وهو صائم في الشونة الجنوبية اختفاء الشاب عامر عمران الشهير بمحمد الجوري في ظروف غامضة والأمن يبحث عنه سكين طوله 25 سم يخترق وجه مراهق أمريكي ويشوهه النائب اندريه مراد يطالب باعفاء أصحاب محلات منطقة طبربور من رسوم رخص المهن الأحذية القذرة المتسخة في المنازل تحمي الأطفال من الإصابة بالربو امتحان التوجيهي سار بشكل طبيعي اليوم في جميع القاعاتالخارجية تعلق على اعتقال اسرائيل لرجل الاعمال الاردني ثائر شعفوط بتهمة التخابر مع ايرانانقاذ طفل من الغرق في أحد فنادق العقبة

الخمسيني سارق السيدة في كارفور مطلق ويمتهن السرقة منذ سنوات


الكون نيوز .

خاص.اثار الرجل الخمسيني في كافور حالة من الجدل بين المواطنين بما فعله مع سيدة وسرقة محفظتها خلال تسوقها وشراء الخضار، والذي اتضح ذلك في فيديو تم رصده داخل المول بعد أن فقدت السيدة المحفظة.

هذا وقد اتضح فيما بعد أن الرجل مطلق زوجته منذ سنوات ويعيش وحيداً في منزله في عمان وقد اشتبه به العديد من المواطنين مؤخراً بمحاولة السرقة داخل المحال التجارية وغيرها.

ووما سبق أعلاه فإنه يتبين بأن حالة الرجل المادية لا تستدعي السرقة وخاصة انه لا يتحمل مسؤولية زوجة وابناء فهو وحيداً ،الأمر الذي يؤكد على ان توجه البعض للسرقة في الاردن لا يعتمد على امسؤولية والضغط النفسي بل على العكس من ذلك ،حيث اصبح البعض يلجأ للسرقة باعتبارها مهنة تجلب لهم الخير الكثير.

فمثل هؤلاء الأشخاص ينبعي على الجهات الأمنية تلقينهم دروساً وعبراً بعقوبات مشددة ليكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم نفسهم لسرقة غيرهم والاعتداء على أرزاقهم.

وعليه فإن حالات سرقة البنوك والمراكز الاقتصادية لا علاقة لهم بالأوضاع المالية بل انها حالة من الطمع والجشع بأموال الغير ،وأكبر دليل على ذلك اللقاء الذي تم بين الأجهزة الأمنيية وأحد سارقي البنوك والذي أكد أن وضعه المالي جيد جداً وهو يعمل الى جانب زوجته ،ويمتلك منزلاً كبيراً.


[06-10-2018 11:18 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :