السفارة السعودية بعمان تتابع مجريات الحادث بوفاة سعودي وكويتي وجرى نقل المتوفى للوطن العجارمة:العفو العام لن يشمل فواتير الكهرباء والماء والهاتف بيان صادر عن حزب أحرار الاردن بخصوص العفو العامتصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربية

سبب انتحار الشاب من اعلى جسر عبدون ،ومدى الخطورة التي تهدد شبابنا

جسر عبدون

الكون نيوز .

خاص.تواردت انباء تؤكد على ان السبب الذي دفع الشاب للانتحار يوم امس الثلاثاء من اعلا جسر عبدون هو خلاف عائلي بسيط وقع بينه وبين احد افراد عائلته،مما دخل في مرحلة غضب واتجه حينها الى الجسر الذي كان قريبا منه وقفز على الفور.

لقد كان انتحار الشاب من اعلى الجسر صدى واضح في الشارع الاردني ،حيث تأثر الأردنيين كثيرا بما حصل، وقد هددوا باللحاق بالشاب تعاطفا معه ورفضا للواقع الذي يعيشونه.

وان دل السبب المذكور أعلاه على شيء فهو يدل على مدى الخطورة التي تهدد شبابنها الذين وصلوا لمرحلة غضب وتوتر وقلق في داخلهم جعلتهم حتى غير قادرين على مواجهة الظروف والمشاكل في حياتهم، حيث ان ابسط الأسباب ينتج عنها انتحارهم.

ان طبيعة الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الاردني باتت تهدده وتهدد حياته ،فهي غيرت طبيعة تكوين الانسان الداخلية وخصاله وقدرته على التحمل.

من هنا فانه يتوجب على الشباب الوعي التام بخطورة التهديد بالانتحار امام بعضنا البعض كي لا نشجع بها من هم يعيشون في ظروف غامضة وصعبة،حيث ان كثرة التهديد بذلك له أثر في نفوس الغير.





[03-10-2018 11:22 AM]




10-10-2018 03:50 PM
ياخي الحق على امانه عمان ليش مايعملو تسكير المنطق. الي بينتحرو منها بشبك على طول الجسر ولا بيكلف كثير يامانه عمان بس شاطرين بلجبايه من اجيوب الشعب

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :