بيان صادر عن حزب أحرار الاردن بخصوص العفو العامتصريح جديد بخصوص العفو العام والكشف عن جرائم جديدة سيشملهاالتعاون الإسلامي: اعتراف استراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطوة غير قانونيةانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلونتخريب مواقع أثرية وكنيسة تحت الأرض في دير السعنة غرب اربد.صورتوزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلاميجدولة ديون الصندوق السعودي للتنمية على الأردن بقيمة 114 مليون دولار الغاء ترخيص بنك في الأردنمنتج تجميلي سعره 40 ديناراً وفتاة تبيعه بـ8 ومناشدة من أردنيات الاردني قصي وآخر ما نشره قبل انتحاره بساعات "صور مشانق وعبارة ترقبوا غيابي"تدريسية في كلية طب المستنصرية تلقي محاضرة توعوية حول مخاطر الوشم في كلية طب الأسنان / الجامعة المستنصرية بيان تحذيري للأردنيات .. عدم التوجه لشراء المواد التجميلية والعطور عبر الانترنت لأنها أرخصوزير الدولة لشؤون الاستثمار بالاردن يلتقي الرئيس التنفيذي لوكالة الاستثمار البلغارية الفريق الركن محمود فريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي العقيد الطيار مبارك سعد المنصوريبالصورة.طريقة ذكية من طبيب بيطري أردني من أجل حماية قطط الشارع.صورةوزير الخارجية يعقد جلسة محادثات مع نظريته البلغاريةموقف مشرف من شاب سوري لأردنية زارت سوريا .. غطى صورتها كي لا يسرقها البعض.صورة"المهندسين" و"المهندسين" الزراعيين ترفضان تهديد المشاركين في إضراب التربيةبيان من الدفاع المدني بخصوص شقيق المدير العام وصرف شيك لرئيس الديوان الملكي 14 مليون دولار منحة مشتركة امريكية دانماركية مساهمة لوزارة الصحة لمساعدتها اللاجئين السوريين

عندما انتشرت اشاعة ارتباط ولي العهد،عن فرحة الاردنيين حينها

سمو الأمير حسين بن عبد الله

الكون نيوز .

يتمتع ولي العهد الاردني سمو الأمير حسين بن عبد الله بمحبة الأردنيين جميعاً لما فيه من سمات الأصالة والكرامة والتواضع التي ورثها عن والده وأجداده.

كما وأن أهم أسباب محبة الأردنيين لولي العهد حماه الله مدى قربه من المواطنين وتواصله معهم باستمرار وبكل تواضع مبتعداً عن التكبر والتعالي الذي يمارسه بعض المسؤولين والزعماء في العالم.

وأني لأستذكر اليوم اشاعة ارتباط ولي العهد رغم أنها كاذبة ولا صحة إلا أنها أفرحت قلوب الاردنيين الذين بدأوا بالزغاريد ،وتقديم التهاني عبر الانترنت ،إلا أن سرعان وأطلق الديوان الملكي تصريحاته النافية لتلك الأنباء مجهولة المصدر.

لكنه وعلى الرغم من عدم جواز إطلاق مثل هذه الإشاعات التي لا يُسمح بها ابداً إلا أن فرحة الأردنيين في ذلك اليوم كانت لا توصف.

كما وأن تلك الإشاعات التي لا صحة لها لا يتوجب تداولها وفي حال تواجد انباء حول العائلة المالكة، فإن الديوان الملكي هو المسؤول عن نشرها ولا يحق لأي طرف آخر تداول أنباء غير محققة من قبل الديوان.




[30-09-2018 10:20 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :