توزيع 5 آلاف وجبة إفطار في عمان والزرقاء من "الخيرية الهاشمية" و"لمار الخيرية"مصدر يكشف ما حدث بين الطراونة والرزاز وهل تعمد الطراونة تجاهل الرزاز (5) مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية على اللاجئين في الزعتري والازرق موظفون أردنيون : بدنا عيديةايدي كوهين: العرب يصنعون طغاتهم ويعبدونهم فرص عمل برواتب مجزية في قطاع الفنادقهديل غبون وعمر محارمة يعبران عن قلقهما من التضييق على الحريات العامة والاعلامية في الأردن#عاجل السعودية تدعم السودان وتودع 250 مليون دولار في البنك المركزي السودانيوزارة الطاقة تدعو منتفعي صندوق المعونة لتركيب انظمة الطاقة الشمسية مجانا جاستن أماش أول جمهوري يطالب بعزل ترامب بتهمة الخيانة وتضليل الجمهورشبكات ال wi fi في المقاهي والاماكن العامة تستخدم أحيانا لاختراق الاجهزة .. تفاصيلعقاب هندية بالضرب بالنعال والربط في الشجرة لساعات طويلة لهروبها من زوجها50 دينار عيدية لعدد من الموظفينسلامه حماد يتعهد بحماية الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبيالعراق تبدأ بمعاقبة المجاهرين بالإفطار في رمضان وإغلاق محلات الخمور ضبط 12 متسول في الكركمبادرة معرض "بنت بلادي " تغلق مرحلة التسجيل الالكتروني من النساء الاردنياتبعد إجباره مسلمه خلع النقاب الطبيب البريطاني: سأستقيل لأنهم ظلمونيأمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضانالأمانة تضع اللمسات النهائية على مشروع تطوير شارع الملك غازي وسط البلد

اريكسون تستعرض الابتكارات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في معرض عالم الاتصالات 2018


الكون نيوز . استعرضت إريكسون ( المجسلة في ناسداك إريك) من 10 وحتى 13 سبتمبر، أحدث الابتكارات في مجال تقنية الجيل الخامس، والخدمات الرقمية، وإنترنت الأشياء مع التركيز على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجمفي معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018 الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات في ديربان، جنوب أفريقيا.

وتضمنت أبرز المعروضات في جناح إريكسون نموذج المدينة الذي يستعرض كفاءة تقنية الجيل الخامس التي يمكن إستخدامها على الشبكات الحالية، وطائرة الذكاء الاصطناعي بدون طيار لتعزيز السلامة والأمن ، والروبوتات السحابية ، والمركبات المتصلة ، والاتصال بتردد 3.5 جيجاهرتز كوسيلة تمكين للتكنولوجيا.

وتعليقاً على ذلك قال ألب أويزال، رئيس وحدة الإستراتيجية والأعمال الناشئة، إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: 'إن التطور المستمر للتكنولوجيا استلزم تحولاً في الإستراتيجية لتلبية احتياجات مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة مع الأدوات اللازمة لتطوير نموذج أعمال مستدام من الناحية التكنولوجية. وقد سلطت إريكسون الضوءفي معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018 الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات على دور تقنيات الجيل الخامس، والخدمات الرقمية، وإنترنت الأشياء في تحويل وتطوير عالم مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. يحتاج رواد الأعمال إلى المرونة والموثوقية والمعايير العالية للحلول الرقمية عند بدء أعمال تجارية جديدة. وتؤمنإريكسون بتغيير الاستراتيجية التي تدير بها الشركات احتياجاتها الرقمية '.

اريكسون في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018 الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات
تعتمد اﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم على قدر كبير ﻣن اﻟﺗﺻﻣﯾم واﻟﻣروﻧﺔ والرؤﯾﺔ الفردية بهدف ﺗﺣوﯾل الأفكار ﻣن ﻣﻔاهيم إﻟﯽ منتجات أو ﺧدمات ﻓﻌﻟﯾﺔ. ومع ذلك ، فإن تنفيذ الأعمال منذ البداية وحتى التشغيل هو أمر مليء بالتحديات ويتطلب مهارات إضافية.

ويعتبر نجاحاﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم المفتاح الرئيسي لنمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية والاقتصادية على المستوى الدولي. إن للاتجاهات التكنولوجية الناشئة ذات الصلة بالتحول الرقمي ، مثل الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي، وإنترنت الأشياء، وتحليلات البيانات الضخمة، نتائج هامة على المهارات المطلوبة للاقتصاد الرقمي المتطور.

سيعزز وجود إريكسون في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018 الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات،مكانتها كشريك مفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة في تنفيذ استراتيجيتها الرقمية ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تطوير أنشطتها التجارية. وستستعرض اريكسون في الفترة الممتدة من 10 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، تقنياتها المتطورة وحلولها المبتكرة إضافة إلى مجموعة واسعة من قصص نجاح اﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم فيمعرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018 الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات.

[17-09-2018 04:56 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :