الأمير حمزة:يا وطنيقاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحداتالفوسفات تضم معها معدات المناجم للتعاون في الشتاء صورة.عمان .. اصابتان في حادث بين صهريج وقلاب سعودي ومركبة نقل الطفل امير من مخيم حطين مفقود ووالده يرفض الدخول للمنزل الا بعودة ابنه

المعشر : قانون الضريبة الجديد مصلحة وطنية


الكون نيوز . قال نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر، اليوم الخميس، إن تخفيض ضريبة المبيعات على سلع أساسية، يعد بداية الطريق لنهج اقتصادي جديد.

وأكد المعشر أن مجلس الأمة هو صاحب القرار النهائي بإخراج قانون ضريبة الدخل بصيغته النهائية بعد إجراء حوار شامل مع كافة القطاعات.


وأضاف المعشر ان 88% من مشتركي الضمان الاجتماعي والمتقاعدين العسكريين الذين تقل رواتبهم عن 3500 دينار، لن يتأثروا من القانون الجديد.

وشدد المعشر على أن قانون ضريبة الدخل، يعد مصلحة وطنية، ويعمل على الإصلاح المالي للدولة، مشيرا إلى أنه جاء بعد دراسة متأنية وعميقة، ودراسة تأثيره على كل قطاع من القطاعات الاقتصادية ، موضحا إن نسبة العبء الضريبي في الأردن 26.5%، وهي أقل من الدول الغربية، لكنها أكثر من دول مشابهة لظروفنا.

جاء ذلك خلال لقاء جمع فريق وزاري بالفعاليات الشعبية ، عقد في دار محافظة البلقاء،للنقاش حول قانون ضريبة الدخل، وحضره ، وزير الأوقاف الدكتور عبد الناصر أبو البصل، ووزير الأشغال المهندس يحيى الكسبي.
[13-09-2018 04:37 PM]




محمد
13-09-2018 05:31 PM
مصلحه الوطن تشلحوا المواطن الي اصبح لا يستطيع ان يؤمن لقمه العيش لانه بهذا القانون سيرفع كل الاسعار ونشكرك علي محاباه احبابك وزملاء العمل والشراكه البنوك التي تحقق ارباح مما هب ودب كانك لاتري قوائم العمولا والفوائد التي تؤخذ علي القروض والتسهيلات ولا هاد اصلا لا يهمك المهم النتيحه ارباح لاصحاب البنوك الذين هم مسيطرين على اقتصاد البلد والدليل ....

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :