مسودة مشروع قانون الزكاة الجديدمصنع لانتاج كعكة اليورانيوم الصفراء قريبا في الأردن وسيكون الأول من نوعه في المنطقةضبط 132 كغم لحوم فاسدة في مول شهير بمادبا السماح بتوفير احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : سندفع مليار دينار اذا لم نقر قانون الضريبة قانون الضريبة الجديد سيعفي الجيل القادم من تحمل عبء المديونية الرزاز : ما يواجهه الوزراء في المحافظات هي حالة من الاحتقان المتراكم عشرات السنينقاتل أمه في مادبا يواجه حكما بالاعدام بعد اعترافه بالجريمه ويداه ملطختان بالدماءاطلاق أسطول من الحافلات الحديثة للعمل في شوارع عمان الرزاز يتوجه بنفسه لمياه اليرموك بعد شكاوى من المواطنين انشاء ثلاث دواوير جديدة في مادبا40 طلب قضائي ب 2 مليون دينار بحق شخص واحد وبعد هروب 8 سنوات سقط اليوم70 دينار مكافأة للأسرة التي تعيد ابنها المتسرب من المدرسة وفاة الشاب محمد علي وهو يؤدي الركعة الثانية من صلاة الفجر في اربدقرابة 35 ألف موقوف اداريا في الأردن خلال 2017 الحكومة تفي بأحد وعودها للأردنيين وتطلق " بخدمتكم " ذكرى اجتياح القوات السورية للأردن واحتلالها أجزاء من محافظة اربد بقيادة حافظ الأسد مطعم شهير بمادبا يقدم التسمم للزبائن في أطباق شيك .. صور صور مرتبات الدرك محمد النعيمات وأحمد المومني اللذين راحا ضحية حادث دير علا 10 سنوات خدمة شرط لأن يمنح الوزير حق التقاعد

الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم يوني موني


الكون نيوز . أعلنت الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم 'يوني موني'. ويأتي هذا الإعلان في إطار حملة تغيير العلامة التجارية العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبذلك تصبح أستراليا الدولة الـ 13 في شبكة مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة العالمية التي تتبنى علامة 'يوني موني' التجارية.



وأثناء كشفه النقاب عن هوية العلامة التجارية الجديدة في البلاد، قال ريتيش سينغ، المدير التنفيذي لشركة 'يوني موني' أستراليا: 'تُعتبر أستراليا جزءاً أساسياً من الاستراتيجية العالمية للمجموعة، ونحن سعداء بإطلاق العلامة التجارية الجديدة ’يوني موني‘ في أستراليا. تتطلع ’يوني موني‘ مستقبلاً إلى عمليات تحويل أموال سلسة في عالم يتسم بالسلاسة، مما يسمح لعملائنا بنقل الأموال إلى حيث يجب أن تكون'. وأضاف أيضاً أن 'يوني موني' أستراليا ستنظر في الفرص المؤاتية لتعزيز مكانتها في السوق، من خلال الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، وزيادة وجود الشبكة، وتوسيع محفظة العروض في قطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الرقمية.



وتأتي عملية تغيير العلامة التجارية في أعقاب الإعلان الذي أطلقه رجل الأعمال المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور بافاجوثو راجورام شيتي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة 'الإمارات للصرافة'، والذي يقضي بتغيير العلامة التجارية لجميع العمليات غير الإماراتية لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتعمل تحت اسم 'يوني موني'.




[11-09-2018 02:31 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :