العاصمة الاردنية عمان تحتل المرتبة السابعة عربيا بالمدن الاغلى معيشة خلال 2019قائد المنتخب المصري يتضامن مع اللاعب المتحرش عمرو وردة شكاوى بسبب رمي النفايات والطمم في المزارع باربد3 مليون درهم دية 17 شخصًا توفوا في حادث سير في دبي على يد عماني4 إصابات بحادث تصادم في عمانوفد صناعي اردني يزور العراق لبحث فرص الاستثمارمحمد بن زايد: علاقتنا مع الأردن متجذرة وتعاوننا راسخ ومتين للتصدي لمختلف التهديداتالملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادةمحامي مصري اشتغل عامل بالكويت فتوفى بسبب الشمس وأسرته: ابننا شهيد لقمة العيشاصابة 6 اشخاص اثر حادث تصادم في البلقاءإصابة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبةإحالة ضباط الى التقاعد في الامن العام .. بالاسماءالكويتية صفاء الهاشم: الوافدة تجي زيارة وبطنها جدامها ولو بروح ديارهم ما يقبلونيانحسار الموجة الحارة مديرية الأمن العام تحقق أمنية الطفل ياسر الشباكي بقضاء يوم كرجل أمن عامكيلو البندورة ب20 قرش وكيلو الكوسا ب50 قرشإعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لحضور الامتحان التنافسي .. بالاسماءوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تُعلن التواريخ المتوقعة لتنفيذ عملية القبول الموحد للعام الجامعي 2019 - 2020الطراونة: يجب الاستمرار في دعم اللامركزية وإنجاح تجربتهامقتل شخص ووقوع اصابات جراء مشاجرة منطقة الكرامة بالبقعة

الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم يوني موني


الكون نيوز . أعلنت الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، عن تغيير علامتها التجارية في أستراليا لتعمل تحت اسم 'يوني موني'. ويأتي هذا الإعلان في إطار حملة تغيير العلامة التجارية العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبذلك تصبح أستراليا الدولة الـ 13 في شبكة مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة العالمية التي تتبنى علامة 'يوني موني' التجارية.



وأثناء كشفه النقاب عن هوية العلامة التجارية الجديدة في البلاد، قال ريتيش سينغ، المدير التنفيذي لشركة 'يوني موني' أستراليا: 'تُعتبر أستراليا جزءاً أساسياً من الاستراتيجية العالمية للمجموعة، ونحن سعداء بإطلاق العلامة التجارية الجديدة ’يوني موني‘ في أستراليا. تتطلع ’يوني موني‘ مستقبلاً إلى عمليات تحويل أموال سلسة في عالم يتسم بالسلاسة، مما يسمح لعملائنا بنقل الأموال إلى حيث يجب أن تكون'. وأضاف أيضاً أن 'يوني موني' أستراليا ستنظر في الفرص المؤاتية لتعزيز مكانتها في السوق، من خلال الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، وزيادة وجود الشبكة، وتوسيع محفظة العروض في قطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الرقمية.



وتأتي عملية تغيير العلامة التجارية في أعقاب الإعلان الذي أطلقه رجل الأعمال المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور بافاجوثو راجورام شيتي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة 'الإمارات للصرافة'، والذي يقضي بتغيير العلامة التجارية لجميع العمليات غير الإماراتية لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتعمل تحت اسم 'يوني موني'.




[11-09-2018 02:31 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :