طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة زوجان سوريّان يطلقان اسم "جزائر" على مولودتهما في العاصمة الأردنية عمّانتوقيع اتفاقية "ممشى عمّان التراثي (درب عمّان)"وزير التربية يعقد الخميس القادم مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في محافظة البلقاءنظير عربيات يؤكد ان تقييم السياسات الرئيسية يعكس ضرورة تحسين اداء الادارة والمؤسساتالأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العامهيئة الترفيه" تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية" يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولةالبيان الختامي والتوصيات لمحاضرة (وظائف النبي "ص" ونوّابه فيها)"ورد مسموم" يختتم عروض ليالي الفيلم العربيالعثور على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدةانتحار شاب من اعلى جسر عبدوناجواء صيفية عادية في اغلب المناطقالبحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل سيدة من جنسية عربية امس ويلقي القبض على الفاعل .على سرير الشفاء الطبيب الشاب أشرف بني عطا إثر حادث سير مروع على طريق جرشأردني يلصق الـ cv سيرته الذاتية على زجاج مركبته بعد يأسه العثور على عمل إثر تقدمه لعدد من المؤسسات والشركات

أوزيل: اخترت أرسنال لأني أثق في فينغر


الكون نيوز . الكون نيوز - اعتبر لاعب الوسط الدولي مسعود أوزيل المنتقل من ريال مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو اختياره الفريق اللندني لثقته بمدربه الفرنسي أرسين فينغر في وقت لم يعد ضمن خطط مدرب الفريق الملكي في إسبانيا، الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وقال أوزيل، الذي أصبح أغلى لاعب ألماني على الإطلاق إلى قناة الاتحاد الألماني لكرة القدم: 'أنا سعيد للقدوم إلى أرسنال لأني أثق في المدرب. لقد تحدثت معه طويلاً على الهاتف وشرح لي مفهوم اللعب. لقد وثق بي وكلاعب أنا بحاجة لهذا الأمر'. وأضاف الألماني الدولي، البالغ من العمر 24 عاماً والمنتقل إلى أرسنال بعقد يمتد لخمسة أعوام مقابل حصوله على 7 ملايين يورو راتبا سنويا: منحني فينغر الثقة وسأتابع تحسني. سأكون ربما في قمة عطائي في كأس العالم 2014، وأنا سعيد للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز'. وعبر أوزيل عن سعادته لانضمامه في 'ستاد الإمارات' إلى زميله السابق في فيردر بريمن المدافع بير ميرتيساكر وإلى رفيق الدرب في المنتخب الألماني المهاجم لوكاس بودولسكي، وعن ارتياحه لتحدث فينغر اللغة الألمانية. وعن تركه ريال مدريد فيما كان يردد قبل أيام التزامه بالنادي الملكي: 'كنت متأكداً من البقاء مع ريال مدريد. بعدها، فهمت أنني لا أحظى بثقة المدرب أو المسؤولين. لكني بحاجة لهذه الثقة، وكانت الفرصة متاحة للانتقال إلى أرسنال، ولذا قررت الذهاب إلى هناك'. وأصبح أوزيل، الذي انضم لريال مدريد عام 2010 مقابل حوالي 15 مليون يورو وتوج مع النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني عام 2012 والكأس الإسبانية عام 2011 وكأس السوبر عام 2012، أغلى لاعب يبيعه النادي الملكي، متفوقاً على البرازيلي روبينيو الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل حوالي 38 مليون يورو عام 2008. كما أصبح أوزيل أغلى لاعب ألماني متفوقاً على زميله في المنتخب ماريو غوتسه الذي بلغت قيمة صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف 37 مليون يورو. ويأتي انضمام أوزيل إلى أرسنال بعد أن فشل فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر في إجراء أي تعاقد كبير، علماً بأنه سعى جاهداً للحصول على الأرجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد بالذات لكنه انتقل إلى نابولي الإيطالي، وعلى الأوروغوياني لويس سواريز الذي سيواصل مشواره مع ليفربول رغم رغبته بالرحيل. (رويترز)
[04-09-2013 11:33 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :