مسودة مشروع قانون الزكاة الجديدمصنع لانتاج كعكة اليورانيوم الصفراء قريبا في الأردن وسيكون الأول من نوعه في المنطقةضبط 132 كغم لحوم فاسدة في مول شهير بمادبا السماح بتوفير احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : سندفع مليار دينار اذا لم نقر قانون الضريبة قانون الضريبة الجديد سيعفي الجيل القادم من تحمل عبء المديونية الرزاز : ما يواجهه الوزراء في المحافظات هي حالة من الاحتقان المتراكم عشرات السنينقاتل أمه في مادبا يواجه حكما بالاعدام بعد اعترافه بالجريمه ويداه ملطختان بالدماءاطلاق أسطول من الحافلات الحديثة للعمل في شوارع عمان الرزاز يتوجه بنفسه لمياه اليرموك بعد شكاوى من المواطنين انشاء ثلاث دواوير جديدة في مادبا40 طلب قضائي ب 2 مليون دينار بحق شخص واحد وبعد هروب 8 سنوات سقط اليوم70 دينار مكافأة للأسرة التي تعيد ابنها المتسرب من المدرسة وفاة الشاب محمد علي وهو يؤدي الركعة الثانية من صلاة الفجر في اربدقرابة 35 ألف موقوف اداريا في الأردن خلال 2017 الحكومة تفي بأحد وعودها للأردنيين وتطلق " بخدمتكم " ذكرى اجتياح القوات السورية للأردن واحتلالها أجزاء من محافظة اربد بقيادة حافظ الأسد مطعم شهير بمادبا يقدم التسمم للزبائن في أطباق شيك .. صور صور مرتبات الدرك محمد النعيمات وأحمد المومني اللذين راحا ضحية حادث دير علا 10 سنوات خدمة شرط لأن يمنح الوزير حق التقاعد

كانون الشرق الأوسط ولوجيكوم توقعان اتفاقية توزيع في المملكة الأردنية الهاشمية


الكون نيوز . وقعت 'كانون الشرق الأوسط'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وشركة 'لوجيكوم' التي تتخذ من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً لها، والموزّع الرائد إقليمياً للحلول والخدمات التقنية، اتفاقية توزيع تتولى الأخيرة بموجبها توزيع وتسويق المحفظة الشاملة من منتجات 'كانون' الاستهلاكية، بما فيها حلول التصوير والفيديو والطباعة المخصصة للمستهلكين في مختلف أنحاء السوق الأردنية.



وبينما تتمتع 'كانون' بحضور متميز في الأردن عبر شراكتها العريقة مع 'الشركة المتحدة للإلكترونيات'، تأتي الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' لتسهم في تعزيز حضور 'كانون' في جميع أرجاء المملكة وترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول التصوير الرقمي في السوق الأردنية.



وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين B2C في كانون الشرق الأوسط: 'على مدار 80 عاماً الماضية، تصدرت ’كانون‘ طليعة تقنيات التصوير الجديدة مدعومة بقدراتها المتميزة في مجالي البحث والتطوير، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة كرائدة في قطاع التصوير. ونظراً لأهمية السوق الأردنية كعنصر محوري في مسيرة نمونا وكسوق استراتيجية في نظر كانون الشرق الأوسط، نهدف من خلال شراكتنا مع ’لوجيكوم‘ و’الشركة المتحدة للإلكترونيات‘ إلى تعزيز تواجدنا بالقرب من عملائنا في المملكة ومواصلة ترسيخ حضورنا في هذه السوق الحيوية'.



وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال مراد مطاوع المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن: 'نفخر بتعاوننا مع شركة ’كانون‘ التي تمتلك محفظة شاملة من منتجات التصوير والفيديو وحلول الطباعة، وكلنا ثقة بأن شبكتنا الواسعة من شركاء التوزيع المخلصين ستلعب دوراً محورياً في تعزيز حضور علامة كانون وتوافر حلولها المبتكرة في المملكة'.



ومن شأن الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' أن تسهم في تعزيز انتشار منتجات 'كانون' عبر قنوات التوزيع ودعم جهود كانون لتقديم حلولها بأسلوب متكامل، والتعاون عن كثب مع الشركاء لبيعها وإطلاق حملات التسويق المتخصصة. وعلاوة على ذلك، ستخصص 'لوجيكوم' فرق عمل جاهزة على الدوام لتقديم الدعم الفني لعمليات ما قبل البيع، إضافة إلى برامج التدريب التي يحتاجها العملاء.



[13-08-2018 09:18 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :