بيان صادر عن جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة حول ورشة البحرين الاقتصاديةمركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكراً نهارياً بالأمن ومسرح الجريمة عشائر الحويطات تعفو عن شاب من منطقة الخليل تسبب بوفاة اربع أفراد من عائلة واحدةبالصور.حادث مروع في منطقة الفيصليلة بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمانالمرأة الشريرة تواجه حكم الإعدام . . !"الصيادلة": التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حمادهبعد وصول سعر الدجاج ل 270 قرش نقابة تجار المواد الغذائية تقدم حل لتخفيض اسعارها بالصور.نجاة أردني من عيار ناري طائش في الزرقاء واستقراره بمركبة عشيرة خال الطفل ومعنفه في جرش : سنأخذ حقنا بالقانون علي الشمايلة يغادر المستشفى بعد ان هب الأردنيون لانقاذه وتبرعهم بت31 الف دينارعقد قران الدكتور عامر الدراوشه على كريمة الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجانالإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاءبالصور.أردني يعثر على أفعى داخل حذائه بالصور.وفاة شخص اثر سقوط مركبة داخل نفق على اوتوستراد الزرقاءعشائر لواء البترا تصدر بيان حول مسلسل "جن":لدينا وثائق تثبت تورط جهات بذلكالغاء قرار تحديد السقوف السعرية للدجاج.تفاصيلاحتفل بتخرج صديقه بالسلاح فعوقب بالحبس في سجن الجويدةقرار من عشيرة الشواهين بخصوص عشيرة الكناني التي ينتمي اليها قاتل سيدتين من ابنائها

كانون الشرق الأوسط ولوجيكوم توقعان اتفاقية توزيع في المملكة الأردنية الهاشمية


الكون نيوز . وقعت 'كانون الشرق الأوسط'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وشركة 'لوجيكوم' التي تتخذ من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً لها، والموزّع الرائد إقليمياً للحلول والخدمات التقنية، اتفاقية توزيع تتولى الأخيرة بموجبها توزيع وتسويق المحفظة الشاملة من منتجات 'كانون' الاستهلاكية، بما فيها حلول التصوير والفيديو والطباعة المخصصة للمستهلكين في مختلف أنحاء السوق الأردنية.



وبينما تتمتع 'كانون' بحضور متميز في الأردن عبر شراكتها العريقة مع 'الشركة المتحدة للإلكترونيات'، تأتي الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' لتسهم في تعزيز حضور 'كانون' في جميع أرجاء المملكة وترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول التصوير الرقمي في السوق الأردنية.



وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين B2C في كانون الشرق الأوسط: 'على مدار 80 عاماً الماضية، تصدرت ’كانون‘ طليعة تقنيات التصوير الجديدة مدعومة بقدراتها المتميزة في مجالي البحث والتطوير، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة كرائدة في قطاع التصوير. ونظراً لأهمية السوق الأردنية كعنصر محوري في مسيرة نمونا وكسوق استراتيجية في نظر كانون الشرق الأوسط، نهدف من خلال شراكتنا مع ’لوجيكوم‘ و’الشركة المتحدة للإلكترونيات‘ إلى تعزيز تواجدنا بالقرب من عملائنا في المملكة ومواصلة ترسيخ حضورنا في هذه السوق الحيوية'.



وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال مراد مطاوع المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن: 'نفخر بتعاوننا مع شركة ’كانون‘ التي تمتلك محفظة شاملة من منتجات التصوير والفيديو وحلول الطباعة، وكلنا ثقة بأن شبكتنا الواسعة من شركاء التوزيع المخلصين ستلعب دوراً محورياً في تعزيز حضور علامة كانون وتوافر حلولها المبتكرة في المملكة'.



ومن شأن الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' أن تسهم في تعزيز انتشار منتجات 'كانون' عبر قنوات التوزيع ودعم جهود كانون لتقديم حلولها بأسلوب متكامل، والتعاون عن كثب مع الشركاء لبيعها وإطلاق حملات التسويق المتخصصة. وعلاوة على ذلك، ستخصص 'لوجيكوم' فرق عمل جاهزة على الدوام لتقديم الدعم الفني لعمليات ما قبل البيع، إضافة إلى برامج التدريب التي يحتاجها العملاء.



[13-08-2018 09:18 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :