جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

كانون الشرق الأوسط ولوجيكوم توقعان اتفاقية توزيع في المملكة الأردنية الهاشمية


الكون نيوز . وقعت 'كانون الشرق الأوسط'، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وشركة 'لوجيكوم' التي تتخذ من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً لها، والموزّع الرائد إقليمياً للحلول والخدمات التقنية، اتفاقية توزيع تتولى الأخيرة بموجبها توزيع وتسويق المحفظة الشاملة من منتجات 'كانون' الاستهلاكية، بما فيها حلول التصوير والفيديو والطباعة المخصصة للمستهلكين في مختلف أنحاء السوق الأردنية.



وبينما تتمتع 'كانون' بحضور متميز في الأردن عبر شراكتها العريقة مع 'الشركة المتحدة للإلكترونيات'، تأتي الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' لتسهم في تعزيز حضور 'كانون' في جميع أرجاء المملكة وترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول التصوير الرقمي في السوق الأردنية.



وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين B2C في كانون الشرق الأوسط: 'على مدار 80 عاماً الماضية، تصدرت ’كانون‘ طليعة تقنيات التصوير الجديدة مدعومة بقدراتها المتميزة في مجالي البحث والتطوير، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة كرائدة في قطاع التصوير. ونظراً لأهمية السوق الأردنية كعنصر محوري في مسيرة نمونا وكسوق استراتيجية في نظر كانون الشرق الأوسط، نهدف من خلال شراكتنا مع ’لوجيكوم‘ و’الشركة المتحدة للإلكترونيات‘ إلى تعزيز تواجدنا بالقرب من عملائنا في المملكة ومواصلة ترسيخ حضورنا في هذه السوق الحيوية'.



وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال مراد مطاوع المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن: 'نفخر بتعاوننا مع شركة ’كانون‘ التي تمتلك محفظة شاملة من منتجات التصوير والفيديو وحلول الطباعة، وكلنا ثقة بأن شبكتنا الواسعة من شركاء التوزيع المخلصين ستلعب دوراً محورياً في تعزيز حضور علامة كانون وتوافر حلولها المبتكرة في المملكة'.



ومن شأن الاتفاقية الجديدة مع 'لوجيكوم' أن تسهم في تعزيز انتشار منتجات 'كانون' عبر قنوات التوزيع ودعم جهود كانون لتقديم حلولها بأسلوب متكامل، والتعاون عن كثب مع الشركاء لبيعها وإطلاق حملات التسويق المتخصصة. وعلاوة على ذلك، ستخصص 'لوجيكوم' فرق عمل جاهزة على الدوام لتقديم الدعم الفني لعمليات ما قبل البيع، إضافة إلى برامج التدريب التي يحتاجها العملاء.



[13-08-2018 09:18 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :