الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي


اغتيال الشخصية


ابراهيم الحوري. اعرف حق المعرفة ،ان الكلام الذي أود أن أتطرق اليه لن يُجدي نفعاً ،ولكن لعل ان يُجدي ، ان اغتيال الشخصية ما هي إلا نزع الشخصية، من المجتمع في طرق لا تخطُر في بال اي أحداً كان ، وما هي إلا تشويه سمعة الشخصية بشتى الوسائل المتبعة بأسلوب الشيطان .

ادخلوا معي إلى عالم الخيال قليلا ، في حال تم دفع مال إلى اي شخص ، من أجل ان تنتقل الشائعة من شخص إلى آخر، ومن الاخر إلى المجتمع ،في نشر شيء معين ،عن اي شخص ، مقابل إرضاء الناشر بقليل من المال، أو إذا كنت صاحب سُلطة في تطميع اي شخص في تعيينه بأي منصب مقابل نشر، وتأليف الكثير من الشائعات المفبركة عن اي شخصية كانت ، ها هي اغتيال الشخصية التي تقمع اي شخص من المجتمع ، مقابل التطرق إلى الكثير من الأشياء بوضعها في اي شخصية ،من أجل تفكيك المجتمع عنه ومن أجل ان يكون وحيداً .

ان اغتيال الشخصية يُسبب أحياناً بل بالتأكيد ،والمؤكد ،ارباك اي شخص ، خاصة ان كان من يحافظ على سمعته، والتي تتمثل في الحفاظ عليها أهم بكثير من جني المال .

أحبتي ، إخواني ، احذروا كل الحذر من اغتيال شخصية أي شخص ،والسبب الدنيا دوارة ،ولا تصدقوا كل ما قيل ،وقال .
[09-08-2018 06:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :