الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي


اغتيال الشخصية مرفوض ..


محمد فؤاد زيد الكيلاني . اغتيال الشخصية هو الإساءة لأي شخصية عامة كانت أو مؤسسة أو منظمة أو غيره وبدأت بالانتشار -عالمياً طبعاً- هذه الطريقة قي اغتيال الشخصية منذ عام 1930 تقريباً كما هو معروف وهذا النوع من الاغتيال يعتبر إساءة للشخص على مدار السنوات وتمس حياته الشخصية وعائلته لسنوات طويلة لما لها من تأثير سلبي على الشخص مهما كان منصبه أو وضعه في البلد التي هو فيه أو ينتمي إليه .

تكلم جلالة الملك عن اغتيال الشخصية في لقائه مع دولة رئيس الوزراء مؤخراً وقال انه أمر مرفوض وغير مسموح أبداً وهو خط احمر ، بوجود مواقع التواصل الاجتماعي وانتشارها بهذا الشكل السريع والواسع أصبح بث أي خبر كاذب سهل جداً، وعندما بدأت الحكومة بمحاربة الفساد والفاسدين بدء اغتيال الشخصية يظهر على السطح بشكل مرفوض بالنسبة جلالة للملك والحكومة والشعب لان الأردن حجمها صغير وأي خبر ينتشر يتداول بشكل سريع حتى ولو كان الخبر عارٍ عن الصحة ، وينسبونه لأشخاص يعتبرون هامات وقامات في الأردن والجميع في الأردن يعرفون بعضهم البعض سواء في الدراسة أو الوظيفة أو العائلة أو غيره .

اغتيال الشخصية مرفوض تماماً بالنسبة للشعب الأردني ويجب أن لا ننجرف حول هذا الدعاية التي وصلت إلى أسفل مستوى من الانحطاط الأخلاقي من أجل مآرب موجودة لدى الشخص الذي يبث مثل هذه الأخبار المغلوطة ، والقانون يجب أن يكون لهم بالمرصاد وصارماً.


محمد فؤاد زيد الكيلاني : كاتب وباحث اردني
[09-08-2018 03:41 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :