الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

أربعيني مصري يطعن مغتصب ابنته داخل مقر النيابة بمصر

تعبيرية

الكون نيوز . طعن أربعيني مصري متهمًا باغتصاب ابنته في مقر النيابة العامة بمحافظة''البحيرة''' حيث قام الأب بطعن المتهم عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده ورقبته قبل التحقيق معه بواسطة النائب العام بالمحافظة فقد قام الأم بمراقبة سيارة الشرطة التي نقلت المتهم من مركز الشرطة الذي كان محتجزًا فيه حتى وصل إلى مقر النيابة وأخرج الأب سلاحًا أبيض(سكين) وطعنه وتركه غارقًا في دمائه وحاول الفرار قبل إلقاء الشرطة القبض عليه.




ونقل الأمن المصري بالمحافظة المهتم إلى المستشفى العام بالبحيرة مؤكدًا أنه في حالة خطرة، وتحفظت النيابة على الوالد المتهم للتحقيق معه لاعتدائه على المجني عليه الذي اغتصب ابنته في وقت سابق من العام الجاري.





وكانت شرطة البحيرة قد ألقت القبض على المغتصب (المجني عليه) بعد اغتصابه للطفلة في بلده وكانت النيابة ستكمل التحقيق معه بعد إحالته من قبل الشرطة.
[09-08-2018 02:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :