الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

دولة فلسطين تحقق نجاحاً بارزاًبفضل متاجر غلوريا جينز كوفيز


الكون نيوز . لا تزال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تشكّل سوقاً وافرة للعلامة التجارية 'غلوريا جينز كوفيز'، حيث قام كل من خالد عقاد ويوسف عصفور بالتعاونكشركاء الامتياز الرئيسيين في دولة فلسطين. ويتطلع فريق العمل إلى افتتاح متجرهالأول أواخر عام 2018، وسيعمل على توسيع قاعدة متاجره انطلاقاً من دولة فلسطين.

هذا وتمتلك مجموعةشركة الأغذية والمشروبات العالمية 'ريتيل فود جروب' ('آر إف جي') (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز:ASX: RFG) حالياً أكثر من 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل القوة الدافعة التي تتمتع بها العلامة التجارية 'غلوريا جينز'. وفي إطار هذا التعاون الأخير، تم لغاية اليوم توقيع أكثر من عشرين إتفاقية حقوق امتياز رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعكس الإقبال على العلامات التجارية عالية الجودة في المنطقة. وتسعى 'ريتيل فود جروب' حالياً للاعتماد على هذا النجاح، وتبحث بنشاط لاغتنام فرص الشراكة من خلال اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية لأسطول علاماتها التجارية بما في ذلك 'إتس إيه جريند'و'دونات كينج' و'كراست جورميه بيتزا بار'.

وتنضم هذه الاتفاقية إلى عملية توسيع أخرى قامت بها 'ريتيل فود جروب' تضمنت توقيع اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية الخاصة بمتاجر 'غلوريا جينزكوفيز'التي تم الإعلان عنها مؤخراً في المملكة المتحدة، وتحقيقهانمواً إضافياً في علامتيها التجاريتين 'دونات كينج' و'كراست جورميه بيتزا بار' في المملكة المتحدة، وتوسيع 'دونات كينج' في السويد.

وفي الآونة الأخيرة، تحتفي 'ريتيل فود جروب' أيضاً بالفريق الذي يعود له الفضل في توسيع بصمة 'غلوريا جينز كوفيز' في النمسا وهولندا وسويسرا عبر مجموعة 'وينكل'. ولدىالشركاء الطموحين في اتفاقية حقوق الامتياز الرئيسية، الذين حصلوا بالفعل على اتفاقية ألمانيا الرئيسية، دراية كبيرة بهذه العلامة التجارية، ويخططون لافتتاح متجرهم الأول في كولونيا في أكتوبر المقبل. وأسهمت قوة هذه العلامة التجارية في تعزيز الإيمانبهذه المجموعة التجارية حيث أن البلدان المجاورة القريبة من ألمانيا بدأت تسجّل فرصة نمو هائلة.


[09-08-2018 12:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :