وقفة في "عمان العربية" تدين الجريمة بحق المصلين بمسجدي نيوزيلنداوزير الصحة يفاجئ مركز صحي القطرانة بزيارة مسائيةزوج احدى الغارمات يندم على زواجه منها وهي خلف القضبان بني هاني يحذر : نهاية آذار آخر موعد وبعدها دفع الغرامات توجيهات من الملك بشأن محافظة الزرقاء وسكانهابالصور.عجول تتساقط امام الأردنيين على أوتوستراد عمان الزرقاءبالأسماء.دعوة من ديوان الخدمة لاجراء المقابلات الشخصية وعقد الامتحان التنافسيعزل سفاح نيوزيلندا عن المساجين واخضاعه للمراقبة ونقله الى سجن أشد حراسة أردنيون يشيدون بدوريه الجمارك المتواجده الان على طريق جابر المفرق احترازياًبلدية اربد : لا داعي للأوساخ والقاذورات 94 عملية تحبطها المخابرات داخل وخارج المملكة في 2018.تفاصيلتعليق النائب العرموطي على حادث ابنته وما قاله حول مرتكب الحادث أعضاء اللجان الفرعية لقانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين القانونينجاة سمية ابنة النائب صالح العرموطي من الموت بعد مداهمة سيارتها من قبل متهوربالصور .. والدة طفل تلقي بابنها في حديقة وتكتب رسالة:ابن حلالتوضيح من الحكومة للأردنيين حول تكرار سفر وزير الصناعة والتجارةمؤسسة عالم الحروف تنظم الورشة النقاشية الثالثة في جمعية ابناء حي القادسية بمحافظة الزرقاء أسامة العزام يرعي حفل تخريج ورشة عمل تطبيقات اللامركزيةالحكومة تكشف عن طلب وجهه الرزاز للوزراء منذ بداية توليه المنصبأردني يحذر بعد عثور ابنه على متفجرات أثناء التنزه

دولة فلسطين تحقق نجاحاً بارزاًبفضل متاجر غلوريا جينز كوفيز


الكون نيوز . لا تزال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تشكّل سوقاً وافرة للعلامة التجارية 'غلوريا جينز كوفيز'، حيث قام كل من خالد عقاد ويوسف عصفور بالتعاونكشركاء الامتياز الرئيسيين في دولة فلسطين. ويتطلع فريق العمل إلى افتتاح متجرهالأول أواخر عام 2018، وسيعمل على توسيع قاعدة متاجره انطلاقاً من دولة فلسطين.

هذا وتمتلك مجموعةشركة الأغذية والمشروبات العالمية 'ريتيل فود جروب' ('آر إف جي') (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز:ASX: RFG) حالياً أكثر من 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل القوة الدافعة التي تتمتع بها العلامة التجارية 'غلوريا جينز'. وفي إطار هذا التعاون الأخير، تم لغاية اليوم توقيع أكثر من عشرين إتفاقية حقوق امتياز رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعكس الإقبال على العلامات التجارية عالية الجودة في المنطقة. وتسعى 'ريتيل فود جروب' حالياً للاعتماد على هذا النجاح، وتبحث بنشاط لاغتنام فرص الشراكة من خلال اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية لأسطول علاماتها التجارية بما في ذلك 'إتس إيه جريند'و'دونات كينج' و'كراست جورميه بيتزا بار'.

وتنضم هذه الاتفاقية إلى عملية توسيع أخرى قامت بها 'ريتيل فود جروب' تضمنت توقيع اتفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية الخاصة بمتاجر 'غلوريا جينزكوفيز'التي تم الإعلان عنها مؤخراً في المملكة المتحدة، وتحقيقهانمواً إضافياً في علامتيها التجاريتين 'دونات كينج' و'كراست جورميه بيتزا بار' في المملكة المتحدة، وتوسيع 'دونات كينج' في السويد.

وفي الآونة الأخيرة، تحتفي 'ريتيل فود جروب' أيضاً بالفريق الذي يعود له الفضل في توسيع بصمة 'غلوريا جينز كوفيز' في النمسا وهولندا وسويسرا عبر مجموعة 'وينكل'. ولدىالشركاء الطموحين في اتفاقية حقوق الامتياز الرئيسية، الذين حصلوا بالفعل على اتفاقية ألمانيا الرئيسية، دراية كبيرة بهذه العلامة التجارية، ويخططون لافتتاح متجرهم الأول في كولونيا في أكتوبر المقبل. وأسهمت قوة هذه العلامة التجارية في تعزيز الإيمانبهذه المجموعة التجارية حيث أن البلدان المجاورة القريبة من ألمانيا بدأت تسجّل فرصة نمو هائلة.


[09-08-2018 12:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :