معهد سوري يحذر من ارتفاع أسعار السلع بعد تهافت الأردنيين على شراءهاأيمن الصفدي: سنتسلح بأحقيتنا في اتخاذ القرار في حال الدخول في مفاوضات حول الباقورة والغمر مع إسرائيل القبض على تاجر مخدرات خطير بكفر نجة ارتفاع عدد شركات التخليص بمعبر جابر _ نصيب إلى 52 شركة تنفيذ حملة على مخالفة عدم تشغيل العداد في سيارات الأجرة بالمفرق بعد شكاوى المواطنين عودة الحياة للاستراحات المحاذية للمركز الحدودي بعد فتح معبر جابر _ نصيبالقبض على 25 من مروجي المخدرات وإحباط تهريب 28 ألف حبة مخدرة خارج المملكة خلال الأيام الماضية الطب الشرعي يؤكد عدم وجود شبهة جنائية في وفاة سامي المعايطهالقبض على ثلاثة أشخاص سرقوا مصاغ ذهبي في الجويدة .. ومطلوب آخر في إربد ارتكب 25 جريمة سرقة توسيع اختصاص النيابة العامة فيما يخص القضايا الجمركية نقل موازنة 12 هيئة مستقلة إلى الموازنة العامة للدولة 780 شخص يستفيدون من الكشف الطبي المجاني بمدرسة نور الحسين للبناتالسفير غسان المجالي يسلم اسرائيل قرار الاردن ضرورة تسليم الباقورة والغمر في موعدهااردنيون لأريئيل : كذاب، نحن نشرب من الديسه، وانت لا تستطيع انقاص لتر ماءسر لقاء الملك بالاسرائيلي آفي غباي، ورفض الملك لوساطتهالاردن تبدل تحالفاتها: تركيا وقطر وسوريا بدل اسرائيلالسعوديون وافقوا للأردن السماح بمرور الشاحنات القطرية الى غزةفاتورة الولادة للمصري في مستشفى الزرقاء مزورة الحكومة الإسرائيلية تهدد بقطع المياه عن الأردننحن الأردنيون و الفاسدون والمزاودون

فيورانو توسّع بصمتها في قطاع الخدمات المصرفية من خلال شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية المتخصصة آي تي إس إس


الكون نيوز . أعلنت اليوم شركة 'فيورانو سوفتوير'، المزود الرائد لحلول دمج الخدمات المصرفية الأساسيةوحلول إدارة واجهات برمجة التطبيقات، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس')، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتهدف هذه الشراكة القائمة إلى تقديم حلول التحول الرقمي للقطاع المصرفي.
وقال بيتر ريدلينجهويز، نائب رئيس شؤون المبيعات في شركة 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس') في أفريقيا في هذا السياق: 'نحن متحمسون للتعاون مع شركة’فيورانو‘ التي تمكّننا من تقديم المزيد من القيمة للعملاء، فضلاً عن زيادة فرصنا في تحقيق الإيرادات. وتتماشىالاستجابة المرنة لشركة ’فيورانو‘ لاحتياجات العملاء تماماً مع رؤيتنا طويلة الأجل'.
وساعدت 'فيورانو سوفتوير' على مدار الأعوام الماضية المصارف في دمج أنظمة الخدمات المصرفية الأساسية مع التطبيقات لتعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية عبر العمليات والعملاء والشركاء. ومن جهتها، تقدّم 'آي تي إس إس' خدمات متخصصة لأنظمة الخدمات المصرفية الأساسية الرائدة في القطاع مثل 'تي24' ('تيمينوس') و'فيناكل' و'أفالوك' و'فليكس كيوب'. وبفضل شركة'آي تي إس إس'، تخطط 'فيورانو' لتلبية الاحتياجات الرقمية المتناميةلقطاع الخدمات المصرفية، مع التركيز على التصدي للتحديات التقنية الحديثة والتخفيف من العوائق التي تعترض الإنتاجية وتواجهها المصارف.
وبحسب إس.إس. تاراك، مدير شؤون تطوير الأعمال، في شركة 'فيورانو سوفتوير': 'تعمل ’فيورانو‘ بنشاط للترويج لحافظة حلولها المصرفية التي تشمل دمج الخدمات المصرفية الأساسية ودمج نظام جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك المعروفة اختصاراً بـ’سويفت‘، وإدارة واجهات برمجة التطبيقات ’إيه بيه آي إم‘،والتوجيهات الثانية لخدمات الدفع ’بيه إس دي 2‘ في السوق. وبالتعاون مع فريق من الاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة مصرفية قوية، تقدم ’آي تي إس إس‘ هامشاًضرورياً لتوفير حلول التحول الرقمي وتوسيع بصمتنا في قطاع الخدمات المصرفية'.
لمحة عن'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس')
تقوم شركة 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس') بتطوير وتقديم الحلول والخدمات التقنية المصرفية للمصارف والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وبفضل الخبرة المصرفية القوية التي يتمتع بها مستشاريها، تقدم 'آي تي إس إس' مجموعة كاملة من الخدمات مثل تطوير البرمجيات المصممة حسب الطلب، والاختبار، وتطوير المنتجات، والاستشارات التجارية والتقنية. ووقع اختيار أكثر من 200 مصرفاً ومؤسسة مالية حول العالم على شركة 'آي تي إس إس' للتعاون معها كشريك في عملية توسعها.
لمحة عن 'فيورانو'
'فيورانو' هي شركة أمريكيّة (كاليفورنيا) تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وهي المزوّد الرائد الموثوق به منذ عام 1995 لمنصّة الأعمال الرقمية، والبرمجيّات الوسيطة لدمج الشركات، والرسائل عالية الأداء، والأنظمة الموزعة من نظير إلى نظير. ولجأت شركات عالميّة مثل 'إيه تي آند تي وايرليس'، و'الناسا'، و'رابوبانك'، و'رويال بانك أوف سكوتلاند'، و'حرس السواحل الأمريكي'، و'فودافون'، إلى نشر حلول خدمات 'فيورانو' لتحقيق التحوّل الرقمي، ما أسفر عن إنتاجيّة لم يسبق لها مثيل.

[09-08-2018 11:56 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :