الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

فيورانو توسّع بصمتها في قطاع الخدمات المصرفية من خلال شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية المتخصصة آي تي إس إس


الكون نيوز . أعلنت اليوم شركة 'فيورانو سوفتوير'، المزود الرائد لحلول دمج الخدمات المصرفية الأساسيةوحلول إدارة واجهات برمجة التطبيقات، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس')، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتهدف هذه الشراكة القائمة إلى تقديم حلول التحول الرقمي للقطاع المصرفي.
وقال بيتر ريدلينجهويز، نائب رئيس شؤون المبيعات في شركة 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس') في أفريقيا في هذا السياق: 'نحن متحمسون للتعاون مع شركة’فيورانو‘ التي تمكّننا من تقديم المزيد من القيمة للعملاء، فضلاً عن زيادة فرصنا في تحقيق الإيرادات. وتتماشىالاستجابة المرنة لشركة ’فيورانو‘ لاحتياجات العملاء تماماً مع رؤيتنا طويلة الأجل'.
وساعدت 'فيورانو سوفتوير' على مدار الأعوام الماضية المصارف في دمج أنظمة الخدمات المصرفية الأساسية مع التطبيقات لتعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية عبر العمليات والعملاء والشركاء. ومن جهتها، تقدّم 'آي تي إس إس' خدمات متخصصة لأنظمة الخدمات المصرفية الأساسية الرائدة في القطاع مثل 'تي24' ('تيمينوس') و'فيناكل' و'أفالوك' و'فليكس كيوب'. وبفضل شركة'آي تي إس إس'، تخطط 'فيورانو' لتلبية الاحتياجات الرقمية المتناميةلقطاع الخدمات المصرفية، مع التركيز على التصدي للتحديات التقنية الحديثة والتخفيف من العوائق التي تعترض الإنتاجية وتواجهها المصارف.
وبحسب إس.إس. تاراك، مدير شؤون تطوير الأعمال، في شركة 'فيورانو سوفتوير': 'تعمل ’فيورانو‘ بنشاط للترويج لحافظة حلولها المصرفية التي تشمل دمج الخدمات المصرفية الأساسية ودمج نظام جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك المعروفة اختصاراً بـ’سويفت‘، وإدارة واجهات برمجة التطبيقات ’إيه بيه آي إم‘،والتوجيهات الثانية لخدمات الدفع ’بيه إس دي 2‘ في السوق. وبالتعاون مع فريق من الاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة مصرفية قوية، تقدم ’آي تي إس إس‘ هامشاًضرورياً لتوفير حلول التحول الرقمي وتوسيع بصمتنا في قطاع الخدمات المصرفية'.
لمحة عن'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس')
تقوم شركة 'إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز' ('آي تي إس إس') بتطوير وتقديم الحلول والخدمات التقنية المصرفية للمصارف والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وبفضل الخبرة المصرفية القوية التي يتمتع بها مستشاريها، تقدم 'آي تي إس إس' مجموعة كاملة من الخدمات مثل تطوير البرمجيات المصممة حسب الطلب، والاختبار، وتطوير المنتجات، والاستشارات التجارية والتقنية. ووقع اختيار أكثر من 200 مصرفاً ومؤسسة مالية حول العالم على شركة 'آي تي إس إس' للتعاون معها كشريك في عملية توسعها.
لمحة عن 'فيورانو'
'فيورانو' هي شركة أمريكيّة (كاليفورنيا) تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وهي المزوّد الرائد الموثوق به منذ عام 1995 لمنصّة الأعمال الرقمية، والبرمجيّات الوسيطة لدمج الشركات، والرسائل عالية الأداء، والأنظمة الموزعة من نظير إلى نظير. ولجأت شركات عالميّة مثل 'إيه تي آند تي وايرليس'، و'الناسا'، و'رابوبانك'، و'رويال بانك أوف سكوتلاند'، و'حرس السواحل الأمريكي'، و'فودافون'، إلى نشر حلول خدمات 'فيورانو' لتحقيق التحوّل الرقمي، ما أسفر عن إنتاجيّة لم يسبق لها مثيل.

[09-08-2018 11:56 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :