جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

(تمهيداً لنشر شبكة الجيل الخامس في الدولة) اتصالات وإريكسون ينجحان في اختبار نظام "Massive MIMO" في البيئات الحية


الكون نيوز . نجحت كلاً من إتصالات وإريكسون ( المسجلة في ناسداك اريك)بتجربة نظام إريكسون الراديوي في بيئات حيةعبرتقنية Massive MIMOفي دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تمهيداً لنشر تقنية الجيل الخامس.

وتمت تجربة نوع هوائي جديد Antenna Integrated Radio (AIR) 6468 على شبكة اتصالات باستخدام نظام Massive MIMOمن خلال محطات البث الراديوية الجديدة(NR)الخاصة بشركة إريكسون.تمكنّت إتصالات خلال التجربة من اختبار مزايا Massive MIMOفي سيناريوهات واقعية مع الموجات الراديوية الجديدة المتقدمة والنطاق الأساسي وأحدث البرامج الأساسية المتوافقة مع تقنيات الجيل الخامس.

وقد أجريت التجربة في منطقة مرسى دبي ذات الكثافة السكانية العالية، والتي تمثل بيئة مثالية لاختبار ونشر نظامMassive MIMO، كماتساعد هذه التجربة في تقييم فوائد التقنية وتحديد سيناريوهات التطبيق المثالية.

وفي هذا السيّاق، صرح المهندسسعيد الزرعوني-النائب الأول للرئيس لشبكات الهاتف المتحرك في 'اتصالات':'بصفتنا شركة رائدة عالمياً في خدمات الاتصالات، فإنه يسرنا اليوم هذا التعاون الجديد مع'إريكسون'لتجربة النظام الراديوي الجديد باستخدام'Massive MIMO' ذو القدرات التكنولوجية الهائلة، الأمرالذي يتيح الفرصة لتجربة أحدث تقنيات الجيل الخامس عبر شبكتنا الراديوية في المستقبل القريب. وأكد الزرعوني أيضاً أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع اريكسون تؤكد التزام اتصالات في تقديم خدمات متطورة لجميع عملائها، علاوةً على أنها ستمهد الطريق لتمكين التقنيات المستقبلية مثل الذكاء الأصناعي والتعلم الآلي وتحليل البيانت الضخمة وغيرها. وذلك سعياً لبلوغ الأهداف الوطنية، لا سيما الهدف الرئيسي المتمثل في تحقيق المركز الأول في العالم في مجال الخدمات الحكومية الذكية، ولتكون دولة الإمارات واحدة من بين أكثر الدول العشر تطوراً في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات'.

أما نيشانت بترا، رئيس وحدة منتجات الشبكة في إريكسون فقال: ' نحن في اريكسون ملتزمون بالريادة عالمياً في مجال تقنية الجيل الخامس، ما يتيح لعملائنا استخدام المزايا المحسنة للتكنولوجيا الجديدة. ستكون سرعة الشبكة أسرع من أي وقتٍ مضى، مما سيحسن تجربة المستخدم النهائي بشكل ملحوظ. لقد تعاونا سابقاً مع 'اتصالات'لنشر شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، لذا نحن متحمسون لنقل شراكتنا إلى المستوى التالي مع التنفيذ المبكر لتقنية الجيل الخامس'.


[01-08-2018 09:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :