60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة:يا وطنيقاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباءالحكومة الاردنية تستبعد قرار العفو العامرفع اعفاءات الأسر الأردنية الى 20 ألفا والافراد 10 آلافمروان المعشر ينفي وجود اي علاقة له مع قنديلشهادة أول طفل بحادثة البحر الميت:طلبنا العودة خوفا من المطر ولكنه رفضديوان الخدمة: البحث في تعديل شروط الالتحاق بالدفاع الوطنيابو محمد من دار المسنين:لا اعتب على ابنائي بقدر عتبي على اهالي مخيم الوحداتالفوسفات تضم معها معدات المناجم للتعاون في الشتاء صورة.عمان .. اصابتان في حادث بين صهريج وقلاب سعودي ومركبة نقل

الشعب المصري السادس عالميًا بين الدول الأكثر بؤسًا

تعبيرية

الكون نيوز .

احتلت جمهورية مصر العربية المركز السادس في الدول الأكثر بؤسًا، على مستوى العالم وذلك وفقًا لمجموعة من الإحصائيات التي قامت بها مؤسسة ''جالووب'' بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث معانة شعبها لعدد من التقلبات الحياتية التي تصيبهم بالقلق والخوف والتوترات التي تسبب الأمراض المزمنة مثل الاكتئاب. 

 

 

 

 

 

 

وأشارت جالووب في تقاريرها أن مصر لم تكن الدولة العربية الوحيدة، التي وقعت عليها الاستبيانات وإنما احتلت العراق المركز الثاني على مستوى العالم في الأكثر بؤسًا، بسبب معاناة الشعب العراقي من آثار الحروب الأهلية، والصراع السياسي الذي يحدث يوميًا بها مما أدى إلى دخول العراقيون في حالة من التعاسة الشديدة. 

 

 

 

 

 

 

كما أضافت أن أفريقيا الواسطى هي الأولى عالميًا في البؤس الشعبي، مؤكدة أن أكثر من (76%) من شعبها يعانون من الآلام النفسية والبدنية وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى انتشار حالة الحُزن والبؤس بين الشعوب، موضحة أن تلك النسبة هي الأعلى معدلًا منذ ما يقرب من (10) أعوام. 


[13-09-2018 02:19 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :