وزير الداخلية سمير مبيضين يشارك بتشييع جثمان الشهيد الرواحنة الخارجية الأردنية تطئن على الأردنيين في كالفورنيازوجة المرحوم أسيد تكشف عن قرار اتخذته في بيت العزاءينتظر يوم الجمعة لاستغلال المصلين وسرقة أحذيتهم في الرمثا ودعوة للتعرف عليهالآلاف يشيعون جثمان الشهيد الرواحنة من أمام مدينة الحسين بالأسماء.احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات رفع الانهيارات عن مجرى سيل بيرينالرئيس العراقي للطراونة:تمتين التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرهاتحذير لاهالي عجلون من الاقتراب من السيول والأوديةبلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي الى صندوق البلديةقلوب تتجرد من المشاعر .. اردنيون نسوا امر الوفاة والمصاب وسخروا من اسم المتوفىالمحلل اللبناني جيري ماهر: أجهزة أمنية تركية وغربية متورطة بقتل خاشقجي لابتزاز السعوديةسلطان بن سحيم آل الثاني:ما أتعس النظام الصغير الذي حلم أن خنجره سنفذ بالسعوديةضبط (7) اطنان مواد فاسدة في مول بالزرقاءطالبات في الاردن يغلقن الكاميرات وينتظرن مغادرة الجميع والبقاء في المدرسة لوحدهن للمغامرةملابس عارية للسعودية مودل روز تؤجج غضب السعوديين على إنستغرامطهبوب .. الذي يكذب على الله يكذب في كل شيءالقنديل المحروق وبطولته في مسلسل فتنة بلا حدودأربعينية احتفلت بطلاقها بتفجير ثوب زفافها بواسطة 9 كيلو من المواد المتفجرة مسن سعودي رفضت إدارة مطار الملك فهد صعوده للطائرة فسافر على طائرة أمير

الخارجية تعلن رسميا دخول 422 مواطن سوري الى الأردن


الكون نيوز . قال مصدر رسمي إن 422 مواطنا سوريا دخلوا المملكة صباح الْيوم لفترة انتقالية مدتها الأقصى ثلاثة أشهر، يتم خلالها إعادة توطينهم في دول غربية.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير محمد الكايد إن الحكومة أذنت للأمم المتحدة تنظيم مرور هؤلاء المواطنين السوريين بعد ان قدمت ثلاث دول غربية هي بريطانيا وألمانيا وكندا تعهدا خطيا ملزما قانونيا بإعادة توطينهم خلال فترة ثلاثة أشهر، بسبب وجود خطر على حياتهم.

وقال الكايد إن الرقم الذي كانت هذه الدول طلبت مرورهم عبر الأردن على أساس تعهدها بإعادة توطينهم كان في البدء حوالي 827 شخصا لكنه استقر بالنهاية على 422.

وقال إن هؤلاء موجودون الآن في منطقة مغلقة إلى حين إعادة توطينهم ، وأشار الكايد إلى أنه تمت الموافقة على الطلب لأسباب إنسانية بحتة.

وكان هؤلاء المواطنون السوريون يعملون في الدفاع المدني في المناطق التي كانت تسيطر عليها المعارضة، وفروا إلى الجولان المحتل في ضوء الهجوم الذي شنه الجيش السوري في تلك المناطق.

ولفت الناطق إلى أن الاْردن، الذي يستضيف 1.3 مليون شقيق سوري، لم ولن يتوانى عن اداء واجبه الإنساني رغم الاعباء الكبيرة التي يضعها ذلك على المملكة.


وأشار إلى أن الأردن تعامل مع هذه القضية انسانيا، واتخذ جميع الإجراءات واجرى كل التدقيقات اللازمة لحماية أمنه ومصالحه.
[22-07-2018 08:09 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :