صهريج مياه عادمة يُبادل حمولته داخل صهريج مخصص للماء الغير صالح للشرب في عمانباحثون يتوصلون لاستكشاف أي الجنسين يمكنه اكتشاف خيانة الجنس الآخر لهخلافات على متطلبات المنزل وحديثها بصوت مرتفع .. يدفع شاب لقتل زوجته بواسطة عصاإغلاقات وتحويلات مرورية على دوار المدينة الرياضيةوفاة الحاج يحي يوسف البرماوي إثر تدهور تركتور زراعي في برما - جرشتحطيم زجاج ومقتنيات .. غرف لتفريغ الغضب في الأردن بـ 17 دولارامانة عمان تفتتح اليوم الاول من فعاليات مهرجان الربيعاسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في الأردنهندية تحرق زوجها لعدم رضاها عن لون بشرتهوفاة شخص اثر حادث تدهور في جرشالشرطة الامريكية تضبط شخص يحمل 3 عبوات بنزين بكاتدرائية القديس باتريك في نيويوركمطلوبون للتعيين ووظائف شاغرة /بالاسماءديوان الخدمة يدعو لاجراء المقابلات الشخصية المركزية للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بتاريخ 27-1-2018تقنية اضافية جديدة يسعى فيس بوك لاطلاقها اولى اوراق امتحان الشامل غدا السبتالضريبة توضح يخصوص اخر موعد لتقديم طلبات دعم الخبز اجواء غائمة وزخات امطارالتوصيات للحلقة النقاشية " قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين واقع وتحديات"وزارة الشباب الأردنية تطلق ثلاث مشاريع شبابيةاجراء عملية جراحية للنائب محمد الرياطي

بدم بارد سعودي أعدم شقيقه وابن خالته رميًا بالرصاص في ظروف غامضة بجازان

تعبيرية

الكون نيوز . أعدم مواطن سعودي شقيقه رميًا بالرصاص، أثناء جلوسهما معًا في مزرعة تابعة لإحدى قرى محافظة(صامطة) بمنطقة (جازان) بالمملكة العربية السعودية فجر اليوم الثلاثاء، كما قتل ابن خالته بنفس السلاح الذي أعدم به شقيقه موجًا إليهما العديد من الأعيرة النارية التي اخترقت أجسادهما وتسببت في وفاتهما في الحال.

وأكد شهود العيان في المنطقتين اللتين وقعتا فيهما جريمتي القتل، أن القاتل وشقيقه كانوا معًا في مزرعة واحدة ثم تواجه القاتل إلى مكان آخر حيث يتواجد ابن خالته، وأنها أبلغوا قوات الأمن بالمنطقة التي حضرت على الفور ونقلت جثة شقيق القاتل ثم أمرت قوة أخرى بالذهاب إلى مكان جثة ابن خالته ونقلتهما إلى الطب الشرعي لمعرفة ساعة الوفاة.

كما تمكنت من القبض على القاتل وتواصل التحقيقات الجنائية معه لمعرفة كافة ملابسات الحادثة والأسباب التي دفعته إلى ارتكاب تلك الجريمة الثنائية بدم بارد ودون رحمة.


[05-12-2018 03:36 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :