مركبة تصطدم ب 5 مركبات دفعه واحدة بحي نزال وفاة 19 أردني من كل ألف شخص ممن هم أقل من 5 سنوات الكركيات الأقل انجابا بين الأردنيات في عام 2017 و 2018 وأكثرهن سيدات المفرق مواقع التعارف والزواج المسيار تثير الجدل في الأردن خبير اسرائيلي : بشار الأسد زار الأردن بشكل سري أردني يتنبأ : بعد 10 سنوات سيصير عدد الأردنيين 200 فقط مصير الأشخاص الذين حطموا 5 سرافيس باربد ليس السجنالدول العربية تدعو الأردنيون لصناعة وطهو الشاورما حريق ضخم في عجلون عاجل .. فرنسا تفوز بكأس العالم الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المجمدة برا خوفا على صحة المواطنين الشوحة : صندوق النقد ما دخل بلدا الا وأفلسه والأردن أصبح مزارا له هجوم عنيف على الرزاز ومطالبات بتعديل وزاري عاجل الغموض يحيط بلقاء الحكومة مع الاخوان المسلمين أسباب أمنية تجعل الملكية تعلق رحلاتها للمرة التاسعه لحين اشعار آخر هل ستزيد الحكومة رواتب الموظفين والمتقاعدين في الاردن النائب الدغمي : كيف أمنح الثقة لحكومة لا تعيش وزيرة فيها بداخل الأردن أردنيون يتساءلون عن مصير المرضى الذين تناولوا بالفعل الأدوية المسرطنة قبل سحبها من الأسواق الأمم المتحدة : السعوديون والمصريون ليسوا متسامحين مع اليهود بعكس الأردنيين والقطريين والمغاربة تسليم دبابات ومدافع المعارضة في درعا لقوات بشار الأسد


التدريب والتعليم الإلكتروني يا دولة الرئيس


أكرم جروان. نعيش عصر التكنولوجيا والإتصالات ، عصر النهضة والتقدُّم العلمي ، عصر المعرفة ، وهذا العصر قد أصبحت فيه نقْلَة نوعية في إستخدام التكنولوجيا !!، فنجد الطفل بين يديه الهاتف الذكي واللاب توب ، من أجل معلومة أو لُعبة!!.


التعليم عن بُعد أصبح حق لنا، من أجل الحصول على أعلى الدرجات العلمية، بعيداً عن داخل الحرم الجامعي ، والتعليم التقليدي ، ورُغمَ ذلك لا نجد الإعتراف بالشهادة التي يحصل عليها الفرد من خلال التعليم عن بُعد!!!.


نرى أنَّ الوقت قد حان لمواكبة تطورات العصر الحديث بالعلم والتكنولوجيا ، فأصبحت الآفاق مفتوحة أمامنا، ولا ينقصنا عن غيرنا شيء، فنحن ذوي عقول نيِّرة وشغف للعلم والإبداع ، فلِمَ لا نكون كجامعة هارفارد والتي يستطيع الطالب الحصول على شهادتها من خلال التعلم عن بُعد ؟!!!.


جانب آخر نطرحه لقرار دولتكم الموقرَّة هو التدريب الإلكتروني ، وهذا التدريب يشمل جميع المناحي التي يحتاج فيها الموظف أو من يريد الإلتحاق بالوظيفة أو المهنة، ويستطيع التدرُّب من خلال تطبيقه لما يُشاهده من نشر إلكتروني لطريقة التدريب سواء أكان في بيته أو إستراحته وقتما يشاء !!!، وهذا التدريب سيعمل على تنمية مهاراته الوظيفية والمهنية !!!!.


نطرح هذه الأفكار للنهوض بالتعليم والتدريب لشباب الوطن، طُلَّاباً، موظفين ومهنيين، لخدمة الوطن وشبابه، آملين من دولة الرئيس د. عمر الرزَّاز إخراجها إلى حيِّز الوجود بقرار رسمي يعمل على إتاحة الفُرَص أمام شباب الوطن من أجل التدريب والتعليم الإلكتروني لمواكبة العصر الحديث .

أكرم جروان: كاتب وباحث إستراتيجي أردني
[11-07-2018 08:21 PM]




مراد
12-07-2018 02:28 PM
صحيح ما تفضلتم به استاذ مع ملاحظة تأهيل المتلقي لذلك… فالتكنولوجيا هذه اصبحت عالما معاشا… فمن خلالها اصبح الموظف على سبيل المثال بغنى عن كثير من الدورات التدريبية… يسعد مساك استاذ

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :