رئيس الوزراء التركي السابق"احمد اوغلو":نحن لا نرى الا الملك عبد الله،اين باقي الزعماء العربالشيخ حميد النعيمي حاكم عجمان يقدم مساعدات عاجلة لمتضرري السيول ويطلق حملة الشتاء للمحتاجينالطراونة، بدء استقبال طلبات دعم الخبز بعد اعداد الموازنةالرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة ووالده يعلق:كلما أشاهد ابنه اقدم له وعدا الإفتاء تدعو للاحتفال بالمولد النبويزراعة مأدبا تكشف 16 الف ماشية غير موجودات على ارض الواقع عندما تتحول المركبات الحكومية في الاردن للكلاببيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة بعد اقرار الضريبة يغرد :يا وطني،واردنيون يردون:يا وجعي قاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباء


التدريب والتعليم الإلكتروني يا دولة الرئيس


أكرم جروان. نعيش عصر التكنولوجيا والإتصالات ، عصر النهضة والتقدُّم العلمي ، عصر المعرفة ، وهذا العصر قد أصبحت فيه نقْلَة نوعية في إستخدام التكنولوجيا !!، فنجد الطفل بين يديه الهاتف الذكي واللاب توب ، من أجل معلومة أو لُعبة!!.


التعليم عن بُعد أصبح حق لنا، من أجل الحصول على أعلى الدرجات العلمية، بعيداً عن داخل الحرم الجامعي ، والتعليم التقليدي ، ورُغمَ ذلك لا نجد الإعتراف بالشهادة التي يحصل عليها الفرد من خلال التعليم عن بُعد!!!.


نرى أنَّ الوقت قد حان لمواكبة تطورات العصر الحديث بالعلم والتكنولوجيا ، فأصبحت الآفاق مفتوحة أمامنا، ولا ينقصنا عن غيرنا شيء، فنحن ذوي عقول نيِّرة وشغف للعلم والإبداع ، فلِمَ لا نكون كجامعة هارفارد والتي يستطيع الطالب الحصول على شهادتها من خلال التعلم عن بُعد ؟!!!.


جانب آخر نطرحه لقرار دولتكم الموقرَّة هو التدريب الإلكتروني ، وهذا التدريب يشمل جميع المناحي التي يحتاج فيها الموظف أو من يريد الإلتحاق بالوظيفة أو المهنة، ويستطيع التدرُّب من خلال تطبيقه لما يُشاهده من نشر إلكتروني لطريقة التدريب سواء أكان في بيته أو إستراحته وقتما يشاء !!!، وهذا التدريب سيعمل على تنمية مهاراته الوظيفية والمهنية !!!!.


نطرح هذه الأفكار للنهوض بالتعليم والتدريب لشباب الوطن، طُلَّاباً، موظفين ومهنيين، لخدمة الوطن وشبابه، آملين من دولة الرئيس د. عمر الرزَّاز إخراجها إلى حيِّز الوجود بقرار رسمي يعمل على إتاحة الفُرَص أمام شباب الوطن من أجل التدريب والتعليم الإلكتروني لمواكبة العصر الحديث .

أكرم جروان: كاتب وباحث إستراتيجي أردني
[11-07-2018 08:21 PM]




مراد
12-07-2018 02:28 PM
صحيح ما تفضلتم به استاذ مع ملاحظة تأهيل المتلقي لذلك… فالتكنولوجيا هذه اصبحت عالما معاشا… فمن خلالها اصبح الموظف على سبيل المثال بغنى عن كثير من الدورات التدريبية… يسعد مساك استاذ

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :