رئيس الوزراء التركي السابق"احمد اوغلو":نحن لا نرى الا الملك عبد الله،اين باقي الزعماء العربالشيخ حميد النعيمي حاكم عجمان يقدم مساعدات عاجلة لمتضرري السيول ويطلق حملة الشتاء للمحتاجينالطراونة، بدء استقبال طلبات دعم الخبز بعد اعداد الموازنةالرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة ووالده يعلق:كلما أشاهد ابنه اقدم له وعدا الإفتاء تدعو للاحتفال بالمولد النبويزراعة مأدبا تكشف 16 الف ماشية غير موجودات على ارض الواقع عندما تتحول المركبات الحكومية في الاردن للكلاببيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة بعد اقرار الضريبة يغرد :يا وطني،واردنيون يردون:يا وجعي قاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباء

الزرقاء .. حريق وجثث وطعن وكوارث وسيارة الاسعاف لا تهدأ خلال يومين فقط


الكون نيوز . شهدت مدينة الزرقاء خلال الأيام القليلة الماضية عدد كبير من الحوادث المتنوعه ، بدأت بفاجعه انهيار العمارة المنكوبة بحي الغويرية الذي راح ضحيته خمس أشخاص وأصيب 10 آخرون ، ومرورا بعدد كبير من الحرائق وحوادث السير ، وختاما بالعثور على جثة وطعن طفل .

حيث شهدت الزرقاء ليلة الأمس وصباح اليوم حريق منجرة وحريق سوبر ماركت ، كما شهدت أيضا في نفس الليلة طعن طفل ودهس آخر ، وصباح اليوم وقع حادث دهس شاب في العقد الثالث من عمره ونجا من الموت ، كما عثر الأمن اليوم على جثة أربعيني داخل منزله .

وأعرب أهل الزرقاء عن استغرابهم الشديد لما يجري في مدينتهم حتى أن سيارة الاسعاف أصبحت دائمة الحركة ولا تهدأ ، ففي أسبوع واحد أو 10 أيام على أكثر تقدير تعرضوا لسلسلة من المصائب المتكررة ، مشيرين الى ان مدينتهم بهذا العدد من الحوادث تكاد تكون أكثر مدن الأردن ابتلاء .
[11-07-2018 05:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :