مركبة تصطدم ب 5 مركبات دفعه واحدة بحي نزال وفاة 19 أردني من كل ألف شخص ممن هم أقل من 5 سنوات الكركيات الأقل انجابا بين الأردنيات في عام 2017 و 2018 وأكثرهن سيدات المفرق مواقع التعارف والزواج المسيار تثير الجدل في الأردن خبير اسرائيلي : بشار الأسد زار الأردن بشكل سري أردني يتنبأ : بعد 10 سنوات سيصير عدد الأردنيين 200 فقط مصير الأشخاص الذين حطموا 5 سرافيس باربد ليس السجنالدول العربية تدعو الأردنيون لصناعة وطهو الشاورما حريق ضخم في عجلون عاجل .. فرنسا تفوز بكأس العالم الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المجمدة برا خوفا على صحة المواطنين الشوحة : صندوق النقد ما دخل بلدا الا وأفلسه والأردن أصبح مزارا له هجوم عنيف على الرزاز ومطالبات بتعديل وزاري عاجل الغموض يحيط بلقاء الحكومة مع الاخوان المسلمين أسباب أمنية تجعل الملكية تعلق رحلاتها للمرة التاسعه لحين اشعار آخر هل ستزيد الحكومة رواتب الموظفين والمتقاعدين في الاردن النائب الدغمي : كيف أمنح الثقة لحكومة لا تعيش وزيرة فيها بداخل الأردن أردنيون يتساءلون عن مصير المرضى الذين تناولوا بالفعل الأدوية المسرطنة قبل سحبها من الأسواق الأمم المتحدة : السعوديون والمصريون ليسوا متسامحين مع اليهود بعكس الأردنيين والقطريين والمغاربة تسليم دبابات ومدافع المعارضة في درعا لقوات بشار الأسد

"نادين نجيم تصبح الوجه الجديد لعلامة فيت التجارية"


الكون نيوز . أعلنت 'فيت'، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لإزالة الشعر، عن إبرام شراكة مع الممثلة وملكة الجمال المتألقة نادين نسيب نجيم في الحملة الجديدة لها.

ونظراً لكونها علامة تجارية أيقونية تحرص على الارتقاء بجمال المرأة، فإن 'فيت' ستتعاون مع نادين نسيب نجيم التي تعتبر واحدة من أبرز المشاهير المعروفين في المنطقة وشخصية مُلهمة لملايين النساء.

ويستند جوهر الحملة إلى رؤية المستهلك الواقعية بأن النساء ينظرن إلى الطرق البديلة لإزالة الشعر على أنها مضرة ببشرتهن، ما يعزز من مكانة 'فيت' كعلامة تجارية تَعِدُ بأقصى درجات الجمال من خلال بشرة ناعمة وحريرية.

وقال شاهزب محمود المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان بشركة 'ريكيت بينكيزر' ('آر بي')، في سياق حديثه عن الحملة الجديدة: 'ساهمت ابتكارات ’فيت‘ وحملاتها ذات البصيرة المعمقة في رسم ملامح سلوك المستهلكين على الصعيدين الدولي والمحلي، استناداً إلى وعد العلامة التجارية بتقديم مقاربة مخصصة لتلبية التطلعات المحلية. نحن فخورون جداً بشراكتنا مع نادين نجيم لأن دورها كمصدر إلهام لملايين النساء في المنطقة يشكل امتداداً لما تمثّله ’فيت‘ بصفتها علامة تجارية وهو: أن تكون رمزاً للنساء اللاتي يرغبن بتحقيق أفضل صورة لأنفسهنّ في أسلوب حياتهن'.

من جهته، قال مارك فيدز، المدير الإبداعي التنفيذي لشركة 'هافاس ورلد وايد دبي' في تعليقه على الشراكة: 'تقود المرأة العربية العالم عندما يتعلق الأمر بالجمال. لقد احتاجت ’فيت‘ بصفتها جهة فاعلة رئيسية في قطاع الجمال، إلى موهبة كبيرة توضح تفوق هذه العلامة التجارية على شفرات الحلاقة والحلاوة. وليس هناك خيار أفضل من نادين التي تساعدنا شعبيتها كأم عاملة وممثلة في وضع الإطار المثالي لما تود ’فيت‘ تقديمه، فشخصيتها الحيوية توفّر للإعلانات التجارية والتواصل على المنصات الاجتماعية ذلك المستوى من التفاعل الذي نسعى إليه بالضبط، ونحن على يقين من أن هذه الخطوة ستكون بداية لتعاون طويل الأمد وسار'.


[11-07-2018 12:04 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :