تفاصيل برنامج خدمة وطن صور.وفاة سائق شاحنة اثر حادث تدهور في معانالصحة تعلن المواد المسموحة والممنوعة في المقاصف المدرسية5 مناهل مفتوحة امام مبنى بلدية السلط اردنيون يطالبون بترميم مبنى بريد معان الزاز:الحكومة تحاول اعادة الفاسدين الى الاردن لتتخذ اجراءاتها معهم تسرب مادة كيميائية قابلة للاشتعال عند جمارك عمانذوي الموقوفات على خلفية البحر الميت:مرور اسبوعين ونحن نراهن من خلف الزجاجبالصور.قلوب المجروحين في فيكتوريا يحيون المولد النبوي بشكل مختلف عن باقي المدارس اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية رابط .. وثيقة أولويّات عمل الحكومة للعامين المقبلينصورة.إصابة 5من ضباط الصف أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهمنقابة المعلمين للرزاز:"أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟!استنفار أردنيين بعد اصابة فيسوك وانستغرام بعطلأسماء المرشحين ومواعيد المقابلات الخاصة بشواغر ادارة المناهج والكتب المدرسيةاعلان صادر من ديوان الخدمة المدنية بخصوص منح دراسية أردنيون يشتكون من ارتفاع اسعار الكاز في الشتاءالمواطن زياد سمور للمحامين:قفوا مع السيدة نورهان فهي غريبة ديار وليد المصري: يجب انجاز مشاريع يتلمسها المواطن بدل من تلك طويلة المدىاصابة 3 اشخاص اثر استنشاق غاز منبعث من حريق في عمان

مظاهرات الإيرانيين أمام مبنى وزارة الخارجية الفرنسية


الكون نيوز . أقام انصار المقاومة الإيرانية، تجمعاً احتجاجياً أمام مبنى وزارة الخارجية الفرنسية بالعاصمة باريس، للمطالبة بعدم تسليم دبلوماسي إيراني معتقل لدى ألمانيا إلى طهران، بعد ثبوت تورطه في التخطيط لشن هجوم إرهابي على مؤتمر السنوی العام للمقاومة‌ الإيرانیة بباريس مطلع الشهر الجاري.

وأشار المنظمون إلى أن الوقفة الاحتجاجية تأتي في أعقاب ورود تقارير عن محاولات وضغوط يمارسها نظام الملالي في طهران، للحيلولة دون مثول الدبلوماسي الإرهابي الذي ألقي القبض عليه في ألمانيا أمام العدالة، وأن يتم تسليمه إلى السلطات الإيرانية.



وبدأت تلك الوقفة الاحتجاجية بساحة 'أنوليد' في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي، حيث طالب المحتجون بوضع حد لتلك المحاولات الإيرانية.

وحمل المحتجون لافتات تطالب بعدم تسليم الدبلوماسي الإرهابي لطهران وتسليمه إلى بلجيكا وعدم الامتثال لطلب السلطات الإيرانية، كما طالبوا البلدان الأوروبية بإغلاق مقرات البعثات الدبلوماسية الإيرانية وطرد السفراء.

وكانت مصادر قضائية قالت، الأربعاء الماضي، إن ألمانيا تعتزم تسليم الدبلوماسي الإيراني الإرهابي إلى بلجيكا لمواجهة اتهامات بالضلوع في مخطط تفجير اجتماع حاشد للمقاومة الإيرانية في باريس، كما ستسلم فرنسا إيرانيا آخر إلى بروكسل للمحاكمة بالتهمة نفسها أيضا.‎

وتحقق السلطات البلجيكية بالفعل مع اثنين من مواطنيها المنحدرين من أصل إيراني اعتقلتهما، السبت قبل الماضي، يوم الاجتماع الجماهيري الذي نظمه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، وبحوزتهما 500 جرام من مادة بيروكسيد الأسيتون المتفجرة، كما عثرت على جهاز تفجير في سيارتهما.

وإلى جانب الشخصين اللذين اعتقلا في بلجيكا، ألقي القبض في ألمانيا على دبلوماسي إيراني مقيم في النمسا، كما اعتقل رجل من أصل إيراني في فرنسا، وقالت السلطات القضائية في فرنسا وألمانيا إن بلجيكا طلبت تسليمهما.

وقال مصدر أوروبي آخر 'إنها مسألة في غاية الحساسية والبلجيكيون يقودون التحقيق'.

وقالت وزارة الخارجية النمساوية إنها ستجرد الدبلوماسي الإيراني (أسد الله أسدي) البالغ من العمر 46 عاما من وضعه الدبلوماسي بعد اعتقاله في ألمانيا، للاشتباه بصلته بالاثنين المقبوض عليهما في بلجيكا.



[11-07-2018 11:31 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :