رئيس الوزراء التركي السابق"احمد اوغلو":نحن لا نرى الا الملك عبد الله،اين باقي الزعماء العربالشيخ حميد النعيمي حاكم عجمان يقدم مساعدات عاجلة لمتضرري السيول ويطلق حملة الشتاء للمحتاجينالطراونة، بدء استقبال طلبات دعم الخبز بعد اعداد الموازنةالرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة ووالده يعلق:كلما أشاهد ابنه اقدم له وعدا الإفتاء تدعو للاحتفال بالمولد النبويزراعة مأدبا تكشف 16 الف ماشية غير موجودات على ارض الواقع عندما تتحول المركبات الحكومية في الاردن للكلاببيان "وكلاء السياحة والسفر" تناشد الحكومة60 ألف طفل عامل بالأردنالأمير حمزة بعد اقرار الضريبة يغرد :يا وطني،واردنيون يردون:يا وجعي قاتل والده في ابو نصير يوجه طلبا لشقيقته وهو في المستشفى دفعها للبكاء عجلون .. مروج عملة مزورة بقبضة الأمنأردني يرزق بثلاث توائم"جاد.اياد.تيم"ويقسم بان يربيهم ليصبحوا مثل الشهيد اسيد.صورةالرزاز، الاردنيون يدفعون 26% من الناتج المحلي والاجماليصورة .. اردنيون في الامارات يصنعون المنسف على شكل خارطة الاردن شهداء عائلة العلي وشقيقتهم التي ركضت بالشارع ما زالو في عداد المنسيين الرزاز: الحكومة تدرس فرض ضرائب غير مباشرة مستقبلاالمرأة الاردنية الاقل طلاقا بين العربيات بنسبة 5.5%سكان عمارة في جبل الزهور:في حال انهارت عمارتنا ومتنا جميعا فهل ستعترف الحكومة بالخطأالنواب: 24% عن كل دينار ضريبة دخل شركات الاتصال والكهرباء

هؤلاء هم السعوديون، وفاة مبتعثين غرقاً في أمريكا لإنقاذ طفلين

أمريكا

الكون نيوز . عمان ~ بسام العريان وشادية الزغير. الشهامة، وحب مساعدة الآخرين، تسبَّبتا في مقتل سعوديين غرقاً أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين، واجها مشكلات مع تيارات مياه نهر شيكوبي، فيما خرج الطفلان سالمين من النهر.

والطالبان هما ذيب العليمي '27 عامًا'، وجاسر دهام الراكة '25 عامًا'، وكلاهما مبتعثان. وكان العليمي يقيم في هارتفورد، ويدرس في جامعة نيو إنجلاند، بينما كان الراكة يقيم في سبيرنجفيلد، ويدرس في جامعة هارتفورد، وأصدرت الجامعتان بياناً، نعتا فيه طالبيهما، وفقاً لما ذكره أنتوني جولوني، مدعي مقاطعة هامبدن.

وذكر شهود عيان للشرطة، أن طفلين كانا يعومان في نهرٍ بمنطقة طريق 'ريد بريدج' قبل أن يقعا في مأزق بسبب التيارات المائية، وأن عديداً من الرجال الذين كانوا قريبين من الموقع، بمَن فيهم العليمي والراكة، قفزوا إلى الماء لمساعدتهما.

وقال جولوني: على ما يبدو أن التيارات جرفت الطالبين السعوديين، في حين حاول المتجمعون في المكان مساعدتهما، وأطلقت فرقة الغوص التابعة لشرطة الولاية عملية بحث لساعات عدة، مساء الأحد، انتهت بانتشال جثة أحدهما، بينما انتشلت جثة المبتعث الآخر صباح الاثنين، وتواصل الشرطة التحقيق في الحادث
[09-07-2018 01:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :