مركبة تصطدم ب 5 مركبات دفعه واحدة بحي نزال وفاة 19 أردني من كل ألف شخص ممن هم أقل من 5 سنوات الكركيات الأقل انجابا بين الأردنيات في عام 2017 و 2018 وأكثرهن سيدات المفرق مواقع التعارف والزواج المسيار تثير الجدل في الأردن خبير اسرائيلي : بشار الأسد زار الأردن بشكل سري أردني يتنبأ : بعد 10 سنوات سيصير عدد الأردنيين 200 فقط مصير الأشخاص الذين حطموا 5 سرافيس باربد ليس السجنالدول العربية تدعو الأردنيون لصناعة وطهو الشاورما حريق ضخم في عجلون عاجل .. فرنسا تفوز بكأس العالم الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المجمدة برا خوفا على صحة المواطنين الشوحة : صندوق النقد ما دخل بلدا الا وأفلسه والأردن أصبح مزارا له هجوم عنيف على الرزاز ومطالبات بتعديل وزاري عاجل الغموض يحيط بلقاء الحكومة مع الاخوان المسلمين أسباب أمنية تجعل الملكية تعلق رحلاتها للمرة التاسعه لحين اشعار آخر هل ستزيد الحكومة رواتب الموظفين والمتقاعدين في الاردن النائب الدغمي : كيف أمنح الثقة لحكومة لا تعيش وزيرة فيها بداخل الأردن أردنيون يتساءلون عن مصير المرضى الذين تناولوا بالفعل الأدوية المسرطنة قبل سحبها من الأسواق الأمم المتحدة : السعوديون والمصريون ليسوا متسامحين مع اليهود بعكس الأردنيين والقطريين والمغاربة تسليم دبابات ومدافع المعارضة في درعا لقوات بشار الأسد

هؤلاء هم السعوديون، وفاة مبتعثين غرقاً في أمريكا لإنقاذ طفلين

أمريكا

الكون نيوز . عمان ~ بسام العريان وشادية الزغير. الشهامة، وحب مساعدة الآخرين، تسبَّبتا في مقتل سعوديين غرقاً أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين، واجها مشكلات مع تيارات مياه نهر شيكوبي، فيما خرج الطفلان سالمين من النهر.

والطالبان هما ذيب العليمي '27 عامًا'، وجاسر دهام الراكة '25 عامًا'، وكلاهما مبتعثان. وكان العليمي يقيم في هارتفورد، ويدرس في جامعة نيو إنجلاند، بينما كان الراكة يقيم في سبيرنجفيلد، ويدرس في جامعة هارتفورد، وأصدرت الجامعتان بياناً، نعتا فيه طالبيهما، وفقاً لما ذكره أنتوني جولوني، مدعي مقاطعة هامبدن.

وذكر شهود عيان للشرطة، أن طفلين كانا يعومان في نهرٍ بمنطقة طريق 'ريد بريدج' قبل أن يقعا في مأزق بسبب التيارات المائية، وأن عديداً من الرجال الذين كانوا قريبين من الموقع، بمَن فيهم العليمي والراكة، قفزوا إلى الماء لمساعدتهما.

وقال جولوني: على ما يبدو أن التيارات جرفت الطالبين السعوديين، في حين حاول المتجمعون في المكان مساعدتهما، وأطلقت فرقة الغوص التابعة لشرطة الولاية عملية بحث لساعات عدة، مساء الأحد، انتهت بانتشال جثة أحدهما، بينما انتشلت جثة المبتعث الآخر صباح الاثنين، وتواصل الشرطة التحقيق في الحادث
[09-07-2018 01:35 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :