الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء أردنية تلد وضاح على جبل عرفات الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى بلادهم الرزاز يدعو الأردنيين للتسامح والتراحم الام التي ارتكبت حادثة ساكب تدخل للعناية المركزة بعد رؤيتها جثة ابنها ومعها والده الطفل الذي قتلته امه دون قصد بساكب وليس الكتة ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا الشهيد احمد ادريس الزعبي " كان يعلم ان الحياه قصيرة " .. تفاصيل الملك : كل عام والأردنيون أكثر تلاحما وتآخيا شهيد جديد جراء تفجير الفحيص .. أحمد ادريس الزعبي عريس الجنة في ذمة الله الصحة السعودية تحذر الحجاج من أمواس الحلاقة المستعملة سلطة وادي الأردن ترفع درجة الاستعداد خلال العيد الاحتلال يعتقل علاء ابو الرب فور عودته من الأردن سلطة العقبة تجري صيانة لمنازل 5 أسر فقيرة مجانا قبل العيددكتور يهدد الوزير عادل الطويسي بنشر فيديوهات له والطويسي يقدم شكوى ضده تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد القبض على متحرشين بالفتيات وسكارى وفارضي اتاوات في مادبا اعادة ضخ المياه لعجلون بعد انقطاع ثلاثة أيامعاجل .. انهيار جزء من شارع بخلدا واصابة شخصين بالصور .. سيارة اطفاء تنقلب على الطريق الصحراوي

ماكدونالدز الأردن يحقق حلم 24 مشجع برحلة للسفر لروسيا وحضور المباراة الافتتاحية لكأس العام 2018


الكون نيوز . حقق ماكدونالدز الأردن مؤخراً حلم عدد من زبائنه من عشاق كرة القدم، مهدياً الفائزين 24 فائزاً من أصحاب الحظ السعيد،منها تذكرتين لفائزين اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، واثنتين لمرافقين، بالإضاقة إلى تذكرتين للاعبتي من المنتخب الوطني للسيدات، رحلات مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل ذهاباً وإياباً مع إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ، إلى جانب إهدائهم الفرصة ليعشوا أجواء كأس العالم لكرة القدم 2018 من قلب الحدث، وتحديداً من قلب العاصمة الروسية موسكو وعلى أرض ملعب 'لوجنيكي'؛ وذلك خلال منحهم تذاكر حضور حفل التدشين والمباراة الافتتاحية للبطولة التي استقطب عدداً من رؤساء الدول والشخصيات العالمية رفيعة المستوى وغيرهم.

ومع هذه الجائزة، استطاع ماكدونالدز الأردن كعادته أن يميز زبائنه عن غيرهم عبر تحويل الحلم إلى حقيقة، وتمكين الفائزين منهم من المشاركة في الحدث الرياضي الأهم لصيف 2018 والحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

وكان ماكدونالدز الأردن قد حرص على إسعاد زبائنه معه في إطار التزامه الراسخ منذ بداياته تجاه زبائنه والذي يتجلى في مكافأتهم مع تجربة لا تضاهى مع علامته،ليس فقط من خلال ما يقدمه لهم من وجبات، بل وعبر ما يمنحه لهم من قيم مضافة تلامس الاحتياجات بما فيها الاحتياجات الشبابية الرياضية، وتعكس التميز سواءً في إدارة العلاقة مع الزبائن، وأسلوب التواصل والتفاعل معهم بقالب عصري محبب، أو في حجم التطوير النوعي في برامج المكافآت وتقدير الولاء.

وكانت الحملة قد قامت على سحوبات أسبوعية على أسماء الزبائن اللذين قاموا بشراء أي من وجبات تشكيلة'جراند تشيكن'، وبيج تايستي، ودبل بيج ماك بيف، وأي وجبة من التشكيلة الفاخرةمن الحجم الكبير. ويذكر بأن حملة 'قربنا روسيا' تعتبر إحدى الحملات التي أطلقها ماكدونالدز الأردن لبطولة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 'روسيا 2018' بمناسبة رعاية سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية للبطولة.


[13-06-2018 04:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :