وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

ماكدونالدز الأردن يحقق حلم 24 مشجع برحلة للسفر لروسيا وحضور المباراة الافتتاحية لكأس العام 2018


الكون نيوز . حقق ماكدونالدز الأردن مؤخراً حلم عدد من زبائنه من عشاق كرة القدم، مهدياً الفائزين 24 فائزاً من أصحاب الحظ السعيد،منها تذكرتين لفائزين اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، واثنتين لمرافقين، بالإضاقة إلى تذكرتين للاعبتي من المنتخب الوطني للسيدات، رحلات مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل ذهاباً وإياباً مع إقامة لمدة 5 أيام و4 ليالٍ، إلى جانب إهدائهم الفرصة ليعشوا أجواء كأس العالم لكرة القدم 2018 من قلب الحدث، وتحديداً من قلب العاصمة الروسية موسكو وعلى أرض ملعب 'لوجنيكي'؛ وذلك خلال منحهم تذاكر حضور حفل التدشين والمباراة الافتتاحية للبطولة التي استقطب عدداً من رؤساء الدول والشخصيات العالمية رفيعة المستوى وغيرهم.

ومع هذه الجائزة، استطاع ماكدونالدز الأردن كعادته أن يميز زبائنه عن غيرهم عبر تحويل الحلم إلى حقيقة، وتمكين الفائزين منهم من المشاركة في الحدث الرياضي الأهم لصيف 2018 والحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

وكان ماكدونالدز الأردن قد حرص على إسعاد زبائنه معه في إطار التزامه الراسخ منذ بداياته تجاه زبائنه والذي يتجلى في مكافأتهم مع تجربة لا تضاهى مع علامته،ليس فقط من خلال ما يقدمه لهم من وجبات، بل وعبر ما يمنحه لهم من قيم مضافة تلامس الاحتياجات بما فيها الاحتياجات الشبابية الرياضية، وتعكس التميز سواءً في إدارة العلاقة مع الزبائن، وأسلوب التواصل والتفاعل معهم بقالب عصري محبب، أو في حجم التطوير النوعي في برامج المكافآت وتقدير الولاء.

وكانت الحملة قد قامت على سحوبات أسبوعية على أسماء الزبائن اللذين قاموا بشراء أي من وجبات تشكيلة'جراند تشيكن'، وبيج تايستي، ودبل بيج ماك بيف، وأي وجبة من التشكيلة الفاخرةمن الحجم الكبير. ويذكر بأن حملة 'قربنا روسيا' تعتبر إحدى الحملات التي أطلقها ماكدونالدز الأردن لبطولة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 'روسيا 2018' بمناسبة رعاية سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية للبطولة.


[13-06-2018 04:10 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :