25 طبيب اختصاص جديد في مستشفى البشير بلدية السلط تعرض فيلم روماني غدا وتدعو الأردنيين للحضوربالصور .. ثور هائج يجوب شوارع اربد ويتسبب باستنفار أمني موعد صرف رواتب موظفين القطاع الحكومي الرزاز : التحدي الأبرز هو شعور المواطن بالاجحاف وان الوعود كلها لم تنفذدمج مؤسسات حكومية وربما وزارات أيضا قريبا اعفاء المستأجرين من دفع ضرائب المسقفات والزام المالكين بهافتح باب القبول في تخصصات جامعية جديدة مجلس الوزراء يوافق على تعديل نظام التأمين الصحي للقوات المسلحةالحكومة تتخذ قرار بشأن فتح المقالع انشاء صندوق لدعم طلبة الجامعات الأردنية مخصص للقروض والمنحالرزاز : عمان العاصمة الوحيدة في العالم التي زاد عدد سكانها بنسبة 100 % المدير العام لقوات الدرك يكرم متقاعداً لأمانتهالرزاز للأردنيين : أتمنى ألا تكونوا أبواقا للمغردين خارج السربالرزاز : انجازات الأردن فاقت عمر الدولة وحجمها وامكانياتها أمن الدولة تنفي الافراج عن رائد حمدان الذراع الأيمن لعوني مطيع بكفالة توقيف موظف في بلدية عين الباشا 15 يوم الانتربول يسلم فاسد للأردن أردنيون : سرقونا وأطعمونا بأموالنا على موائد الرحمن وفروا هاربين ضبط 30 اعتداء على على المياه في المفرق منذ بداية العام

• 3.5 مليار توصيلة خلوية لإنترنت الأشياء في عام 2023


الكون نيوز . كانت عمليات التداول التجارية ل 5 G و largerthan التي كانت تُتوقع في وقت سابق من عمليات إنترنت الأشياء الخلوية نقاط اتصال في أحدث إصدار من تقرير Mobility (NASDAQ: ERIC) للتنقل.

وقد تضاعفت التوقعات الخاصة باتصالات إنترنت الأشياء الخلوية منذ نوفمبر 2017. ومن المتوقع الآن الوصول إلى ما يقدر بنحو 3.5 مليار في عام 2023 ، مدفوعًا بالانتشار المستمر على نطاق واسع في الصين. وتشهد التكنولوجيات الخلوية الجديدة من إنترنت الأشياء مثل NB-IoT و Cat-M1 نموًا ، مما يمنح مزودي الخدمات فرصًا لتحسين الكفاءة وتعزيز قيمة العملاء.

أطلقت مشغلي شبكات الهواتف المحمولة أكثر من 60 شبكة خلوية عبر إنترنت الأشياء في جميع أنحاء العالم باستخدام هذه التقنيات على نفس شبكة LTE الأساسية لدعم مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام. في أمريكا الشمالية ، تركزت هذه الحالات على الخدمات اللوجستية وإدارة الأساطيل بينما الصين هي المدن الذكية والزراعة الذكية.

أول إطلاق تجاري ل 5 G هذا العام
من المتوقع أن تقود أمريكا الشمالية الإقبال على الجيل الخامس ، مع تخطيط جميع مشغلي الولايات المتحدة الرئيسيين لإطلاق الجيل الخامس بين أواخر عام 2018 ومنتصف 2019. بحلول نهاية عام 2023 ، من المتوقع أن يكون ما يقرب من 50 في المائة من جميع اشتراكات الهاتف المحمول في أمريكا الشمالية هي 5G ، تليها شمال شرق آسيا بنسبة 34 في المائة ، وأوروبا الغربية بنسبة 21 في المائة.

على الصعيد العالمي ، من المتوقع أن يتم نشر 5G الرئيسية من عام 2020. توقعات شركة Ericsson بأكثر من مليار من اشتراكات 5G للنطاق العريض المتنقل المحسّن بحلول نهاية عام 2023 ، وهو ما يمثل حوالي 12 بالمائة من جميع اشتراكات الهاتف المحمول.

من المقدر أن تزداد حركة مرور بيانات الهاتف المحمول بمقدار ثماني مرات خلال فترة التنبؤ ، حيث تصل إلى 107 جيجابايت (شهريًا) - وهو رقم يساوي كل مشترك في خدمة الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم حيث يتم بث الفيديو عالي الدقة الكامل لمدة 10 ساعات. بحلول عام 2023 ، من المتوقع أن يتم نقل أكثر من 20 في المئة من حركة البيانات المتنقلة في جميع أنحاء العالم بواسطة شبكات 5G. هذا هو 1.5 مرة أكثر من إجمالي حركة المرور 4G / 3G / 2G اليوم.

وكما هو الحال في تقنيات الوصول إلى الهواتف المحمولة السابقة ، من المتوقع أن يتم نشر الجيل الخامس أولاً في المناطق الحضرية الكثيفة مع النطاق العريض المتنقل المتحرك والاتصال اللاسلكي الثابت كأول حالات استخدام تجاري. وستأتي حالات الاستخدام الأخرى من صناعات مثل السيارات والتصنيع والمرافق والرعاية الصحية.

يقول Fredrik Jejdling ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الشبكات التجارية: '2018 هي شبكات الجيل الخامس من العام التي توزع على نطاق تجاري بالإضافة إلى عمليات نشر واسعة النطاق لأجهزة إنترنت الأشياء الخلوية. هذه التقنيات تعد بإمكانيات جديدة من شأنها التأثير على حياة الناس وتحويل الصناعات. هذا التغيير لن يتحقق ذلك إلا من خلال الجهود المشتركة للاعبي الصناعة والهيئات التنظيمية التي تتوافق مع الطيف والمعايير والتكنولوجيا. '

من المتوقع أن يتم إصدار الجيل الأول من أجهزة الجيل الخامس فقط من البيانات في النصف الثاني من عام 2018. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهواتف الذكية التجارية الأولى التي تدعم الجيل الخامس في منتصف العام المقبل ، في حين من المتوقع أن يتم تقديم الدعم لنطاقات الترددات العالية جدا في أوائل عام 2019. .

كما يتميز تقرير إريكسون للتنقل بأداء شبكة بارسون من خلال أعين العملاء ، والتصنيع الذكي ، والميكنة الآلية في إدارة الشبكة ، وأهمية تأمين الطيف المناسب لـ 5G.

[13-06-2018 03:26 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :